أخبار مجلس الديكور

الضروريات الفنية من لوحة رغوة WPC

نشر الوقت: 2022-10-18     المنشأ: محرر الموقع

لوحة رغوة WPC هل جلبت العديد من الوظائف الحيوية إلى إنتاجنا وحياتنا ، ما هي الضروريات التقنية لمجلس رغوة WPC؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.



إليكم أن قائمة المحتوى:

  • ورقة مركبة من الخشب وأسلوب النظام والضروريات التقنية

  • ضرورات أداء السلامة

  • الضروريات الوظيفية

  • ضرورات المتانة


ورقة مركبة من الخشب وأسلوب النظام والضروريات التقنية

لا تحتوي المعايير الوطنية والمعايير التجارية على ضروريات مؤشر أداء موحدة لألواح الجدران الطرفية المستقلة. في خطوة مع بناء رمز تحميل هيكل البناء "GB50009 ، " بناء رمز النمط غير المستقر "GB50011 ، " تطبيق اللوحة المركب الخشبية الشائعة للبناء " التقنية التقنية لتطبيق اللوحة "jgjt478-2019 ، وما إلى ذلك ، رغبات المعايير ، وبالتالي القوانين ذات الصلة لنقود مبادئ البناء المسبقة (" (" مباني هيكل الصلب) ، يتم تلخيص الضروريات التقنية مماثلة لنظام لوحة رغوة WPC المستخدم في المباني الجاهزة على النحو التالي:

مشروع لوحة Foam WPC ، يجب الوفاء بحياة خدمة المظهر ، وبالتالي يجب أن تتوافق عمر خدمة اللوحات الخشبية المركب والملحقات. يجب أن يجسد لوحة رغوة WPC الخاصة الخارجية من مشروع Decoration الجدار اختيار اختيار جزء الديكور الخارجي ؛ نمط أداء نظام زخرفة الجدار الخارجي (بما في ذلك نمط حماية الموقد ، النمط الحراري ، نمط ضغط الرياح ، نمط غير مستقر ، حماية البرق ، إلخ) ؛ متطلبات إعداد العارضة ؛ نمط التثبيت من لوحات الجدار الزخرفية الأبواب. ضرورات التثبيت لسحلات المفاجئة ومسامير المرساة ؛ التدابير الهيكلية لتعليق الأشياء ؛ النمط الهيكلي للمكونات الخاصة مثل الحواف ، والإغلاق ، والزوايا الداخلية والخارجية ، وفتحات الأبواب والنافذة ، وما إلى ذلك ؛ مقاوم للماء ، مقاوم للرطوبة ومقاوم للحريق والبديل البديل.



ضرورات أداء السلامة

بما في ذلك WPC FOAM Board Poard Performance Performits ، وضروريات الأداء غير المستقرة ، وضروريات أداء مقاومة التأثير ، وضروريات أداء الموقد. يجب أن يتبع نمط مقاومة الرياح لنظام WPC Foam Board Wall Wall بشكل رئيسي أحكام المادة 8.1.1 من رمز تحميل هيكل البناء "GB50009 فيما يتعلق بحمل الرياح لهيكل الظرف ؛ يجب أن يفي الأداء غير المستقر لمجلة WPC Foam Board مع كود الأسلوب غير المستقر " يجب أن تفي متطلبات مقاومة التأثير برغبات المادة 5.1.7 من جدران الستار "GB/T21086.



الضروريات الوظيفية

بما في ذلك ضرورات ضيقة المياه WPC FOAM ، وضروريات محكمة الإغلاق ، وضروريات أداء العزل الصوتي ، والأداء الحراري أربعة جوانب. إن أداء محكم الأداء في الأداء الخارجي يتحدث مع القوانين ذات الصلة ببناء جدران الستار "GB/T21086 ؛ تتحدث ضروريات محكمة الإغلاق مع القوانين ذات الصلة لبناء جدران الستار "GB/T21086 ؛ يجب على ضرورات أداء عزل الصوت في لوحة رغوة WPC أن تحدد رمزًا لأسلوب العزل الصوتي للمباني المدنية "GB50118. يجب أن تلبي ضرورات الأداء الحراري للمجلس الرغوي WPC رغبات الكود للنمط الحراري للمباني المدنية "GB50176 و JGJ132 jgj26 jgj134 jgj75 والمعايير البديلة لإنقاذ الطاقة المتصلة.



ضرورات المتانة

المواد المختلفة لها ضروريات مختلفة لمؤشر الأداء المتدرج في لوحة رغوة WPC. تتحدث الضروريات المتانة من الجدران الخارجية مع أحكام التذييل C من لوحات الأسمنت غير الحاملة للألياف المحمولة للجدران الخارجية "JC/T396.



Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd هي شركة مشاركة في تكامل المؤسسة ، والإنتاج ، والبيع. يوفر بشكل رئيسي لوحات PVC عالية الجودة ، ولوحات الرغوة ، ولوحات مزينة ، ولوحات الزينة البديلة. تم العثور على شركتنا في City ، Zhejiang ، وهي مدينة تاريخية شهيرة في جنوب الصين. مثل المسافر البشري البندقية الشهير المدينة كـ "بلدة الجنة ، وهي المدينة الجميلة الأولى داخل العالم ". إنه على نقطة شنغهاي ، ساعة واحدة بالقطار أو ساعتين بالسرعة العالية ، وعشرين دقيقة فقط بالسيارة من City International Field. لدينا ثلاثة مصانع في City و Shaoxing ، كل ذلك يستغرق ساعتين لتحميل المنتج من موانئ شنغهاي ونينغبو. ويقال ما ورد أعلاه للضروريات التقنية لمجلس رغوة WPC. إذا كنت فضوليًا عن لوحة رغوة WPC ، فهو موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..