أخبار مجلس الديكور

طرق تصميم وعناصر مجلس رغوة WPC

نشر الوقت: 2022-04-11     المنشأ: محرر الموقع

WPC Foam Board.جلب العديد من التأثيرات المهمة في إنتاجنا وحياتنا، إذن ما هي طرق التصميم وعناصر مجلس رغوة WPC؟ بعد ذلك، دعونا نلقي نظرة.


هنا هي قائمة المحتوى:

تصميم شكل لوحة رغوة WPC

طريقة التصميم


تصميم شكلWPC Foam Board.

تدمير مواد مجلس الرغوة WPC هيكل الألياف من الخشب نفسه خلال عملية التصنيع. إذا تم تصنيعه في هيكل الإطار مع هيكل أنسون وتنس، فلن يكون قادرا على تحمل الضغط المفرط؛ على الرغم من أن نموذج لوحة الخشب البلاستيكية يعتمد على مكونات على متن الطائرة كوحدة هيكلية وهي مزيج من الاتصالات وتتوافق مع خصائص مواد مجلس إدارة WPC WPC. يمكن استخدام طريقة الإنتاج هذه للرجوع إليها، لكنها غير قابلة للتطبيق تماما. على سبيل المثال، ستتسبب أظافر لوحة رغوة WPC في عيوب على سطح المواد، والتي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى تكسير التخطيط. لذلك، عند استخدام المواد البلاستيكية الخشبية للاسميلات، يجب تحديد ثقوب دليل المناسبة مسبقا؛ بالإضافة إلى روابط المسمار، هناك أيضا الإلتصاق واللحام. في عملية إنتاج لوحة رغوة WPC، لتجنب أن تكون ثقيلة للغاية، يتم صنع هيكل تشبه صافي مسامية داخله؛ عندما تكون بمثابة مكون مهم للحمل، يجب إضافة بطانة من الصلب أو التعزيز القوي إلى التجويف. لذلك، يمكن تخصيب المواد البلاستيكية الخشبية من خلال التغييرات في الشكل.


طريقة التصميم

(1) قسم كاملWPC Foam Board.الإطار في عدة وحدات، واستخدام مجموعة وترتيب هذه الوحدات المجانية لتشكيل أشكال مختلفة. هذا لا يحتفظ فقط بالخصائص المادية البلاستيكية الخشبية ولكن أيضا يثري أسلوب الألواح البلاستيكية الخشبية. على سبيل المثال، تتألف أرفف الكتب من ثلاث مجموعات من الوحدات الفردية: كبير ومتوسط ​​وصغير. كل مجموعة من أرفف الكتب هي هيكل الإطار بشكل رئيسي، استكمله نحت بسيطة من لوحة لوحة رغوة WPC. على العموم، فإنه موجز ورائع، جميل وعملية.

(2) استخدم لوحة رغوة WPC مع مواد أخرى للاستفادة من مزايا خصائصها المادية كل منها وتعويض أوجه القصور الخاصة بهم. على سبيل المثال، كرسي قابل للطي مصنوع من البلاستيك والبلاستيك الخشبي والبلاستيك، حيث يتكون المواد البلاستيكية الخشبية من مكونات لوحة مناسبة خصائصها، ويتم وضع سطح جلوس بلاستيكي على الساقين الخلفية القابلة للطي في الوسط. جسم المقعد البلاستيكي خفيف في الوزن، والحد من عدم استقرار الهيكلية الناجمة عن الوزن. يتم عبور أرجل المقعد في شكل \"x \"، تشكيل مثلثين مستقرة. هذا النوع من الرئاسة التي تجمع بين البلاستيك والبلاستيك الخشبي والبلاستيك، لوحة رغوة WPC هي عالية الجودة ومتينة ومحمولة وجميلة، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في الأماكن الترفيهية الداخلية والخارجية.

(3) يمكن أن تثري طريقة تحسين انحناء مجلس رغوة WPC شكل البلاستيك الخشبي، وفي الوقت نفسه توسيع حرية مظهره. ومع ذلك، يجب أن يكون الشرط الأساسي قالب تشكيل جيد، ويمكن تشكيل عضو الانحناء بواسطة التدفئة الثانوية (درجة الحرارة بين 80 و 120 درجة مئوية). يمكننا أن نرى أنه بالإضافة إلى خط مستقيم واحد، يمكن أيضا إجراء ملفات تعريف WPC في شكل زاوية اليمنى 90 درجة أو منحني. ومع ذلك، نظرا لعدم كفاية قوة الضغط غير الكافية، لا يمكن تطبيق هذا الشكل المنحني إلا على المكونات المساعدة الثانوية للعب دور زخرفي معين، أو جنبا إلى جنب مع المعادن الأخرى وغيرها من المواد لتلبية متطلبات زيادة القوة.


Hangzhou Jiaing Trading Co.، Ltd. هي مؤسسة دمج البحث والتطوير والإنتاج والتسويق. يوفر أساسا لوحات بولي كلوريد الفينيل ذات جودة عالية، ولوحات رغوة، ولوحات منقوشة، والألواح الزخرفية الأخرى. تقع شركتنا في هانغتشو، تشجيانغ، مدينة تاريخية شهيرة في جنوب الصين. وصف المسافر البندقية الشهير ماركو بولو هانغتشو باسم \"مدينة الجنة، أجمل مدينة في العالم \". إنه قريب من شنغهاي، ساعة واحدة بالقطار أو ساعتين من السرعة العالية، وعلى بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار هانغتشو الدولي. لدينا 3 مصانع في هانغتشو وشاوشينغ، كل منها يستغرق ساعتين لتحميل البضائع من منافذ شنغهاي ونينغبو. ما سبق هو حول طرق التصميم وعناصر لوحة رغوة WPC. إذا كنت مهتما بمجلس رغوة WPC، فإن موقعنا هو https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..