أخبار مجلس الديكور

فهم براعة لوحات رغوة PVC

نشر الوقت: 2024-08-16     المنشأ: محرر الموقع

نداء PVC Foam Board 3

لوحات رغوة PVC شائعة إلى حد ما ومفيدة بالفعل في كثير من النواحي لأنها مرنة ومتعددة الاستخدامات أيضًا. يمكن استخدام المجالس في العديد من التطبيقات المختلفة ؛ إلى جانب فعاليتها في التكلفة بالنسبة لمواد البناء التقليدية الأخرى (الخشب والصلب والألومنيوم) ، فإن هذه الميزات تجعل تركيب منتجات DIAB شائعة جدًا في جميع أنحاء العالم. لأنها تأتي بألوان مختلفة وسمك وأحجام مما يجعل لوحات رغوة PVC تناسب احتياجات مختلفة وعبر الصناعات.

باختصار: تم شرح خصائص لوحة رغوة PVC

عند المشاركة في مشروع مع لوحات رغوة PVC ، يجب عليك التنقل في طريقك حول بعض الميزات الخاصة التي تأتي معها. هؤلاء نوع WPC Foam Board-Celuka هي لوحات بناء PVC في القلب- رغوة PVC ناعمة ، مغطاة بالجلد الخارجي من PVC الصلبة. هذه خفيفة الوزن ومع قذيفة صلبة سميكة يجب أن تبقيها آمنة.

تم استكشاف جميع الفوائد المختلفة

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية في لوحات رغوة PVC في أنها يمكن أن تصمد أمام الظروف البيئية الصعبة بكفاءة. مقاومة المياه المقاومة للمياه والكيميائية والأشعة فوق البنفسجية تجعل هذه اللوحة مادة رائعة للاستخدام في الهواء الطلق كوحدات لافتات/لوحة الفاتورة/التخزين. أنها توفر عزل الصوت الجيد والاحتفاظ بالرطوبة ، وبالتالي يعد خيارًا مرغوبًا فيه لكل من عزل الأصوات وكذلك الطاقات.

تطبيقات مختلفة من لوحات رغوة PVC

تُستخدم لوحات رغوة PVC للخزانات والأرفف وأغطية الكتب لأنها قوية ودائمة سهلة العمل معها. هذا نقش CNC يسمح المتغيرات أكثر جاذبية ه. ز. الطلاء المتخلف والترابط مع المواد اللاصقة التي سيتم إنتاجها في وقت تسليم الأدوات المحدود. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مقاومة للخدش ودنت مما يجعلها خيارًا شائعًا لنقل التعبئة والتغليف.

فحص شامل

لوحات رغوة PVC هي مثبتة للغاية في الحرائق ، مما يجعلها الخيار الصحيح لأي صناعة بناء. يتم استخدامها في ألواح الجدران والألواح ، وألواح التسقيف ، وواجهات النوافذ الأبواب ، وما إلى ذلك لأنها تتمتع بسمات ممتازة لتقسيم الكسوة خاصة في المباني التجارية والصناعية.

كيفية الاهتمام بشكل صحيح وحماية لوحات رغوة PVC

ومع ذلك ، فإن لوحات رغوة PVC سهلة التنظيف بشكل لا يصدق: ما عليك سوى مسحها بقطعة قماش مبللة أو منظف معتدل. هذا أوراق الأكريليك يقترن بمقاومة المياه الطبيعية يؤدي إلى انخفاض في أقل العفن المنزلي والعفن ، مما يجعلها مثالية للأجواء الرطبة.

الاعتبارات البيئية

يتضمن تصنيع لوحات رغوة PVC التي تعتبر صعبة للغاية في الطبيعة وبديلاً مثاليًا لألواح الرقائق أو الخشب الرقائقي أو حتى المركبات استخدام المحتوى البلاستيكي العالي المتقلبة من البلاستيك المتوسط. علاوة على ذلك ، توفر هذه السمة الصديقة للبيئة القدرة على إعادة تدوير لوحات رغوة PVC خلال العديد من دورات إعادة التدوير دون أي تغييرات في هيكلها الجزيئي مما يسمح بإعادة الاستخدام دون أي نفايات إضافية تقريبًا كبديل للصوت البيئي لمواد البناء التقليدية.

النقر على تعدد استخدامات لوحات رغوة PVC

يتم استخدام لوحات رغوة PVC متعددة الاستخدامات في مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات بما في ذلك البناء والبناء الأثاث إلى التعبئة والتغليف. هذه الألواح رائعة لكل من الاستخدام الداخلي والخارجي ، مما يجعلها مفضلة بين عشاق DIY لأنها رخيصة ومتينة وسهلة العمل معها.

جزيئات رغوة PVC مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات. جميع منتجات polyhemp لها عن طريق اللمس وكذلك لملمس اللمس ، وهي سهلة الاستخدام للغاية ليس فقط بسبب متانتها ؛ كما أنه مقاوم للماء ، ومثبط الحرائق وما إلى ذلك ، مما يجعلها لائقة للاستخدام في الصناعات المختلفة. متوفر بمئات الأنماط المختلفة ، لا يزال يفضلهم من قبل المهنيين والهواة لأداء عدد كبير من المشاريع ذات الإمكانيات غير المحدودة.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..