أخبار مجلس الديكور

منهجية ورش لوحة الرغوة الصلبة

نشر الوقت: 2022-10-08     المنشأ: محرر الموقع

لوحة رغوة جامدة جلبت العديد من التأثيرات اللازمة على إنتاجنا وحياتنا. تجسد استراتيجيات تكوين لوحة البولي يوريثان الصلبة داخل طريقة البناء في المقام الأول التضخم ، والتشكيل ، والرش ، وما إلى ذلك. ما هي استراتيجيات الرش وخصائص لوحة رغوة صلبة؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • الرش هو منهجية حاسمة لبناء لوحة البولي يوريثان الصلبة

  • نقاط الرش


الرش هو منهجية حاسمة لبناء لوحة البولي يوريثان الصلبة

يتم صنع طبقة عزل السطح الخرسانية بواسطة طريقة رش لوحة الرغوة الصلبة ، أي أن تركيبة الرغوة الصلبة للبولي يوريثان المكونة من المكونات يتم رشها مباشرة على سطح الشيء مع بخاخ رغوة صلبة من البولي يوريثان لإنشاء مساحة كبيرة الحجم أثناء عدم وجود مفاصل و سمك العديد من سنتيمترات. قد تكون طبقة العزل الحرارية رغوة خلية مغلقة بكثافة القهوة (40-70 كجم/م 3) وقوة ضغط دقيقة. في الوقت المتماثل ، تمنع رغوة الخلية المغلقة في منطقة كبيرة انبعاثات الماء وتلعب نتيجة ترطيب.


إعداد البناء يجب أن يوفر موقع التطوير قوة 380 فولت لأداة التطوير. إن القابلية الكاملة لأداة التنمية تتعلق بخمسة وعشرين كيلوواط. خلال التطوير ، يتم نقل المواد الخام إلى سطح التشغيل من خلال أداة لوحة الرغوة الصلبة وخط أنابيب طوله 45-60 متر.


نقاط الرش

يجب تقسيم البناء الرش من لوحة الرغوة الصارمة إلى بخاخات متعددة. يجب التحكم في سماكة الرش في لوحة الرغوة الصلبة الأولية في خمس وحدات خطية متري لتوسيع قوة الترابط بين الزبد وبالتالي الطبقة الأساسية ؛ يجب أن يتم التحكم في سمك كل الرش اللاحق فيما يتعلق بعشر وحدات خطية متري ، ولا توجد وحدات خطية متري خمسة عشر. الحد الأدنى للفاصل الزمني لكل رش هو 10-20 دقيقة ، مقسمة إلى أربعة إلى خمسة رشاشات للنجاح في سمك المظهر لأربعين وحدة خطية متري. رش سمك الرش من ثلاثين وحدة خطية متري على فيضان جزء من الجدار ورشها في الموقع ثلاث مرات. يجب رش سطح تطوير اليوم بشكل مستمر في يوم متطابق للنجاح في سمك المظهر لمنع المطر من تحريك رغوة رذاذ لوحة الرغوة الصلبة التالية ، وبالتالي فإن رغوة الرش السابقة من التلوث. لإيقاف مادة البولي يوريثين المليئة بالرياح والمواد العازلة الحرارية من تلويث البضائع النهائية الشاملة ، لا ينبغي صرف البناء بمجرد أن تتجاوز قوة الرياح المستوى 5 ؛ بمجرد أن تتجاوز قوة الرياح المستوى الثالث ، يجب تبني تدابير المأوى المقبولة للبناء. بمجرد رش البولي يوريثان الرغوي الصلب على لوحة الرغوة الصلبة ، يجب توخي الحذر لعدم إصابة طبقة مقاومة للماء JS المطبقة بالفعل ، وبالتالي حتى لا يتم توسيع مستوى مستوى مقاوم للماء الأصلي.


لوحات PVC ولوحات الرغوة والألواح المرتفعة ولوحات الزينة البديلة. تم العثور على شركتنا في Hangchow ، Zhejiang ، وهي مدينة تاريخية شهيرة في جنوب الصين. يحدد المسافر في البندقية الشهير أن يتجول في بلدة الجنة ، وهي المدينة المذهلة الأولى داخل العالم ". إنه على شفا شنغهاي ، ساعة واحدة بالقطار أو زوج من الساعات بسرعة عالية ، وحدسين على بعد عشرين دقيقة بالسيارة من حقل Hangchow International Landing Field. لدينا ثلاث مصانع في Hangchow و Shaoxing ، كل ذلك يستغرق ساعات من ساعات تحميل المنتج من منافذ Shanghai و Ningbo.


بعد عشر سنوات من التطوير ، يشمل فريق خدمة التجارة الخارجية الماهرة ، يقدم خدمات شاملة للرعاة من شراء العرض ، والتدقيق الجودة ، وإعلان التصدير ، والخدمات البديلة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تقوم الشركة بأشكال عديدة من أوامر OEM للكملة من المستهلكين لإنتاج سلع عالية الجودة. باعتبارها مؤسسة تجارية بعيدة ، تمثل المبيعات الأجنبية سبعين من المبيعات السنوية. ما سبق هو أن منهجية الرش والخصائص الخاصة بلوحة الرغوة الصارمة. إذا كنت فضوليًا حول لوحة الرغوة الصلبة ، فستتمكن من استشارة موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..