أخبار مجلس الديكور

PVC المنقوش المركب المشترك

نشر الوقت: 2022-10-01     المنشأ: محرر الموقع

PVC المنقوش لوحة تعد مركبة التفسير المشترك طريقة يتم فيها استثمار المواد البلاستيكية المختلفة (أو نفسها ولكن ألوان مختلفة) من قبل اثنين أو أكثر من البثق برأس خاص. يمكن أن يصنع الانصهار المشترك طبقات متعددة من المواد ذات الخصائص المختلفة مع بعضها البعض أثناء عملية البثق بحيث يكون للمنتج خصائص ممتازة للعديد من المواد والمكملات المختلفة في الأداء. المواد الخام المشتركة شائعة الاستخدام لأوراق PVC هي ASA و PMMA. إذن ما هو المركب المشترك للوحة المشتركة PVC؟ بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة.


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • المشاركة في التفسير ASA و PVC

  • مركب PMMA و PVC المشترك


المشاركة في التفسير ASA و PVC

تأثير نسب مختلفة من ASA/PVC على أداء معالجة التشكيل المشترك ، والخصائص الميكانيكية المادية ، ومقاومة الطقس المادي. أظهرت الدراسات أن استخدام المواد المعدلة المخلوطة ASA/PVC مثل مواد طبقة التحقيق المشتركة يمكن أن يحسن بشكل كبير من مقاومة الطقس والخصائص الميكانيكية لملفات ألوان نقش PVC ، وفي الوقت نفسه يمكن أن تحسن صلابة السطح في السطح المشترك مواد الطبقة. كان البلاط المموج بلون PVC ملون في السوق لفترة طويلة. نظرًا لألوانه القصير والتلاشي السهل ، يتم تعديل ASA/PVC/PVC/PVC المركب المكون من ثلاث طبقات ، ويتم تعديل السطح ASA ، والوسط مادة PVC مملوءة عالية ، الجزء السفلي ذو قوة عالية. ، ومواد PVC اللون العالي. من خلال رأس الموت المشترك المسطح ، يتم تحصيل المواد الثلاثة معًا. يحتوي البلاط المركب المشترك المعدل بواسطة لوحة PVC المنقوشة على لون طويل الأمد ، وخفيفة الوزن ، وتوفير الطاقة ، وعزل الصوت ، ومقاومة التأثير ، ومقاومة جيدة في درجة الحرارة ، والأداء الممتاز للعقار الذاتي ، والعزل ، والتركيب البسيط. لدى ASA هيكل سلسلة رئيسي مشبع ومقاومة ممتازة للطقس ، ولكن التكنولوجيا الرئيسية لعملية إنتاج ASA تحتكر من قبل الشركات الأجنبية ، والسعر مرتفع نسبيا. لدى ACS مقاومة للشيخوخة القوية ، اللون ثابت وليس من السهل أن يتلاشى ، وهو نوع جديد من المواد المقاومة للطقس. تم تحضير ملف التعريف المشترك للألوان PVC/ACS باستخدام تقنية Co-extrusion Copound Copound PVC ومقارنتها بملف تعريف PVC/ASA المشترك. تظهر النتائج أن ACS لديها توافق جيد مع PVC ، وأدائه الشامل يشبه أداء ASA. في المستقبل ، يمكن أن يحل محل ASA جزئيًا ويتم استخدامه في ملفات تعريف أو ملفات تعريف محفوظة على PVC.


مركب PMMA و PVC المشترك

يتم إدخال كمية صغيرة من PMMA في خليط الطبقة الداخلية ، ويتم إدخال كمية صغيرة من PVC في مزيج من الطبقة الخارجية بحيث يمكن ربط الطبقات الداخلية والخارجية بشكل أفضل في الواجهة في PVC CO -قسم التحسين ، وفي نفس الوقت ، يتم تقليل الطبقات الداخلية والخارجية من ملف التعريف المركب. ضغوط الطبقة فقيرة. بالمقارنة مع منتجات PVC الحالية ، تم تحسين قوة لوحة النقش PVC التي تنتجها هذه الطريقة بشكل كبير. وفقًا للبحث ، يتم تمييز نوع من ملف تعريف PVC الخشبي PVC المشترك بالكامل من حيث أن طبقة PMMA ملفوفة على السطح الخارجي لملف لوحة PVC المنقسم. هذه المادة المركبة المنقوشة PVC هذه لها قوة ميكانيكية عالية ، وخصائص كيميائية مستقرة ، ومقاومة للطقس الجيد ، من السهل صبغها وليس من السهل تلاشيها ، وعمر الخدمة الطويل.


تم بيع شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، المتخصصة في إنتاج مجلس PVC بجودتها الممتازة ، بشكل مستمر لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة وأوروبا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند ، العربية السعودية ، تايوان ، فيجي ، إلخ. ما ورد أعلاه يدور حول مركب PVC المنقوش المشترك. إذا كنت مهتمًا بلوحة PVC المقنعة ، فيمكنك استشارة موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..