أخبار مجلس الديكور

مقدمة مواد مركبة من WPC المقشور

نشر الوقت: 2022-10-30     المنشأ: محرر الموقع

نعلم جميعًا أن WPC لوحة منقوشة يلعب دورًا حيويًا في إنتاجنا وحياتنا ، فما هو مقدمة المواد المركبة المنقوشة WPC؟ بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة.


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • مقدمة لمواد لوحة النقش WPC

  • إجراء التجربة


مقدمة لمواد لوحة النقش WPC

إن تعريف مواد لوحة نقش WPC في الجمعية الأمريكية للاختبار والمواد (ASTM) هو: "مادة مركبة مصنوعة بشكل أساسي من الخشب أو السليلوز كمادة وبلاستيكية أساسية (أو مجموعة متنوعة من المواد البلاستيكية). خصائص مثل مقاومة الماء ، ومقاومة التآكل ، والمعالجة الميكانيكية التقليدية واللدونة ، واستخدام المواد المعاد تدويرها ، وإعادة الاستخدام. في الوقت الحاضر ، تشمل المواد القاعدة الخشبية المستخدمة في التصنيع المحلي للبلاستيك الخشبي بشكل رئيسي دقيق الخشب والألياف الخشبية وغيرها من قصاصات الألياف النباتية. تشمل المواد الأساسية الراتنج بشكل رئيسي كلوريد البولي فينيل ، البولي إيثيلين ، والبولي بروبيلين. تشمل منتجات لوحات WPC بشكل أساسي الرصف والسياج وأجزاء الديكور الداخلي وأبواب البناء وقوالب الأسمنت وما إلى ذلك في الوقت الحالي ، وتتطور منتجات لوحات WPC في اتجاه التفسير المشترك ، والانتقام ، والطباعة ثلاثية الأبعاد.


إجراء التجربة

يبلغ حجم العينة المتوقعة لإعداد لوحة النقش WPC 28 مم × 13 مم × 2 مم ، بناءً على حسابات المواد والعمليات الأخرى.

(1) معالجة الدقيق الخشبي: أول غربال الخشب مع 60 شبكة و 80 شاشة شبكة ، ثم تزن كمية معينة من دقيق الخشب للاستخدام ؛ يزن 4 ٪ من وزن دقيق الخشب لعامل اقتران Tetra Butyl Titanate ، ويذوب في الإيثانول المطلق وتعديله إلى تركيز 30 ٪. أثناء التحريك ، قم برش محلول عامل الاقتران على دقيق الخشب ، ثم يُحرَّك من 3 إلى 5 دقائق لجعله موحدًا. ضعي دقيق الخشب المحرك WPC في الفرن وتجفيفه عند 60 ℃ لمدة 3 ساعات.

(2) الخلط: قم بوزن دقيق خشب نقش WPC المعالجة وفقًا لكمية معينة ، ثم وزن الراتنج وفقًا لنسبة البلاستيك الخشبي البالغ 6: 4 ، ووزن حشو التلك وفقًا لمبلغ 20 ٪ من المجموع وزن دقيق الخشب والراتنج ، ثم ضع دقيقًا خشبًا في WPC ، والراتنج والحشو في خلاط عالي السرعة في نفس الوقت ، ويُختلط بسرعة عالية عند 80 ~ 90 ℃ لمدة 8 دقائق ، ثم التفريغ.

(3) الخلط: أضف تدريجياً خليط لوحة WPC إلى خلاط مفتوح عند درجة حرارة من 130 إلى 140 ℃ في غضون دقيقتين واخلطه لمدة 6 دقائق ، ثم تصريف الأجهزة اللوحية.

(4) التليين: انشر كمية معينة من المواد المختلطة في القالب ، ثم ضعها مع قالب لوحة WPC في مكبس ساخن عند درجة حرارة مسبقًا ، واضغط عليها إلى القيمة المطلوبة تحت شرط ضغط 4.0 MPa الوقت.

(5) تشكيل: خذ مادة لوحة نقش WPC التي وصلت إلى وقت التليين من الضغط الساخن مع القالب ، ثم نقلها بسرعة إلى مكبس درجات الحرارة المنخفضة مع درجة حرارة 55 ℃ وضغط 0.2 ميجا باسكال 20 دقيقة ، ثم خذها الحصول على قطع الاختبار.


تم بيع شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، المتخصصة في إنتاج مجلس PVC بجودتها الممتازة ، بشكل مستمر لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة وأوروبا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند ، العربية السعودية ، تايوان ، فيجي ، إلخ. ما ورد أعلاه مرتبط بتقديم مواد مركبة من WPC المنقوش. إذا كنت مهتمًا بلوحة نقش WPC ، فيمكنك استشارة موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..