أخبار مجلس الديكور

نوع هيكل شطيرة لوحة PVC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
نوع هيكل شطيرة لوحة PVC

ال PVC نقش لوحة هيكل شطيرة Sandwich المركبة عبارة عن مادة هيكلية تتكون من طبقتين من الألواح الرفيعة ذات القوة العالية ، والمواد الأساسية ذات الوزن الخفيف السميك في الوسط. المواد الأساسية المشتركة هي الخشب أو قرص العسل أو رغوة الألومنيوم المغلقة أو رغوة البوليمر. مواد لوحة PVC نقش هي مواد مركبة معدنية أو صلبة مقواة بالألياف ، الخشب الرقائقي ، إلخ. فما هو نوع بنية شطيرة لوحة PVC؟ دعونا نلقي نظرة بعد ذلك.


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • بنية السندوتش التقليدية لطبقة سطح الراتنج الحرارية

  • طبقة سطح الايبوكسي الزجاجية بنية شطيرة الطبقة الأساسية

  • PVC السطح السطح البولي يوريثين شطيرة مركب


بنية السندوتش التقليدية لطبقة سطح الراتنج الحرارية

الطبقة السطحية من لوحة النقش PVC هي في الغالب مادة حرارية معززة الألياف المستمرة. يتم استخدام شرائح راتنجات الإيبوكسي المقواة من الألياف الزجاجية كوحدة داخلية وخارجية ، ويستخدم رغوة PVC كمواد أساسية لبناء بنية مركب شطيرة مزدوجة الطبقة. يوضح اختبار التأثير في الوزن المتساقط للوحة النقش PVC أن موضع اللوحة الداخلية له تأثير كبير على استجابة تأثير بنية شطيرة الطبقة المزدوجة ؛ يمكن أن يحقق هيكل شطيرة الطبقة المزدوجة من لوحة النقش PVC مقاومة أفضل من بنية شطيرة الطبقة الواحدة في ظل ظروف معينة. أداء التأثير المنخفض السرعة الجانبي ؛ بنية شطيرة الطبقة المزدوجة مع أفضل مقاومة تأثير.


طبقة سطح الايبوكسي الزجاجية بنية شطيرة الطبقة الأساسية

الأنابيب النانوية الكربونية متعددة الجدران من مادة الطبقة السطحية لها تأثير كبير على أداء التعب للمادة المركبة ساندويتش. أظهرت النتائج أن قيمتها حوالي 75 ٪ أو أقل من الحمل المكسور الثابت للعينة التقليدية ، وأن بدء الشقوق وتكاثرها في العينة تتأخر بشكل كبير. لوحة عسل PVC خفيفة الوزن ، مقاومة للأثر ، بما في ذلك لوحين ولوحة أساسية ، محصورة بينهما. اللوحة الأساسية للوحة النقش PVC هي لوحة عسل PVC. تتم تغطية الجانبين العلوي والسفلي من لوحة قرص العسل مع وسائد مطاطية لمنع القالب ، مقارنة بلوحة قرص العسل PVC بسبب صلابة عالية ، وسوف تسبب الإجهاد المفرط والشقوق ، التي تلعب تأثير التخزين المؤقت ، وكذلك تحسين التأثير من الرطوبة وعزل الصوت. السطح الخارجي للوحة مغطاة بقطعة قماش من الألياف الزجاجية ، والتي تلعب تأثير مثبطات اللهب. طبقة السطح الحرارية للوحات الحرارية PVC ، وطبقة السطح الحرارية المستمرة التي تعزز الألياف ، والطبقة الأساسية متصلة في الغالب عن طريق الغراء ، والتي من السهل السقوط وتتميز بمقاومة سوء الماء. يتم تثبيت طبقة السطح بالحرارة من خلال اندماجها ، وأدائه مستقر.


PVC السطح السطح البولي يوريثين شطيرة مركب

تتكون لوحة شطيرة لوحة PVC من لوحة PVC على كلا الجانبين ورغوة البولي يوريثان كطبقة أساسية. يتم تكوين الاثنين عن طريق صب. يحتوي لوحة Sandwich Composite على تأثيرات جيدة ومقاومة للماء وعلاج حراري ودورة معالجة قصيرة. تُظهر نتائج الاختبار أن PVC كطبقة سطحية للوحة لديها أفضل أداء مثبط له اللهب ومعامل امتصاص الصوت. استخدم PVC الصلب كطبقة سطحية وطبقة رغوة كطبقة أساسية لإنتاج قالب بلاستيكي شطيرة PVC. ومن خلال التجارب ، تم الحصول على صيغة معقولة للطبقة الداخلية. لوحة النقش PVC هذه مقاومة للماء ، مقاومة للحشرات ، لها معدل دوران مرتفع ، ويمكن إعادة تدويره. باستخدام رغوة AL أو PVC كطبقة أساسية ولوحة نانوكوموسيت مقوى CNT كطبقة سطحية ، تم تصنيع بنية شطيرة لوح PVC ، وتم دراسة سلوكيات الاهتزاز العالية والاهتزازات الحرة لعوارض ساندويتش.


تم بيع شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، المتخصصة في إنتاج مجلس PVC بجودتها الممتازة ، بشكل مستمر لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة وأوروبا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند ، والعربية السعودية ، وتايوان ، وفيجي ، إلخ. ما ورد أعلاه يدور حول أنواع بنية شطيرة لوح PVC. إذا كنت مهتمًا بلوحة PVC المقنعة ، فيمكنك استشارة موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..