أخبار مجلس الديكور

PVC FOAM Board Connected Contect

نشر الوقت: 2022-08-02     المنشأ: محرر الموقع

نحن جميعا قبضنا على أن لوحة رغوة PVC تجلب قدرا كبيرا من الراحة لإنتاجنا وحياتنا. من بينها ، وحدة منطقتهم عدة تطبيقات من لوحة رغوة PVC. ما هو مقدمة لوحة رغوة PVC؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.


إليكم قائمة المحتوى:

l مقدمة من لوحة رغوة PVC

l تبدو لوحة رغوة PVC

مقدمة من لوحة رغوة PVC

لوحات رغوة PVC غالبًا ما يتم تقسيمها إلى لوحات رغوة PVC Celuka ولوحة Extrusion Co-PVC ولوحات الرغوة المجانية PVC لكل طريقة معالجة. تُعرف لوحة PVC Foam بالإضافة إلى ذلك باسم Chevron Board و Andy Board. إن خصائصها الكيميائية مستقرة وحمض ومقاوم للقلويات PVC مقاوم للرطوبة ، مقاوم للرطوبة ، مقاوم للحيوان ، مملوء بالحرارة ، ممتصة للصوت ، مقاوم للطي ، السطح الأنيق ، ومقاوم للوزن خفيف ، وغير ممتصة. صلابة السطح للوحة الرغوة الحرة PVC هي متوسط. PVC Free Foam Board على نطاق واسع في لوحات المعارض الإعلانية ، ولوحات الرسم المثبتة ، وطباعة شاشة الحرير ، ونقش ، إلخ الزخرفة exierior والإنشاءات.

تبدو لوحة رغوة PVC

يمكن أن يترك سطح المنتجات وشكلها الانطباع الأساسي. يعتقد علماء النفس الإعلان أن هذا الانطباع الأولي يلعب دورًا حاسمًا في مبيعات المنتجات. خلال هذا المعنى ، فإن احتمالات السوق لوحدة منطقة لوحات الرغوة PVC واعدة. في الواقع ، مع حالة من الأيام ، فإن PVC تربح بعض الشيء من خلال أداء الناس بأدائها الذكي وإنجازه السهل والكثير من النعم البديلة. تم قبوله والاعتراف به من قبل الكثير من الناس. لوحة PVC Foam في البلدان الأوروبية واليانك هي أن حبيبي التجارة التنموية ، وغالبًا ما يُرى مجلس رغوة PVC في كل مكان في حياة الناس. ومع ذلك ، ستحدد لوحة PVC Foam ألوان النباتات ، ويمكنها أيضًا تحديد الألوان التي يتخيلها الأفراد. في ألمانيا ، تتشكل أربع مائة من المفروشات من PVC بسبب المادة السطحية. لا أحد يرى تلك المكاتب ، أرفف الكتب ، الأرائك ، خزائن الغرفة ذات الألوان الطبيعية ، ألوان جميلة ، مصنوعة وأنماط مختلفة ، جميلة ، تصاميم أنيقة ، وتصميمات متطورة. كنت أقوم بربطهم مع "القمامة البيضاء" على الطريق ، وأنني لن أفترض أبدًا أنه فيلم PVC Foam Board الذي يوفر لهم معطفًا جميلًا.


شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، متخصص في إنتاج مجلس PVC بجودته المجيدة ، وقد أفرطت بشكل مستمر لأكثر من 10 سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية ، أوروبا ، فيتنام ، تايلاند ، ماليزيا ، إندونيسيا ، الفلبين ، الهند ، العربية السعودية ، تايوان ، فيجي ، إلخ. عندما تقوم Jiaming Trade Co. ، Ltd. بدمج فريق خدمة التجارة الخارجية الماهرة لإنتاج العملاء الذين لديهم خدمات شاملة مثل Procurance ومراجعة الجودة وإعلان التصدير ، تقدم خدمات دعم شاملة لصناعة مجلس إدارة PVC. إذا كنت فضوليًا حول لوحة PVC Foam ، فيرجى الاتصال بنا ، موقعنا هو https://www.hzpvcboard.com/. سنستطيع أن نوفر لك مقدمة متعمقة لمحتوى منتج لوحة رغوة PVC ، ونسمح لك بإلقاء القبض على الكثير من لوحة رغوة PVC.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..