أخبار مجلس الديكور

تطبيق لوحة رغوة WPC في منطقة معرض الأعمال

نشر الوقت: 2022-10-21     المنشأ: محرر الموقع


لوحة رغوة WPC هل جلبت العديد من الوظائف الحيوية إلى إنتاجنا وحياتنا ، ما هو جهاز لوحة رغوة WPC داخل مساحة عرض الأعمال؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.

إليكم أن قائمة المحتوى:

l اختر أنواعًا ومواصفات مختلفة

l من زاوية الأداء الكيميائي

اختر أنواعًا ومواصفات مختلفة

لأن مساحة العرض المنطقة التجارية مختلفة تمامًا ، يمكن للمواد أن تختار حتما أنواعًا ومواصفات مختلفة. من الفكر ، الفكر الكل ، يجب أن يكون اختيار المواد في هذا النمط. الواجهات الثلاثة الداخلية لوحدة منطقة أعمال WPC Foam Business Area هي أعلى سطح ، والجدار ، وبالتالي الأرض. يلعب اختيار المواد وتصميمات الديكور لهذه الواجهات الثلاثة دورًا مهمًا للغاية ضمن التأثير النهائي لمنطقة عرض الأعمال. ستكون أشكال السقف المختلفة تمامًا نخبة لأعلى سطح لكل طريقة من منطقة المعرض ، ويجب استخدام مواد مقاومة للحريق ومقاومة للرطوبة الحد الأقصى للمبلغ كما يمكن تحقيقه ، مثل لوح الجص ، ولوحة غير الموصل ، إلخ. هو أن الغرض الرئيسي في نمط منطقة العرض. ستكون طرق الديكور المختلفة تمامًا نخبة لكل منتج مختلف معروض. إذا كانت الأشياء التي يتم بيعها داخل مجوهرات وحدة منطقة العرض ، فستتمكن من إنشاء العديد من رفوف عروض المجوهرات على الحائط ؛ إذا كانت الأشياء التي يتم بيعها في منطقة المنطقة المباعة ، فستتمكن من إسقاط الملابس أو نشر ملصقات النموذج على الحائط. إن الديكور الأرضي للوحة رغوة WPC هو في الأساس أن يستقر على مواد غير قابلة للانزلاق ، ومقاومة للارتداء ، وغير عاكسة ، والثانية ، يجب أن تكون وفقًا للتصميمات الأعلى والجدران. يحدد التمييز داخل المنتج المباع داخل منطقة عرض الأعمال أو نخبة تصميم التخطيط ، إلى حد صريح ، اختيار مواد الديكور الداخلي.

وبسبب جودة منطقة عرض الأعمال ، مثل دورة الزخرفة القصيرة والاستبدال السريع ، من السهل للغاية توفير نفايات الديكور الاحتياطية. في الوقت المتماثل ، في طريقة الديكور ، تلوث الغاز ، تلوث الطين ، وحدة التلوث السليمة قضايا مهمة إضافية في الديكور. أصبح اختيار مواد الديكور الداخلي وتحسين طرق الزخرفة لمناطق عرض مجلس إدارة WPC ، مصممًا معاصرًا يجب أن يتألم فيما يتعلق. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام بعض اللوحات والأثاث والدهانات ، وما إلى ذلك في وحدة منطقة الديكور الداخلية معظم مصادر تلوث الغاز ، ووحدة منطقة المواد الخشبية المركب "صفر " المادة البيئية الغازية ، التي لا تحتفظ فقط بالمتسابق النسبية المتفوقة النسبية خصائص الخشب الطبيعي والبلاستيك ولكن بالإضافة إلى ذلك يتجاهل ذلك. بعض عيوب تلك المواد 2. في الوقت المتماثل ، فإن خصائص الممتلكات المادية الذكية والذكية المقاومة للرطوبة والمقاومة للعفن والمرونة الذكية ، وهي بسيطة في أحجام ومواصفات مختلفة تمامًا. تتماشى لوحة رغوة WPC بما يتماشى مع تباين التصميمات التي تحتاجها مناطق عرض الأعمال.

من زاوية الأداء الكيميائي

خصائص لوحة رغوة WPC سيقوم بتعديل الكثافة والقوة وفقًا لإضافة المواد الإضافية المختلفة ، وبالتالي فإنها ستحسن أداء منع الشيخوخة ، والحشرات ، والتآكل ، وتأخير اللهب ، وما إلى ذلك ، لإنشاء منطقة عرض الأعمال أكثر أمانًا وصديقة للبيئة. ضمن طريقة الديكور ، ونتيجة لتطوير مواد البلاستيك الخشبية ، يتم الانتهاء من وضع تشغيل جاف للغاية ، ومن السهل على تدمير وتجميع ، مع ضوضاء منخفضة ، سيؤدي إلى توسيع نطاق التزيين الخلفي والتلوث الصوتي الحد الأقصى لمبلغ كمية كحد أقصى كـ يمكن تحقيقه ، وتحسين قوة الزخرفة ، وحجم زمن الانتهاء من الزخرفة. مقارنةً بالمواد المختلفة ، فإن لوحة رغوة WPC لها مرونة قوية في تشكيلها ، وسوف تصبح أشكالًا ومواصفات مختلفة تمامًا لكل رغبات ، وقد يتم قشتها باستخدام قوام مختلفة تمامًا ، وتعديل خصائص مظهرها ، وتلبية تخطيط أشكال مختلفة من مجالات عرض الأعمال. بحاجة إلى. في الوقت المتماثل ، تكون لوحة رغوة WPC صديقة للبيئة للغاية في المرحلة الأولية من الإنتاج ومبلغ التطبيق النهائي. المواد الخام المستخدمة في المرحلة الأولية من إنتاج احتضان القش ، والرقائق الخشبية ، والنفايات البلاستيكية ، وما إلى ذلك ، تصبح وحدة المنطقة هذه كنوز لفهم استخدام النفايات. كما يمكن إعادة تدويرها من خلال عملية ثانوية ، والتي يمكن أن تكون دائرة فاضلة. ومقارنة مع الخشب الصلب ، قيمة لوحة رغوة WPC ووحدة منطقة أسعار الصيانة في وقت لاحق منخفضة نسبيا. بالنسبة إلى مناطق عرض الأعمال التي يتم تحديث وحدة المنطقة بسرعة ، فإن وحدة منطقة مواد البلاستيك الخشبية ، بلا شك ، هي مادة زخرفة مناسبة إضافية.

شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، هي زميلة في عملية إلغاء التجميع في مؤسسة التمريض ، والإنتاج ، والبيع. يوفر بشكل رئيسي لوحات PVC عالية الجودة ، ولوحات الرغوة ، ولوحات مزينة ، ولوحات الزينة المختلفة. تم العثور على شركتنا في متروبوليس ، تشجيانغ ، وهي مدينة تاريخية شهيرة في جنوب الصين. يحدد البولو البشري الشهير في البندقية متروبوليس كـ "بلدة الجنة ، وهي المدينة المذهلة الأولى داخل العالم ". إنه على شفا شنغهاي ، ساعة واحدة بالقطار أو زوج من الساعات بسرعة عالية ، وحد العشرين دقيقة بالسيارة من Metropolis International Airdrome. لدينا ثلاث مصانع في متروبوليس وشوكوسينغ ، كل من ذلك يستغرق ساعات من الساعات لتحميل المنتج من منافذ شنغهاي ونينببو.

ما سبق يتعلق بجهاز لوحة رغوة WPC داخل منطقة عرض الأعمال. إذا كنت مفتونًا بلوحة رغوة WPC ، فهو موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..