أخبار مجلس الديكور

آفاق تطوير لوحة رغوة PVC

نشر الوقت: 2022-04-13     المنشأ: محرر الموقع

لوحة رغوة PVCله تأثير حيوي على إنتاجنا وحياتنا. بولي كلوريد الفينيل هي واحدة من أوائل البلاستيك الصناعي داخل العالم، وهي بالإضافة إلى واحدة من 5 من البلاستيك العالمي البالغ 5 في العالم. انها رائعة مثبطات اللهب والعزل وخصائص مقاومة التآكل. ما هو احتمال الحدث لوحات رغوة PVC؟ بعد ذلك، اسمح لنا بملاهم.


هنا هي قائمة المحتوى:

تطبيق لوحة رغوة PVC مقدمة

اتجاه التطوير


لوحة رغوة PVCمقدمة التطبيق

تتميز لوحة رغوة PVC بخصائص المضادة للتآكل، مقاوم للرطوبة، مقاومة للرطوبة، غير لامتصة، غير قابلة للنظر، قابلة للمقابلة، ومتسوطة، ومباشرة للعمل الحراري، عملية الانحناء الساخنة، إلخ. لذلك، يتم استخدام لوحة رغوة PVC في مقالات الأثاث والخزائن، خزائن الحمام، رفوف المعرض. المجلس، طبقة صناديق الأساسية، الديكور الداخلي والخارجي، مواد البناء، الصناعة والحقول البديلة، علامات الإعلان، الطباعة، الحرير، الحبر، الكتابة الكمبيوتر المحمول، تغليف منتجات الآلات الموسيقية، والصناعات البديلة. مجموعة واسعة من التطبيقات.


اتجاه التطوير

في الوقت الحاضر، تتطور تجارة البلاستيك في كل مكان على هذا الكوكب وله آفاق واسعة. جميع الدول تدبير مربع متفائل بشأن إمكانات PVC ومزاياها بالمناطق المحيطة البيئية. ما لا يمكن استبداله هو أن التنمية الاجتماعية تريد ذلك، وحماية البيئة تريدها. إنه الاتجاه الذي لا مفر منه للتقدم في حضارتنا الاجتماعية البشرية.

في حين أن التجارة البلاستيكية في العالم مزدهرة، فهي مؤكدة أنه في بلدنا، فإن المواد البلاستيكية من مواد الأثاث (بما في ذلك الخزانات) تمثل أقل من 100 في المائة من حصتها في السوق. لم يكشف العديد من المتسوقين حتى PVC كقالة من مواد الأثاث، لماذا حصة السوق المحلية من لوحة رغوة PVC كأفضل، غير سامة، غير ملوثات غير ملوثات (بدون مواد معدنية كبيرة) مواد صديقة للبيئة لا تزال صغيرة جدا؟ بعد كل شيء، هناك عيب لمستوى الاستهلاك، ومع ذلك، فهو في الأساس المرتبط بفقدان المستهلكين لدينا في فهم دقيق للنسيجلوحة رغوة PVCوبعد إنه يقيد جمعية صناعة الأثاث PVC، لذلك لا يمكنها كتابة مقياس. أشعر أنه من خلال الجهود المشتركة لأقراننا وأيضا استحقاق السوق، يمكن لتجارة مجلس الرغوة البلاستيكية أن تصل إلى مستوى جديد تماما داخل مقال مجال الأثاث.


Hangzhou Jiaying Commerce Co.، Ltd. هي مجموعة عمل جماعية مشارك في البحث والتطوير والإنتاج والبيع. يوفر ذلك في الرئيسية لوحات بولي كلوريد الفينيل ذات جودة عالية، ولوحات رغوة، ولوحات مشبوهة، ولوحات زخرفية بديلة. تم العثور على شركتنا في المركز الحضري، تشجيانغ، بلدة تاريخية رائعة في جنوب الصين. يمثل المسافر المشهور لشخص ما في البندقية المركز الحضري كما \"بلدة الجنة، بلدة مذهلة في العالم داخل العالم \". إنه على شفا شنغهاي، ساعة واحدة بالقطار أو زوج من ساعات عالية السرعة، وعلى بعد عشرين دقيقة بالسيارة من المركز الحضري الدولي Aerodrome. لدينا ثلاثة مصانع في المركز الحضري وشاوشينغ، كل من يأخذ زوج من ساعات لتحميل البضائع من منافذ شنغهاي ونينغبو.

ما سبق هو أن المحتوى ذي الصلة فيما يتعلق بآفاق الأحداث في لوحة رغوة PVC. إذا كنت مفتونا به لوحة رغوة PVC، فإن موقعنا هو https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر 2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة. خريطة الموقعالدعم من قبل Readong..