أخبار مجلس الديكور

مقدمة مبدأ وخصائص لوحة WPC مغلفة

نشر الوقت: 2022-07-27     المنشأ: محرر الموقع

ندرك جميعًا أن اللوحة المصنوعة من WPC تلعب دورًا مهمًا في إنتاجنا وحياتنا ، فما هي مبادئ وخصائص WPC لوحة مغلفة ؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.


إليكم قائمة المحتوى:

l مقدمة مبدأ

l خصائص المواد

مقدمة مبدأ

WPC لوحة مغلفة قد يكون الخشب تمامًا (البوليوز الخشبي ، السليلوز النباتي) لأن المواد الأساسية ، المواد المركبة الكيميائية الحرارية (المواد البلاستيكية) ومساعدات العملية ، وما إلى ذلك ، مختلطة بشكل موحد ثم يتم تسخينها وقم ببثقها عن طريق أداة التصفيح WPC. تحتوي مواد الزينة الجديدة ذات الخبرة المصنوعة من المصنع على عديمي الخبرة وصديقة للبيئة على خصائص وخصائص الخشب والبلاستيك وهي أنواع جديدة من الأشياء التي ستحل محل الخشب والبلاستيك.


خصائص المواد

(1) لوحة WPC مغلفة مقاومة للماء ومقاومة للرطوبة. إنه يحل المسألة التي تفيد بأن المنتجات الخشبية واضحة للتهاب وتتويج وتشوه عندما تكون المياه المثيرة للاهتمام في بيئات رطبة ومائية. غالبًا ما يتم استخدامه في البيئات حيث لا يمكن استخدام منتجات الخشب القديمة.

(2) اللوحة المصنوعة من WPC مضادة للعلاج ومضاد للميت ، مما يمنع فعليًا مضايقة الحشرات وإطالة عمر الخدمة.

(3) لوحة WPC مغلفة ملونة ، مع عدة ألوان لتستقر منها. لا يحتوي فقط على شعور الخشب الطبيعي وملمس الخشب ، ولكن يمكن أن يكون مخصصًا مع مزاجك.

(4) لوحة WPC المغطاة بها ملكية مادية قوية ، وسوف يفهم الشكل الشخصي فقط ، وتجسيد Vogue الفردية.

(5) حماية البيئة العالية ، وخالية من التلوث ، وخالية من التلوث ، وقابلة للاستعادة. لا تحتوي البضائع على البنزين ، وكذلك محتوى الألدهيد أقل من 0.1 ، وهو مستوى أعلى من E0. إنها حماية البيئة في وحدة التحكم الإلكترونية طبيعية. غالبًا ما يتم إعادة تدويرها وتوفير عدد الخشب المستخدم بشكل كبير. إنه مناسب للسياسة الوطنية لتنمية العقارات ومجتمع الحواف.

(6) WPC لوحة رقمية لديها مقاومة عالية الموقد. غالبًا ما يكون مقاومًا فعليًا ، مع تصنيف مقاوم للحريق من B1 ، والاستياء الذاتي فقط في حالة الموقد ، ولا ينفجر أي غاز سيانوجيني.

(7) لوحة التصفيح WPC لديها قابلية للمعالجة الذكية ، وغالبًا ما يتم طلبها ، وتخطيطها ، ونشرها ، وحفرها ، ورسمها على السطح.

(8) التثبيت واضح ومباشر أيضًا. لا يحتاج اللوحة المصنوعة من WPC إلى تقنيات بناء صعبة ، وتوفير وقت التثبيت والأسعار.

(9) لا يوجد تكسير ، لا تورم ، لا تشوه ، لا صيانة وصيانة ، لوحة مغلفة WPC سهلة الغسل ، وتوفير أسعار الإصلاح والصيانة لاحقًا.

(10) نتيجة امتصاص الصوت الذكية والأداء الذكي لتوفير الطاقة ، مما يخلق توفير الطاقة الداخلية لمدة تصل إلى نصف ساعة أو الكثير.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، متخصصة في إنتاج مجلس PVC بجودته المجيدة ، قد بيعت بشكل مستمر لمدة 10 سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثلنا ، أوروبا ، فيتنام ، تايلاند ، ماليزيا ، إندونيسيا ، الفلبين ، الهند ، إيران ، العربية السعودية ، تايوان ، فيجي ، إلخ ما سبق يتعلق بخصوص مقدمة وخصائص اللوحة الرقمية WPC. إذا كنت فضوليًا حول لوحة WPC المصنوعة من WPC ، فستتمكن من استشارة موقعنا https://www.hzpvcboard.com/. أتوقع عودتك وآمل أن تتجمع معك.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..