أخبار مجلس الديكور

إدخال مواد مركبة لوحات خشبية WPC

نشر الوقت: 2022-07-25     المنشأ: محرر الموقع

نحن كلنا نعلم ذلك WPC لوحة مغلفة يلعب دورًا حيويًا في إنتاجنا وحياتنا ، فما هو مقدمة المواد المركبة للوحة WPC؟ بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة.

إليكم أن قائمة المحتوى:

WPC Slatized Board سطح ماء

السطح المركب لصق

WPC Slatized Board سطح ماء

بالمقارنة مع السطح غير المعالج ، زاوية التلامس وخشونة سطح WPC لوحة مغلفة زادت المركبات. يتكون قابلية التبلل من جزأين ، وهما قابلية التلويح الناجمة عن كيمياء السطح وقابلية التبلل الناتجة عن خشونة السطح. بالنسبة للسطح المحبب للوحة الرقائقية WPC ، فإن زيادة خشونة السطح يمكن أن تجعل السطح أكثر ماء ، في حين أن تأثير السطح مسعور المعاكس. سطح المادة المركبة WF /HDPE غنية بكمية كبيرة من مكونات HDPE مسعور ، والسطح ناعم. وفقًا لمعادلة Wenzel ، بالنسبة للمواد ذات سطح أملس (زاوية التلامس <90 درجة) ، فإن زيادة خشونة السطح يمكن أن تزيد من زاوية التلامس السطحية للسائل. سيكون هناك بعض الأطراف على السطح بعد أن يتم تصويرها مع ورق الصنفرة 320 ، مما يشير إلى أن هذا الهيكل الخشن الكارهة للماء يزيد من زاوية التلامس السطحية ، في حين أن خشونة السطح بعد مصقول مع 600 ورق الصنفرة الحصب الزاوية هي أيضا أصغر من السابق. ومع ذلك ، فإن الزيادة في الخشونة تزيد أيضًا من مساحة انتشار الغراء على السطح. في الوقت نفسه ، يتم كشف ألياف لوحة التصفيح WPC بعد التلميع ، مما يساعد على التصاق خلات البولي فينيل على السطح. انخفضت زاوية التلامس السطحية للمواد المركبة للوحة المقطوعة WPC بشكل كبير بعد علاج تشعيع الأشعة فوق البنفسجية. قد يكون هذا بسبب زيادة المجموعات الوظيفية المحتوية على الأكسجين على السطح مع زيادة وقت التشعيع للأشعة فوق البنفسجية ، وهو أمر مفيد لتحسين تأثير ترطيب السطح. بعد تسخينه عن طريق الإشعاع بالأشعة تحت الحمراء والرمل بخفة ، تنخفض زاوية التلامس لسطح المادة المركبة المقطوعة WPC بشكل كبير. وذلك لأن الطبقة السطحية تذوب ومصارف تحت حركة درجة الحرارة العالية ، ويمكن أن تكشف الصنفرة الخفيفة عن المزيد من الألياف الخشبية ، مما يجعلها ماء. زيادة ، يتم تعزيز قابلية التبلل.

السطح المركب لصق

إن أداء الترابط السطحي للمادة المركبة للوحة الرقائقية WPC غير المعالجة سيئة للغاية ، ويتم تحسين تأثير القشرة السطحية بشكل كبير بعد معالجة الصنفرة ، وتكون قوة الترابط السطحي لقطعة الصنفرة الصنفرة 320 شبكة أعلى. بالإضافة إلى التعرض للألياف ، زادت القطبية ، وملفقة السطح المصقول من قبل 320 ورق الصنفرة الحصباء مناسبة ، وهو أمر مفيد أيضًا لتضمين الغراء ، وبالتالي فإن تأثير ربط الواجهة أفضل. في مجموعة علاج الأشعة فوق البنفسجية ، كانت قوة الترابط السطحي للعينات التي عولجت لمدة 24 ساعة هي الأفضل. مع إطالة وقت التشعيع ، تنخفض قوة الترابط السطحي. وذلك لأن وقت تشعيع الأشعة فوق البنفسجية الطويلة جدًا سيؤدي إلى إتلاف السطح ، ويجعل الرابطة بين المواد السطحية أسوأ ، وتنخفض قوة سطح الركيزة ، وتدهور أداء القشرة. في مجموعة المعالجة الإشعاعية بالأشعة تحت الحمراء ، فإن الإشعاع بالأشعة تحت الحمراء 180 ℃ -25 هو حالة علاج أفضل ، وقوة الترابط السطحي للمواد المركبة للوحة المقطوعة WPC هي الأفضل. إذا كانت درجة حرارة معالجة تسخين الإشعاع بالأشعة تحت الحمراء منخفضة ، فلن يتم تسخين قطعة الاختبار بشكل كافٍ ، وسيكون تأثير ذوبان البوليمر ضعيفًا ، وسيتم كشف الألياف السطحية بشكل غير متساو ؛ إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، فسوف تذوب ركيزة لوحة التصفيح WPC بشكل مفرط دون ضغط القالب ، تكون المادة الأساسية فضفاضة ، وتتضرار البنية السطحية للوحة المصنوعة من WPC. لذلك ، هناك حاجة إلى درجة حرارة ووقت علاج مناسبة.

شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، متخصصة في إنتاج لوحة PVC بجودتها الممتازة ، تم بيعها بشكل مستمر لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة وأوروبا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند والإيران والعربية السعودية وتايوان ، تايوان ، Fiji ، إلخ. ما سبق مرتبط بإدخال مواد مركبة للوحة WPC. إذا كنت مهتمًا بلوحة WPC Laminated ، فيمكنك استشارة موقعنا https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..