أخبار مجلس الديكور

PVC FOAM Board Method Enference

نشر الوقت: 2022-08-05     المنشأ: محرر الموقع

معلمات طريقة البثق الرئيسية لمعايير PVC درجة حرارة وحدة البلاغ الصلبة PVC ، والضغط ، والمدة. ما هو تأثير PVC Foam Board السيطرة على الطريقة؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.

إليكم أن قائمة المحتوى:

ل درجة حرارة البثق

ل ضغط البثق

ل وقت الاقامة

درجة حرارة البثق

في ظل الظروف التقليدية ، تشكيل الفقاعة PVC Foam Board سيتم تقسيم بوليمر الفينيل الرغوي تقريبًا إلى 3 مراحل: تكوين الأسوار الفقاعي ، ونمو الفقاعات ، وتثبيت الفقاعات. يمكن للغاز الذي تم إنشاؤه بواسطة تفاعل عامل المعالجة الكيميائية داخل المادة المسال أن يكتب إجابة الغاز السائل (الذوبان). مع صعود الغاز الناتج. بمجرد وصول التليين إلى تشبع سائل ، يمكن للغاز كتابة نوى الفقاعات داخل التليين. هذه الطريقة تدعى النواة. بمجرد أن تكون درجة حرارة البثق في لوحة رغوة PVC منخفضة ، يمكن أن تكتب التليين المحتوية على الغاز فقاعات ضخمة بكثافة رغوة عالية بسبب الخليط غير المتكافئ وعدد أقل من النواة والتشتت غير المتكافئ. بمجرد أن ترتفع درجة الحرارة إلى قيمة دقيقة ، يتم خلط وحدة منطقة المواد بشكل موحد ، كما أن الغاز مصنوع جيدًا. سوف يزداد قابلية ذوبان الغاز داخل التليين ، كما سيزداد نطاق النواة ، وبالتالي يتم الحصول على رغوة ذات حجم مسام منخفض منخفض ويتم الحصول على كثافة منخفضة صغيرة. بمجرد أن تستمر درجة حرارة لوحة رغوة PVC في الارتفاع ، تنخفض مرونة اللزوجة النسيج بسبب انخفاض قوة التليين. ستصبح الخلايا أكبر بسبب الاختراق المتبادل وأيضًا انتشار الغاز من التليين إلى السطح الخارجي ، مما سيزيد من كثافة الزبد. بمجرد أن تتجاوز درجة الحرارة قيمتها الدقيقة ، لا يمكن أن تواجه التليين المقذوف قوة نمو الغاز الداخلية وينهار بسرعة. يمكن أن يزداد الكثافة المستعرضة للكتلة الصلبة.

ضغط البثق

ضغط البثق من PVC Foam Board يتضمن تأثيرًا رائعًا على مستوى اللوحة الصلبة. يمكن أن يؤثر الضغط الناعم المرتفع أو المنخفض جدًا على توحيد أبعاد اللوحة الصلبة. في الإنتاج ، من الضروري إدارة الضغط الناعم المقبول لتحقيق الحجم الموحد للوحة الصلبة. نظرًا لأن ضغط البثق في لوحة رغوة PVC سيزداد ، يصبح حجم الخلية أصغر ، كما سيزداد نطاق الخلايا.

وقت الاقامة

تختلف مدة مادة لوحة رغوة PVC داخل البثق بشكل كبير في جودة الرغوة. تتضمن درجة تحلل عامل المعالجة طنًا لمحاولة العلاقة بين حجم الغاز والنواة داخل التليين بمجرد أن يترك الموت. في وقت قصير للغاية ، تكون درجة تحلل عامل المعالجة منخفضة ، وأيضًا أن العلاقة بين الغاز إلى النواة ليست ضئيلة نسبيًا. وهذا هو ، كثافة البضائع أعلى. إذا كانت مدة لوحة رغوة PVC طويلة جدًا ببساطة ، فسوف يتسبب ذلك في أن يتحلل عامل الرغوة بشكل غير مناسب ويؤثر على نتيجة النوى ، وكذلك يمكن أن تنخفض نطاق الخلايا ، وكذلك العلاقة بين الغاز والنواة يمكن أن تصبح ضخمة ، تشكيل لوحة رغوة مع نواة خجولة.

شركة Hangzhou Jiaying Trade Co. ، Ltd. هو مشروع إلغاء التمييز التجريبي المشارك ، والإنتاج ، والبيع. يوفر بشكل أساسي لوحات PVC عالية الجودة ولوحات الرغوة والألواح المزينة ولوحات الزينة البديلة. تم العثور على شركتنا في Hangzhou ، Zhejiang ، وهي مدينة تاريخية لامعة في جنوب الصين. إنه بالقرب من شنغهاي ، ساعة واحدة بالقطار أو زوج من الساعات بسرعة عالية ، وحد العشرين دقيقة بالسيارة من Aerodrome International Aerodrome. لدينا ثلاث مصانع في Hangzhou و Shaoxing ، كل واحد منهم يستغرق ساعات من الساعات لتحميل البضائع من منافذ شنغهاي ونغبو. ما سبق فيما يتعلق بالمحتوى ذي الصلة لـ PVC Foam Board Method Management. إذا كنت مفتونًا بلوحة PVC Foam ، فإن موقعنا على الويب هو https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..