أخبار مجلس الديكور

خصائص الأداء وطريقة الرغوة للوحة الرغوة الصلبة

نشر الوقت: 2022-09-29     المنشأ: محرر الموقع

لوحة الرغوة الصلبة يمكن استخدامها كمواد عزل حرارية ، ومواد بين الطبقة البينية ، ومواد التغليف ، والمواد الصوتية والمقاومة للصدمات ، ومواد البناء ، إلخ.


هنا قائمة المحتوى:

  • خصائص الأداء

  • طريقة الرغوة الكيميائية


خصائص الأداء

(1) لوحة الرغوة الصلبة لها كثافة منخفضة للغاية ، والتي يمكن أن تقلل من وزن التغليف وتكاليف النقل ؛

(2) لوحة الرغوة الصلبة لديها صدمة ممتازة وامتصاص طاقة الاهتزاز ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من أضرار المنتج عند استخدامها للتغليف الخزفي والتعبئة الصدمات ؛

(3) لوحة الرغوة الصلبة لديها قدرة قوية على التكيف مع التغيرات في درجة الحرارة والرطوبة ، ويمكن أن تلبي متطلبات ظروف التغليف العامة ؛

(4) انخفاض امتصاص الماء ، وانخفاض التنظير ، والاستقرار الكيميائي الجيد ، لن يتآكل المحتويات ، ولديه مقاومة قوية للمواد الكيميائية مثل الحمض والقلويات ؛

(5) لوحة الرغوة الصلبة لها توصيل حراري منخفض ويمكن استخدامها لتغليف العزل الحراري ، مثل أكواب الآيس كريم ، وحاويات الوجبات السريعة ، وصناديق الأسماك العازلة الحرارية ؛

(6) من السهل تكوين لوحة الرغوة الصلبة ويمكن تحويلها إلى منصات رغوة مختلفة ، وكتل رغوة ، والملاءات ، وما إلى ذلك عن طريق القول ، البثق ، الحقن ، وطرق صب أخرى.


طريقة الرغوة الكيميائية

① اعتماد عامل الرغوة الكيميائية

عوامل الرغوة الكيميائية الشائعة الاستخدام ، مثل Azodicarbonamide ، بيكربونات الصوديوم ، إلخ. على سبيل المثال ، تصنع أحذية رغوة كلوريد البولي فينيل من الراتنجات والملاحظات وعوامل الرغوة وغيرها من الإضافات ، ووضعها في آلة صب الحقن. يتحلل عامل الرغوة في البرميل ، والمواد رغوة في القالب. يتمثل الجلد الاصطناعي الرغوي في خلط عامل الرغوة في معجون PVC أو اللطاخة أو التقويم على النسيج ، ويمر باستمرار عبر فرن تسخين النفق. الحصول على الرغوة الجلود الاصطناعية. تتشكل ورقة أو أنبوب أو أنبوب أو ملف تعريف PVC الصلب عن طريق البثق. يتحلل عامل الرغوة في البرميل. عندما تترك المادة رأس الماكينة ، ينخفض ​​الضغط إلى الضغط الطبيعي ، ويتم إذابة الغاز للتوسع والرغوة. عندما يتم تنسيق عملية الرغوة وعملية التبريد والإعداد بشكل صحيح ، يمكن الحصول على منتجات الرغوة الهيكلية.


② باستخدام غاز المنتج الثانوي في عملية البلمرة

عندما يخضع الإيزوسيانات والبوليستر أو بولي إيثر لتفاعل تعدد الكواكب ، سوف تتفاعل بعض الأيزوسيانات مع مجموعات الماء أو الهيدروكسيل أو الكربوكسيل لتوليد ثاني أكسيد الكربون. طالما يتم تعديل معدل تطور الغاز ومعدل تفاعل التعددات بشكل صحيح ، يمكن إنتاج منتج رغوي للغاية مع خلايا موحدة للغاية. هناك نوعان من لوحات الرغوة الصلبة. يشبه نوع الخلية المفتوحة الناعمة الإسفنج ويستخدم على نطاق واسع كوسائد مقاعد لمختلف المقاعد والأرائك ، فضلاً عن مواد امتصاص الصوت والتصفية. يعد نوع الخلية المغلقة الصلبة مثالية للحفاظ على الحرارة والعزل وامتصاص الصدمات والمواد العائمة.


ما سبق يدور حول خصائص الأداء وطرق الرغوة للوحة الرغوة الصلبة. إذا كنت مهتمًا بلوحة الرغوة الصلبة ولوحة الرغوة الصلبة ، فيمكنك الاتصال بنا. موقعنا هو https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..