أخبار مجلس الديكور

لماذا لوحة رغوة PVC مع عملية محفورة مشتركة أفضل؟

نشر الوقت: 2022-11-23     المنشأ: محرر الموقع

لوحة PVC هي مادة صديقة للبيئة

لوحة الرغوة المشتركة بين PVC هو لوحة PVC جامدة مصنوعة من عملية اسطوانة co-extrusion ، يقذف المضيف الطبقة الأساسية ، والآلة الإضافية تقذف طبقة الجلد ، وسطح اللوحة المشتركة على جانبين لا رغوة ، السطح أكثر صعوبة ، وقد زاد من عقد المسمار يمكن استخدام السعة ، والأداء الجيد ، وليس من السهل التشوه ، ومزيد من الصلابة العالية ، عالية الصلابة ، مباشرة لإثارة الانحناء ؛ اشعر بسلاسة ، لا خدش ، قوي وضيق ، مسطح وسلس ، يستخدم على نطاق واسع في الإعلانات ، الخزانات ، خزائن الحمام ، خلايا الحافلات ولوحة الجوانب ، الديكور الداخلي ، التقسيم ، إلخ.

لوحة PVC هي مادة صديقة للبيئة ، لوحة الرغوة المشتركة بين PVC هي لوحة PVC صلبة مصنوعة من عملية اسطوانة co-extrusion ، ويقوم المضيف بثراء الطبقة الأساسية ، والآلة المساعدة تطرد طبقة الجلد ، واللوحة المشتركة على الجانبين لا الرغوة ، السطح أكثر صعوبة ، وقد زاد من قدرة الحجز على المسمار ، والأداء الجيد ، وليس من السهل التشوه ، ومزيد من الصلابة اللامع ، والارتفاع ، يمكن استخدامها مباشرة في الانحناء الشحمي ؛ اشعر بسلاسة ، لا خدش ، قوي وضيق ، مسطح وسلس ، يستخدم على نطاق واسع في الإعلانات ، الخزانات ، خزائن الحمام ، خلايا الحافلات ولوحة الجوانب ، الديكور الداخلي ، التقسيم ، إلخ.

ال PVC Celuka Foam Board

على خلاف ذلك ، تُعرف باسم Chevron Board ، لديه عملية prodcution مختلفة مع لوحة CoExtruded PVC ، وكلاهما لوحة رغوة عالية الكثافة ، وكلاهما لهما سطح صلب ، ولكن في الواقع في عملية الإنتاج مختلفة ، تتطلب اللوحة المتوافقة مع آلتين للعمل معًا لإنتاج ، لإنتاج ، و PVC Celuka Board تحتاج فقط إلى آلة واحدة ، وبالتالي فإن تكلفة لوحة PVC CoExtruded مرتفعة نسبيا.

صلابة المواد مختلفة

اللوحة المشتركة أكثر صعوبة بعد ذلك PVC Celuka Board. يستخدم العديد من الشركات المصنعة لوحة القشرة كمجلس مشترك من أجل الحصول على أرباح أكبر ، ولكن بالنسبة للمشترين ، قد تؤدي إلى جودة الهندسة ليست جيدة ، لأن اللوحة المشتركة التي يتم تحريضها أكبر بكثير من صلابة لوحة القشرة.

سواء أكان يمكن معالجته بالطلاء: يمكن علاج لوحة القشرة بالطلاء ، في حين أن اللوحة المشتركة لا حاجة إلى الطلاء ولا يمكن رسمها ، لأن سطحه ناعم للغاية ، ولا يمكن أن يتم امتصاصها على سطحها على سطحها .

واحد هو سطح غير لامع ، والآخر هو سطح لامع. PVC Celuka Board عبارة عن سطح غير لامع ، واللوحة المشتركة التي يتم استثمارها هي سطح لامع. يشبه سطح اللوحة المشتركة المشتركة المرآة ، والتي يمكن أن تعكس أي كائن ، لكن لوحة PVC Celuka هي سطح غير لامع ، والذي لا يعكس الكائن.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..