أخبار مجلس الديكور

وصف المنتج للوحة المصنوعة من PVC

نشر الوقت: 2022-07-31     المنشأ: محرر الموقع

PVC لوحة مغلفة قد تكون ورقة مصنوعة من مركب كيميائي مصنوع من التغير الكيميائي الحرة للمركب الكيميائي كلوريد الفينيل. ما هو وصف البضائع للوحة المصنوعة من PVC؟ دعونا نلقي نظرة على


إليكم أن قائمة المحتوى:

ل مقاومة الطقس الممتازة ، حياة الخدمة ليس سوى خمسين عامًا

ل أداء مقاوم للماء ، لا توجد طبقة مقاومة للماء

ل مقاومة الرياح والزلازل ، زخرفة واجهة البناء 90 درجة آمنة وموثوقة

ل ألوان غنية ، مقاومة موقد قوية

ل العزل ، الحفاظ على الحرارة

ل عزل صوتي جيد

ل صلابة وقوة ممتازة

ل بناء بسيط


مقاومة الطقس الممتازة ، حياة الخدمة ليس سوى خمسين عامًا

PVC لوحة مغلفة يعتمد على طراز الصيغة المقاوم للحيوانات المتطايرة ومكافحة الشيخوخة ، تم التحقق منه من خلال الممارسة: يظهر تطبيقًا معقولًا في العديد من الظروف الجوية مثل تايلاند وفيتنام والهند وإندونيسيا وغيرها من مناطق الطقس الساخنة.


أداء مقاوم للماء ، لا توجد طبقة مقاومة للماء

يتم تحرير اللوحة المصنوعة من PVC من طبقة مقاومة للمياه مرة واحدة في بناء سقف المنحدر 15-90. خصائص النسيج ، والهيكل ، والملحقات الملكية ، وربط طرق التثبيت العلمية وبأسعار معقولة من لوحة التصفيح PVC تخلق السقف نظام مقاوم للماء متكامل.


مقاومة الرياح والزلازل ، زخرفة واجهة البناء 90 درجة آمنة وموثوقة

سوف يقف اللوحة المصنوعة من PVC المصنوعة من PVC للأعاصير والزلازل ، سواء كانت مستخدمة في الفيلات أو المباني الشاهقة أو المناطق الداخلية أو الساحلية ، وبالتالي فإن نظام التسقيف آمن وموثوق به.


ألوان غنية ، مقاومة موقد قوية

PVC لوحة مغلفة مصنوع من الألوان ، رواية في مزاج ، وثيقة ومستقرة. اختيار خمسة وعشرين لونًا هو مزاج Beaux-Arts الخاص بك. سطح البلاط الملون أنيق ، وبالتالي فإن لوحة التصفيح PVC لها حمض قوي وقلوي ، وبالتالي لن يتم عجلها أو غير سليمة في أي جو ، وستكون مثل جديد مرة أخرى. تتمتع PVC Laminated Board بأداء معقول للحماية في الموقد ويلبي ضرورات حماية الموقد الوطنية لمواد التسقيف ، وتصل إلى مقاومة للبطء ، مما يؤخر بشكل فعال تكشف الوير.


العزل ، الحفاظ على الحرارة

التوصيل الحراري للوحة الرقمية السميكة 2.2 مم مجرد صفر.


عزل صوتي جيد

تجعل المادة المسامية للطبقة الأساسية للوحة التصفيح PVC تسوس الطاقة الصوتية بفضل الاحتكاك داخل الجدار المسامي ، وبالتالي تصنيع نتيجة امتصاص الصوت وحماية سكان السقف من الضوضاء.


صلابة وقوة ممتازة

بنية مركبة مركبة من ثلاث طبقات مميزة من PVC ، وطريقة التمدد ثنائي المحور ، والمواد الخام النخبة تخلقها أصعب وأقوى من البضائع المماثلة.


بناء بسيط

PVC Lalinated Board لديها أسرع سرعة رصف وبالتالي أدنى سعر بناء. سوف تتناول البلاط ذو اللون الفلوروبليتيك ببساطة أشكالًا خاصة مثل الواجهات ونوافذ القوس. PVC Lalained Board ضخمة في الفضاء ، وخفيفة الوزن في الوزن ، ومباشرة للتعامل معها ؛ سيتم تسميره ، ونشارك ، وحفر ، وتخطيطه مباشرة.


شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، متخصصة في إنتاج لوحة PVC بجودتها المجيدة ، تم بيعها بلا توقف لمدة 10 سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثلنا ، أوروبا ، فيتنام ، تايلاند ، ماليزيا ، إندونيسيا ، الفلبين ، الهند ، العربية السعودية ، تايوان ، فيجي ، إلخ. كلما كان وصف منتج اللوحة الرقائقي PVC. إذا كنت مهتمًا بالوحة المصنوعة من PVC ، فستتمكن من استشارة موقعنا https://www.hzpvcboard.com/. أتوقع وصولك ، أتمنى أن أتجمع معك.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..