أخبار مجلس الديكور

زخرفة السطح من لوحة رغوة WPC

نشر الوقت: 2022-10-16     المنشأ: محرر الموقع

زخرفة السطح من لوحة رغوة WPC تؤثر مواد الديكور الداخلي بشكل مباشر على الجهاز الحسي البصري البشري ، ثم تنتج الاحتياجات الجمالية المقابلة والمشاعر النفسية. لذلك ، من الضروري مناقشة الزخرفة السطحية لمجلس رغوة WPC لجعلها أكثر جمالية وتزيينًا بناءً على وظائف عملية مرضية. إذن ما هو الزخرفة السطحية للوحة رغوة WPC؟ بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة.


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • تزيين استنادًا إلى خصائص مواد البلاستيك الخشبية

  • زخرفة اللون


تزيين بناءً على سمات وخصائص لوحة رغوة WPC

تحتوي تقنية المنتجات الورقية الخاصة بـ WPC Foam على ثلاث طرق: البثق ، والضغط الساخن ، والقولبة. تحتوي المنتجات المقولبة على أنماط غنية ، والتي يمكن نحتها أو تزيينها وفقًا لمكونات النمذجة ؛ المنتجات المقذوفة والساخنة هي اللوحة بشكل أساسي ولها سطح أملس ، لكن قسم القطع يحتوي على جزيئات غير متساوية ويحتاج إلى مصقول. لا يحتوي سطح اللوحة المصنوع من مادة مركبة للبلاستيك الخشبي على ملمس خشبي ، ولكن يمكن أن يخضع للمعالجة بعد الثانوية. بالإضافة إلى نحت الخشب ، والترصيع ، وغيرها من الطرق الزخرفية ، يمكن أيضًا تزيينه بناءً على سمات وخصائص لوحة رغوة WPC ، مثل الطباعة والربط والقولبة. للاقتراب من الملمس السطحي للخشب ، يمكن لصق قوام مختلفة من ورق الحبوب الخشبية لجعلها تبدو وكأنها خشب طبيعي. لا يمكن لصق ورقة الحبوب الخشبية تقليد القوام المختلفة فحسب ، بل يمكن أيضًا تصميم الأنماط بشكل مصطنع ، مما يثري بشكل كبير الديكور السطحي للوحة رغوة WPC. بالإضافة إلى معالجة المرحلة الثانية للزينة ، يمكن أيضًا معالجة سطح البلاستيك الخشبي في تأثير ملمس معين عن طريق صب تقنية الرسم. على سبيل المثال ، يتم استخدام لوحة رغوة WPC للضغط على البلاستيك الخشبي في نسيج غير متساوٍ معين ، والذي يمكن تطبيقه على هياكل خاصة مثل مقابض الأثاث ، والتي لا يمكن أن تلعب دورًا في مضاد للانزلاق فحسب ، بل تشكل أيضًا تأثيرًا زخرفيًا جيدًا . يمكن معالجة الأنماط الزخرفية الأخرى على سطح أجزاء البلاستيك الخشبية مع آلة رسم الأسلاك في أنماط مستقيمة ومنحنية ودورة. يعد الجمع بين البلاستيك الخشبي والجلد والزجاج والنسيج وسيلة جيدة للزينة. تم تزيين الموضع الأوسط للباب المنزلق لخزانة الملابس الخشبية بخصر زجاجي ، مما يزيل الحجم الثقيل لأثاث لوحة رغوة WPC ككل. يشكل الملمس المخطط للبلاستيك الخشبي والسطح الأملس للزجاج تباينًا حادًا ، سواء كان بارزًا ومدمجًا بشكل متبادل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجمع بين الزجاج والنسيج والمواد الأخرى يثري أيضًا المساحة الزخرفية للمواد البلاستيكية الخشبية.


زخرفة اللون

اختيار اللون من لوحة رغوة WPC في البيئة الداخلية ، يعد اللون أحد الوظائف المهمة لنقل المشاعر. يمكن أن تلبي لوحة رغوة WPC متطلبات الألوان في بيئات مختلفة عن طريق إضافة تلوينات. إنها ليست غنية بالألوان فحسب ، بل لديها أيضًا مقاومة قوية للطقس. في الوقت الحاضر ، تحظى مواد البلاستيك الخشبية بشعبية بشكل عام بألوان تشبه الخشب ، مع تغييرات ألوان مختلفة. هذه المجموعة المتنوعة من خيارات الألوان تجلب مرونة كبيرة للتصميم الداخلي ، كما أن لوحة رغوة WPC لديها أيضًا العديد من الخصائص الممتازة. على سبيل المثال ، سيؤدي الاستخدام طويل الأجل للخشب العادي إلى تلاشي على سطح الخشب ، في حين أن المنتجات الخشبية المضافة مع تلوين لن تتلاشى بشكل خطير حتى لو تعرضت في الهواء الطلق لفترة طويلة. تحدد بيئة المساحة الداخلية اختيار ألوان ألواح البلاستيك الخشبية. بشكل عام ، تعد الألوان الفاتحة مناسبة للشقق الصغيرة وغرف الأطفال ، والتي يمكن أن تجعل المساحة الداخلية أكثر سطوعًا وتزيد من شعور الشفافية. لا يزال الأثاث الداخلي يختار اللون بالقرب من الخشب الصلب. على سبيل المثال ، في المناطق الداخلية على الطراز الصيني ، يمكن للأثاث الخشبي للبلاستيك اختيار اللون البني والأصفر ، وما إلى ذلك. اللون الرئيسي ، ويمكن تزيينه بورق الخشب والزهور المنحوتة على السطح. الديكور غني ويستخدم. لديها نطاق واسع ويثري التأثير الزخرفي للبيئة الداخلية.


شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd هي مؤسسة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والتسويق. إنه يوفر بشكل أساسي لوحات PVC عالية الجودة ولوحات الرغوة والألواح المنقوشة واللوحات الزخرفية الأخرى. تقع شركتنا في Hangzhou ، Zhejiang ، وهي مدينة تاريخية شهيرة في جنوب الصين. وصف مسافر البندقية الشهير ماركو بولو هانغتشو بأنه "مدينة الجنة ، أجمل مدينة في العالم ". إنه قريب من شنغهاي ، ساعة واحدة بالقطار أو ساعتين بسرعة عالية ، وعلى بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار هانغتشو الدولي. لدينا 3 مصانع في Hangzhou و Shaoxing ، كل منها يستغرق ساعتين لتحميل البضائع من منافذ Shanghai و Ningbo. ما سبق مرتبط بالزينة السطحية للوحة رغوة WPC. إذا كنت مهتمًا بلوحة رغوة WPC ، فإن موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..