أخبار مجلس الديكور

النمط الهيكلي لكل نظام لخط تجميع لوحة رغوة PVC

نشر الوقت: 2022-10-14     المنشأ: محرر الموقع

PVC Foam Board له تأثير حيوي على إنتاجنا وحياتنا. PVC هي واحدة من كل من أوائل البلاستيك الصناعية داخل العالم ، وهي بالإضافة إلى ذلك واحدة من كل من 5 من المواد البلاستيكية العامة الخمسة في العالم. إنه مثبطات لهب رائعة ، عزل ، وخصائص مقاومة التآكل. ما هو احتمال حدث لوحة رغوة PVC؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.



إليكم أن قائمة المحتوى:

  • تصميم معظم أجزاء نظام الطارد

  • تصميم جزء من بنية الطارد

  • نمط هيكل نظام القطع الطولي


تصميم معظم أجزاء نظام الطارد

يتبنى خط مجموعة لوحة رغوة PVC بثق المسمار المزدوج المخروطي مع مواصفات 80/163. هناك حاجة إلى تخطيط برميل ، المسمار ، ونقل الطاقة للوفاء بالخصائص التكنولوجية ، مع حجم البثق الهائل ، وقطع المواد الموحدة ، وفاعلية البثق العالية.



تصميم جزء من بنية الطارد

يتم وضع المحرك الرئيسي لمحرك PVC Foam بشكل فردي من أكثر المحركات. عروض المنشأة هي 3-AC380V ، 50 هرتز ، وبالتالي فإن السرعة المتزامنة للمحرك هي 1500R/دقيقة. انخفاض الضوضاء ، والحياة العالية ، والعملية الموثوقة ؛ صمم قادوس دائري من الصلب الكروم المصمم ، نظام تحويل التردد من نوع واحد كيلو وات. تستخدم الحرارة أربع مجموعات من السخانات لتسخين البرميل ، وبالتالي يتم تسقيف السخان مع غطاء أمان الصلب الكروم ؛ يستخدم جهاز التبريد أربع مجموعات من برميل آلة تبريد مروحة الطرد المركزي ، 320 واط/المنطقة ؛ تتبنى لوحة رغوة PVC إدارة درجة الحرارة الرقمية وخزانة التحكم الكهربائي المستقلة. يتم لحام الإطار حسب القسم من الصلب واللوحة ، وبمجرد معالجة قوة الاستجابة ، يكون صلابة أكبر وتشوه صغير.



نمط هيكل نظام القطع الطولي

يجب قطع لوحة PVC Foam التي تظهر أناسًا على كلا الجانبين تمشيا مع بُعد ضرورات الإنتاج. لذلك ، هناك حاجة إلى نظام القطع الطولية. يمكن أن تكون ورقة PVC مادة بلاستيكية ، ولا يحتاج القطع إلى كمية مفرطة من القوة. لذلك ، يتم تعيين محركين قطعتين طوليين مع قوة مصنفة تبلغ صفر .37 كيلو وات وسرعة 2880r/دقيقة. للبقاء على لوحة رغوة PVC مقطوعة حافة وممتعة ، يتم استخدام شفرة Power Saw للقطع. بمجرد القطع ، لن يتم الضغط على بكرات indenter التي يتم التحكم فيها بالهواء المضغوط للضغط على اللوحة ، ويتم تنظيم شفرتين من المنشار على اليسار واليمين لقطع الجانبين الأيسر والأيمن من اللوحة ، بين شفرتين المنشاران. تم تعيين الفجوة في البداية على 1220 مم ، وهذا هو أن البعد الأفقي للوحة رغوة القشرة PVC. لتنظيم الفجوة بين شفرتين المنشارين من لوحة رغوة PVC لتحقيق ضرورات الإنتاج المختلفة ، تتم إضافة برغي الرصاص مع اتجاه الخيط الآخر بين الرفوف المتصلة بالمحرك ومتصل بالرفوف اليسرى واليسرى. ينظم شريط التمرير الداخلي الفجوة بينهما. عادةً ما تمشيا مع بُعد لوحة رغوة PVC ، يمكن حتى وضع جهاز قطع طولي سريع وسريع في النصف الأوسط. لتنظيم المواضع العليا والسفلى لشفرات القطع 2 ، يتم توصيل الجوانب العالية للجدول المائل بالإطار بواسطة مزيج من المفصلات ، وبالتالي يتم دعم الوجه المختلفة من قبل الزملاء في أسطوانة الهواء التمريضي. يتم ضبط ذروة شفرة المنشار القطع بواسطة أسطوانة الهواء. التكيف مع ضرورات الإنتاج المختلفة تماما.



Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd هي زميلة في مجال تكامل مؤسسة التمريض ، والإنتاج ، والترويج. ويوفر في المقام الأول لوحات PVC عالية الجودة ، ولوحات الرغوة ، ولوحات محفوظة ، ولوحات الزينة المختلفة. تم العثور على شركتنا في متروبوليس ، تشجيانغ ، وهي مدينة تاريخية شهيرة في جنوب الصين. يحكم البندقية الشهير Polo Polo Metropolis باعتباره "بلدة الجنة ، وهي المدينة الجميلة الأولى داخل العالم ". إنه بالقرب من شنغهاي ، ساعة واحدة بالقطار أو ساعتين بالسرعة العالية ، وعشرين دقيقة فقط بالسيارة من حقل متروبوليس الدولي. لدينا ثلاث مصانع في متروبوليس وشوكوسينغ ، كل ذلك يستغرق ساعتين لتحميل البضائع من منافذ شنغهاي ونينغبو.


ويقال أن ما سبق هو النمط الهيكلي لكل نظام لخط تجميع لوحة رغوة PVC. إذا كنت مهتمًا بالوحة الرغوة PVC ، فإن موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/. أتوقع عودتك وآمل أن تتعاون معك.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..