أخبار مجلس الديكور

نوع صب WPC المنقوش

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
نوع صب WPC المنقوش

نعلم جميعًا أن WPC لوحة منقوشة يجلب الكثير من الراحة لإنتاجنا وحياتنا ، فما هو نوع المادة من المواد المركبة الخشبية؟ بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة.



إليكم قائمة المحتوى:

  • طريقة صب البثق

  • صب الساخنة


طريقة صب البثق

يتكون بشكل رئيسي عن طريق تحسين عملية صب المواد الخام البلاستيكية التقليدية. على غرار تطبيق المواد الخام البلاستيكية ، تحتاج مواد اللوحة المنقوشة WPC إلى استخدام معدات البثق المهنية لإكمال طريقة صب البثق. في ظل الظروف العادية ، يمكن تطبيق صب البثق مباشرة على معدات الطارد للمواد الخام البلاستيكية. إذا لزم الأمر ، يمكن تحسين الطارد وفقًا للمتطلبات المحددة لإخراج المواد لتلبية لوحة WPC المنقوش. متطلبات القذف من المواد المركبة. في الوقت الحاضر ، يمكن تقسيم معدات البثق الشائعة إلى بثق المسمار المفرد ، وقاذفه المزدوج ، وقاذف المسمار المخروطي ، وما إلى ذلك. وفقًا للفرق بين مسامير بنيته الأساسية. تتمثل عملية التشغيل في سحق المواد الخام الأساسية للمواد المركبة المنقوس WPC ، وهي المواد الخام والبلاستيكية ، إلى الكريات ونقلها إلى مدخل الطارد. من خلال الانصهار الحراري ومعالجة معدات البثق ، يتم خلط المادتين الخام والبثق. أخيرًا ، يتم الانتهاء من الإنتاج النهائي للمادة المركبة عن طريق التبريد والتشكيل. يمكن أن تدرك طريقة صب البثق للوحة المقسمة WPC التنفيذ المستمر لعملية البثق. لديها مزايا معينة في كفاءة إنتاج المواد الخام. ومع ذلك ، فإن نقطة التحكم الرئيسية في عملية التطبيق هي القيام بعمل جيد في مؤشرين لدرجة الحرارة وضغط البثق. في تطبيق طريقة صب البثق ، يجب تنفيذ العملية بما يتوافق بشكل صارم لعملية التشغيل الموحدة.



صب الساخنة

تعلم بشكل رئيسي من عملية تشكيل لوحة الكثافة. يتمثل مبدأ القولبة في لوحة WPC المنقوشة في استخدام الضغط للتدخل وتعزيز ضيق خلط موادين خام. بعد ذلك ، من خلال تأثير درجة الحرارة ، يمكن أن تتبخر الرطوبة الواردة في لوحات النقش WPC نفسها بسرعة ، وأخيراً ، يتم تشكيل المادة. ومع ذلك ، ينبغي التأكيد على أنه في عملية الضغط الساخن ، يجب ربط بعض المواد الخاصة. تتم إضافة العامل بعد الاختلاط تحت الضغط في الخطوة الأولى لتعزيز التصاق بين المواد الخام. تتمثل النقاط الرئيسية في عملية التحكم في تشغيل طريقة التشكيل هذه ، أولاً وقبل كل شيء ، يجب التحكم في ضغط الضغط الساخن ، ثانياً ، يجب التحكم في درجة حرارة عملية الضغط الساخن ، وأخيراً ، الوقت. تتأثر هذه العناصر الثلاثة بنوع اللاصقة ، وكمية الاستخدام ، ونسبة خلط الخشب والبلاستيك ، وقوة وسمك اللوحة. لذلك ، عند استخدام طريقة الضغط الساخن ، يجب على فني التشغيل أن ينظر تمامًا وتلخيص الشروط المحددة لهذه العوامل المؤثرة ، ثم ضبط وتوحيد عملية تشغيل الضغط الساخن. يتم استخدام المواد المركبة المنقوشة WPC التي تنتجها طريقة صب الصحافة الساخنة في الغالب في التصميمات الداخلية للسيارات وألواح قمرة القيادة في المركبات في تصميم لوحة WPC للمنتجات الصناعية.



تم بيع شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، المتخصصة في إنتاج مجلس PVC بجودتها الممتازة ، بشكل مستمر لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة وأوروبا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند ، العربية السعودية ، تايوان ، فيجي ، إلخ https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..