أخبار مجلس الديكور

مقدمة المحتوى المتصل بـ WPC FOAM

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مقدمة المحتوى المتصل بـ WPC FOAM

لوحة رغوة WPC هل جلبت العديد من الوظائف اللازمة لإنتاجنا وحياتنا ، ما هي مقدمة لوحة رغوة WPC؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.



إليكم قائمة المحتوى:

  • مقدمة

  • نطاق تطبيق ورقة الخشب المركب


مقدمة

لوحة رغوة WPC محشو بمواد العزل الحراري داخل ملف تعريف البلاستيك الخشبي المقذوف. ستكون هذه الورقة مملوءة بمواد غير عضوية مثل مسحوق الحجر (كربونات الكالسيوم ، ومسحوق التلك) ، والمركب العضوي PVC (أو راتنجات بديلة) كمواد خام ، إضافة إضافات مقبولة ، يتم إنشاء الورقة من خلال الجمع بين البث والقيمة عالية. تدمج هذه الورقة العلبة ، والحفاظ على الحرارة ، والديكور. يتراوح سماكة لوحة رغوة WPC بشكل أساسي بين 100 مم ~ 150 مم ، كما أن الطول مصمم حسب الحاجة. وفقًا للاختبار المعلومات ذات الصلة ، يصل أداء الاحتراق لجزء الجدار الخشبي هذا إلى مقاومة FLAME B1 ، وأيضًا سيصل حد مقاومة الموقد إلى ساعتين.



نطاق تطبيق ورقة الخشب المركب

بالنسبة للمباني السكنية ، حسب المادة 5.1.2 من رمز نمط حماية الموقد للمباني ، "GB50016 والمادة 9.2.1 من رمز " للمباني السكنية "GB50368 ، سيتم توظيف عناصر الجدار المقاومة للطيبة فقط في السكن المباني التي لديها فئة مقاومة للحريق من 4. بناء الجدران الخارجية غير الحاملة وجدران التقسيم الداخلي للمباني السكنية مع فئة مقاومة للحريق من 3. المادة 9.2.2 من رمز "للمباني السكنية " GB50368 ينص إن أقصى درجات الأرض المسموح بها من الأرضيات للمباني السكنية مع مقاومة الموقد من الفئة الرابعة هي ثلاثة طوابق ، وأيضًا أكبر عدد من الأرضيات للمباني السكنية مع مقاومة الموقد من الفئة الثالثة هي تسعة طوابق. وينظر إلى أن هذا النوع من لوحة لوحة رغوة WPC مناسب لثلاثة طوابق وأسفل ، الجدار الخارجي للمبنى السكني مع درجة مقاومة الموقد من أربعة وأيضًا وجدار تقسيم مسار الإخلاء ، وكذلك جدار التقسيم الداخلي للسكني بناء مع مقاومة الموقد من الصف الثالث و. للمباني العامة ، حسب المادة 5.1.2 من رمز نمط حماية الموقد للمباني "GB50016 ، سيتم تطبيق عناصر الجدار غير القابلة للاحتراق فقط على الجدران الخارجية غير الحاملة وجدران المصاعد وجدران الوحدة وجدران تقسيم الحمل ، وكل جدران تقسيم داخلي. وفقًا لأحكام 5.3.1 ، يجب ألا يكون عدد أرضيات المبنى غير القابل للاحتراق من المستوى الرابع زوجًا من الطوابق. وينظر إلى أن هذا النوع من الأجزاء مناسب للجدار الخارجي وجدار التقسيم الداخلي للمباني العامة مع فئة مقاومة الموقد الرابعة أو أدناه. بالنسبة للمباني الصناعية ، في المادة 3.2.1 من رمز نمط حماية الموقد للمباني "GB50016 ، سيتم تطبيق عناصر الجدار مع عدم الاحتراق فقط على الجدران الخارجية غير الحاملة للأحمال والأقسام الداخلية لورش العمل والمحترات مع مستويات مقاومة الموقد من 3 و 4. الجدار. يمكن أيضًا استخدام لوحة رغوة WPC كمساعد في التمريض المتكامل العزل الحراري والزينة ، والتي قد تكون متصلة بأمانة بأكثر البنية لإنشاء نظام الجدار مع العزل الحراري والزينة إلى جانب الجدار السفلي. يتم تطبيق لوحة رغوة WPC على المباني الجاهزة.



شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd هي زميلة في مجموعة أعمال التمريض ، والإنتاج ، والبيع. يوفر ذلك بشكل رئيسي لوحات PVC عالية الجودة ، ولوحات الرغوة ، واللوحات المزينة ، ولوحات الزينة البديلة. تم العثور على شركتنا في سيتي ، تشجيانغ ، وهي مدينة تاريخية شهيرة في جنوب الصين. قام المسافر البندقية الشهير بتحديد المدينة كـ "بلدة الفردوس ، وهي المدينة المذهلة الأولى داخل العالم ". إنها تستعد لشنغهاي ، ساعة واحدة بالقطار أو زوج من الساعات بسرعة عالية ، وحد العشرين دقيقة بالسيارة من حقل مدينة الطيران الدولي. لدينا ثلاث مصانع في المدينة و Shaoxing ، كل ذلك يستغرق ساعات من الساعات لتحميل البضائع من موانئ شنغهاي ونينببو.


ما سبق فيما يتعلق بالمحتوى المتصلين بلوحة رغوة WPC. إذا كنت مفتونًا بلوحة رغوة WPC ، فهو موقعنا https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..