أخبار مجلس الديكور

مزايا واستخدامات لوحة الرغوة الصلبة

نشر الوقت: 2022-09-21     المنشأ: محرر الموقع

لوحة الرغوة الصلبة هل جلب العديد من التأثيرات المهمة على إنتاجنا وحياتنا ، فما هي مزايا واستخدامات لوحة الرغوة الصلبة؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.


هنا قائمة المحتوى:

  • مزايا المنتج

  • يستخدم


مزايا المنتج

1. الموصلية الحرارية منخفضة للغاية. لوحة الرغوة الصلبة هي مادة جيدة جدًا لتوفير الطاقة مع أداء عزل حراري جيد. تحت نفس تأثير العزل الحراري ، فإن تأثير العزل الحراري لطبقة عزل الرغوة الصلبة البولي يوريثان السميكة 25 ملم ، تعادل 45 ملمًا من الصوف المعدني بسمك 45 ملم ، سميكة سميكة ، سميكة ، سميكة ، سميكة 380 ملم ، أو طوب عادي بسمك 860 ملم ، وسمك السمك. طبقة العزل أقل بنسبة 40 ٪ من طبقة EPS.

2. العزل الحراري ، مقاوم للماء وعزل الصوت. تحتوي لوحة الرغوة الصلبة على امتصاص ماء منخفض للغاية ، وبسبب هيكل الخلية المغلقة لطبقة عزل الرغوة الصلبة البولي يوريثان ، فإنه يحتوي على وظيفة عزل صوتية ممتازة ، والتي يمكن أن توفر بيئة داخلية مريحة وهادئة.

3. التصاق الذاتي القوي. بالمقارنة مع مواد العزل الحرارية المماثلة ، يمكن ربط لوحة الرغوة الصلبة مباشرة بمواد مختلفة مثل الأسمنت ، وهيكل الصلب ، الطين ، الأسفلت ، الخشب ، الزجاج ، البلاستيك ، إلخ. دون أي مادة لاصقة ، وقوة الترابط أكبر من مقاومتها. تلبي قوة الكراك بالكامل المتطلبات التقنية لمشاريع عزل الجدار الخارجية في بلدي.

4. الخصائص الفيزيائية والكيميائية مستقرة. تحتوي لوحة الرغوة الصلبة على نطاق درجة حرارة واسعة ويمكن استخدامها لفترة طويلة في بيئة تبلغ -50 ℃ -150 ℃ ، ويمكن أن تصل درجة حرارة الاستخدام على المدى القصير إلى 250 ℃ ، ولن تتسبب الرغوة في أي ضرر. الخصائص الفيزيائية والكيميائية لمجلس الرغوة الصلبة التي تنتجها شركتنا مستقرة للغاية. بمجرد تكوينه ، يكون غير قابل للذوبان في معظم المذيبات ، ولا يتأثر بالغازات النفايات والغازات الصناعية ، ولا يكون فاسدًا ومقاومًا للبلاستيك ومضاد للتآكل ورائحة وغير ضارة.

5. أداء حريق جيد. يمكن أن تلبي لوحة الرغوة الصلبة متطلبات أداء الحريق العالية لبناء مواد عزل ، أي معايير مثبطات اللهب B1 أو B2 لمواد البناء ورغوة البولي يوريثان الصلبة خاملة أثناء الاحتراق ، والسطح مركبة في حالة الحريق ، و لن يكون هناك احتراق مصقول. المواد الجنسية ، تبطئ انتشار النار ، ونقطة الإشعال أعلى من الخشب.

6. نظرًا لأن لوحة الرغوة الصلبة لها أداء عزل حراري ممتاز ، في ظل متطلبات العزل الحرارية نفسها ، يمكن تقليل سمك بنية الحماية للمبنى ، مما يزيد من منطقة داخلية قابلة للاستخدام.

7. القدرة القوية لمكافحة التشوه ، وليس من السهل الكراك والمستقر والآمن.

8. لوحة الرغوة الصلبة لها بنية مسامية مستقرة وهي عبارة عن بنية خلية مغلقة ، والتي لا تتمتع بأداء عزل حراري ممتاز فحسب ، بل يتمتع أيضًا بمقاومة جيدة للتجميد وامتصاص الصوت. يمكن أن يصل متوسط ​​عمر بنية عزل البولي يوريثان الرغوية الصلبة إلى أكثر من 30 عامًا في ظل ظروف الاستخدام والصيانة العادية.

9. أداء التكلفة الشامل مرتفع. على الرغم من أن سعر وحدة لوحة الرغوة الصلبة أعلى من سعر مواد العزل التقليدية الأخرى ، إلا أنه سيتم تعويض التكلفة المتزايدة عن طريق انخفاض كبير في تكاليف التدفئة والتبريد.


يستخدم

1. عزل المعدات الصناعية: مثل خزانات التخزين والأنابيب ، إلخ.

2. مواد البناء: في البلدان المتقدمة في أوروبا والولايات المتحدة ، تمثل لوحة الرغوة الصلبة للبناء حوالي نصف إجمالي استهلاك الرغوة الصلبة ، وهو أكثر من ضعف استهلاك الرغوة الصلبة مثل الثلاجات والجمولات ؛ في الصين ، لم يكن تطبيق الرغوة الصلبة في صناعة البناء بعد. إنه أمر شائع كما في البلدان المتقدمة الغربية ، وبالتالي فإن احتمال التنمية كبير جدًا.

3. صناعة النقل: مثل سقف السيارة ، والأجزاء الداخلية ، إلخ.

4. الخشب المقلد: الكثافة العالية (الكثافة 300 ~ 700 كجم/م 3) لوحة رغوة صلبة أو رغوة صلبة معززة بالألياف الزجاجية هي بلاستيك رغوة هيكلي ، يُعرف أيضًا باسم الخشب المقلد ، مع قوة عالية ، صلابة جيدة ، قشرة كثيفة وصعبة ، صب بسيط العملية ، لها خصائص كفاءة إنتاج عالية ، قوة أعلى من الخشب الطبيعي ، والكثافة المنخفضة من الخشب الطبيعي. يمكن استخدامه كبديل للخشب لمختلف المنتجات الراقية.


ما سبق يدور حول مزايا واستخدامات لوحة الرغوة الصلبة. إذا كنت مهتمًا بلوحة الرغوة الصلبة ولوحة الرغوة الصلبة ، فيمكنك الاتصال بنا. موقعنا هو https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..