أخبار مجلس الديكور

مزايا اللوحة المصنوعة من PVC

نشر الوقت: 2022-09-23     المنشأ: محرر الموقع

PVC Floor هو نوع جديد من مواد الديكور الخفيفة الوزن التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم اليوم ، أي أن الأرضية مصنوعة من مادة كلوريد البولي فينيل. على وجه التحديد ، يتم استخدام كلوريد البولي فينيل وراتنج كوبوليمر الخاص به كمواد خام رئيسية ، ويتم إضافة المواد المساعدة مثل الحشو والملدنات والمثبتات واللون. العملية المنتجة. ال PVC لوحة مغلفة هو أفضل منتج تم تطويره على أساس منتجات أرضية PVC. لديها مجموعة متنوعة من التصميمات الخارجية وخيارات الألوان الغنية. جنبا إلى جنب مع مختلف الألواح ، ولوحات السلالم ، وزوايا الين واليانغ المسبقة ، يمكن أن تلبي بشكل كامل متطلبات وظائف المستشفى. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على مزايا اللوحة المصنوعة من PVC.


هنا قائمة المحتوى:

  • خصائص الأداء

  • مزايا البناء


خصائص الأداء

1. صديقة للبيئة وغير سامة. المادة الرئيسية للوحة المصنوعة من PVC هي كلوريد البولي فينيل ، وهو ملحق للمنتجات البتروكيماوية. كلوريد البولي فينيل هو مورد متجدد صديق للبيئة وغير سامة. يمكن إعادة تدوير 85 ٪ من المكونات ، ولن تسبب عملية إعادة التدوير ضررًا للبيئة.

2. مرونة عالية ومقاومة تأثير فائقة. PVC LARALINGED SURE وله مرونة جيدة في ظل تأثير شديد. أداء الاسترداد جيد ، والذي يمكن أن يمنع الناس من الانزلاق. له تأثير استرداد مرن جيد على تلف تأثير الكائنات الثقيلة ، وليس من السهل كسر حتى لو سقطت الأواني الزجاجية على الأرض. يمكن للوحة الممتازة الممتازة PVC تقليل الأضرار التي لحقت جسم الإنسان على الأرض ويمكنها تفريق التأثير على القدم.

3. أداء امتصاص الصوت الممتاز ، يعد المستشفى مكانًا يحتاج فيه المرضى إلى الراحة ويحتاجون إلى أن يكونوا هادئين ، وبالتالي فإن امتصاص الصوت والعزل الصوتي لزينة المستشفى يحظى بمزيد من الاهتمام. يحتوي اللوحة المصنوعة من PVC على تأثير امتصاص الصوت لا يضاهى على مواد الأرضية العادية ، ويمكن أن يصل امتصاص الصوت إلى ما يصل إلى 20 ديسيبل. يمكن أن يجعل استخدام لوحات PVC الرقمية في المستشفيات مشروع الديكور أكثر إنسانية.

4. مقاوم للحريق. PVC LARALINGED BOARD غير قابلة للاشتعال وله تأثير مثبط اللهب. تم اختباره من قبل وكالة اختبار الحماية من الحرائق الوطنية في الصين ولديها حريق من B1. الدخان المتولد عندما يتم إشعاله بشكل سلبي لن يسبب ضررًا لجسم الإنسان ، ولن ينتج غازات سامة وضارة. يتم استخدامه في المستشفيات ذات حركة المرور الكبيرة ولديه عامل أمان مرتفع.

5. غير الانزلاق. تحتوي الطبقة المقاومة للارتداء على سطح اللوحة المصنوعة من PVC على خاصية خاصة مضادة للانزلاق. بالمقارنة مع المواد الأرضية العادية ، تكون القدم أقل عرضة للانزلاق في حالة المياه اللاصقة. مقاومة Super Slip هي الخيار الأول لتزيين المستشفى مع متطلبات السلامة العالية.

6. سوبر مضاد للبكتيريا ، مضادة للرياضة والكيميائية. بعد العلاج المضاد للبكتيريا ، يمكن أن يمنع اللوحة المصنوعة من PVC بشكل فعال من تكاثر ونمو البكتيريا المسببة للتآكل والقوالب وجميع أنواع البكتيريا في الهواء الطلق ، وخاصة مناسبة للاستخدام في المستشفى. اللوحة المصنوعة من PVC المعالجة بعملية Purprotect (R) لها مقاومة كيميائية أقوى. نظرًا لأن معظم الأرضيات تدمج بسلاسة عن طريق اللحام بالحرارة ولديها خصائص مضادة للتآكل ، وغير ممتصة ، ومضادة للتسرب ، يمكن تعزيز السطح الناتج عن تأثير مضاد للبديل ، وهو الخيار الأكثر مثالية للمستشفيات ذات التعقيم العالي والتطهير المتطلبات .

7. الصيانة. يتم التعامل مع سطح اللوحة المصنوعة من PVC بالتكنولوجيا النانوية لتقليل فرصة التآكل ، والصيانة والصيانة بسيطة واقتصادية ، وتوفير الوقت ، وتوفير العمالة ، وتوفير المال ، ولا داعي لعلاقة العمل بسبب الصيانة. في التنظيف اليومي ، يمكن استخدام MOPS الجاف أو منظفات الفراغ فقط لإزالة الغبار ، ويمكن أن يزيل MOP رطبة قليلاً مع منظف محايد مخفف البقع. بعد فترة من الاستخدام ، يحتاج اللوحة المصنوعة من PVC إلى صيانة دورية. يمكن تنفيذها عن طريق عملية التنظيف/تنظيف الرش الرطب لتكوين المؤسسة الخاصة. لا يحتاج إلى التلميع والشمع ، مما يحفظ العملية الشاقة للماضي.


مزايا البناء

1. التثبيت السريع والبناء. الطبقة الأساسية للوحة المصنوعة من PVC هي التسوية الذاتية والتسوية مع الأسمنت ، والتي يمكن السير فيها في غضون 8 ساعات بعد البناء ، ويمكن رصفها بعد 24-48 ساعة ، مما يقلل بشكل كبير من فترة العملية.

2. طبقات صغيرة ولحام سلس. بعد البناء الصارم والتركيب للكتل البلاستيكية PVC للألوان الخاصة ، تكون المفاصل صغيرة جدًا ، والمفاصل غير مرئية تقريبًا من مسافة بعيدة ؛ يمكن أن تكون الأرضية البلاستيكية من الملف سلسًا تمامًا مع تقنية اللحام غير الملحومة ، وهي نفس بلاط الأرضيات العادي والأرضيات الخشبية. المواد لا يمكن أن تفعل ذلك. نظرًا لأن المستشفى لديه متطلبات عالية للتأثير الكلي للأرض والتعقيم والتطهير ، فهو الخيار الأكثر مثالية لاستخدام اللوحة المصنوعة من PVC في غرفة العمليات في المستشفى.

3. القطع والربط بسيطة وسهلة. بالمقارنة مع صلابة مواد الأرضية التقليدية ، يمكن قطع اللوحة المصنوعة من PVC بشكل تعسفي بسكين فائدة أفضل ويمكن دمجها مع مواد بألوان مختلفة ، مما يمنح اللعب الكامل لإبداع المصمم وتحقيق التأثير المزخرف المثالي.


ما سبق هو المحتوى ذي الصلة حول مزايا اللوحة المصنوعة من PVC. إذا كنت مهتمًا باللوحة المصنوعة من PVC ، فيمكنك الاتصال بنا. موقعنا هو https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..