أخبار مجلس الديكور

مقارنة لوحات البلاستيك PVC بمواد البناء التقليدية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-08-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مقارنة لوحات البلاستيك PVC بمواد البناء التقليدية

المتانة والتكلفة هي اعتبار مهم عند اختيار المواد المناسبة للبناء. أصبحت لوحات البلاستيك PVC بديلاً أكثر شيوعًا لمواد البناء التقليدية مثل الخشب أو الخرسانة أو المعدن بسبب طبيعتها المتينة وفعالة من حيث التكلفة.

تتمتع لوحات البلاستيك البلاستيكية PVC بمتانة أعلى مقارنة بالمواد التقليدية لأنها لا تمتص الماء أو التعفن أو الصدأ ولا تتلاشى من أشعة الشمس. على الرغم من أن التكلفة المقدمة للبعض أكثر نسبيًا ، إلا أنه عند عرضه عبر الأطر الزمنية ، إلا أنها أرخص بكثير على دورة حياتهم. وعلى العكس ، فإن المواد الأكثر شيوعًا عادة ما تتطلب الإصلاحات والبدائل عند الشراء الأولي تؤدي إلى تكلفة أعلى بمرور الوقت. لوحات البلاستيك PVC ، من ناحية أخرى ، تتطلب صيانة أقل ويمكن أن تستمر لفترة طويلة دون الحاجة إلى استبدال.

إلى جانب مواد طويلة الأمد وانخفاض نفقات النقود عندما يتعلق الأمر بالصيانة ، يتم الآن الحكم على منتجات البناء من خلال بصمة الصديقة للبيئة أيضًا. على عكس الموارد التقليدية مثل الخشب والخرسانة ، فإنه يؤدي إلى إزالة الغابات من خلال تناول بعض المواد التي تشبه الأرض مع اعتماد الموارد الطبيعية التي يمكن أن تؤدي إلى تلوث. وينطبق الشيء نفسه على تعدين المعادن ، والذي يستخدم للبناء وإطلاق غازات الدفيئة التي تضيف إلى ظاهرة الاحتباس الحراري.

لوحة رغوة اللون الأبيض PVCيتم تطويرها من مواد اصطناعية ، على عكس لوحات PVC الصلبة التي تستخدم الموارد الطبيعية التي تستنفد بمرور الوقت. في الوقت نفسه ، تسبب هذا في مخاوف من البلاستيك PVC غير مناسب لإعادة التدوير وتؤدي إلى كارثة بيئية. في حين أن هذه الألواح قادرة على إعادة تدويرها ، إلا أن إعادة تدويرها لا تمارس على نطاق واسع مقارنة بمواد البناء التقليدية الأخرى.

بالنسبة للمشاريع الخارجية المستمرة ، ينجذب أصحاب المنازل عن الخرسانة وبدلاً من ذلك نحو لوحات البلاستيك PVC في كثير من الأحيان. لوحات PVC هي الأكثر متانة من بين كل هذه الخيارات المختلفة ، حتى يتمكنوا من الوقوف في الظروف العمل الشاقة والطقس التي قد تدمر مواد أخرى. يتيح عدد الألوان والتشطيبات أيضًا أن يتم تصميم عروضنا تجاه أذواق منزل مختلفة - ويضمن السكان أن هناك لونًا لهم في الانتظار.

تتمتع لوحات البلاستيك البلاستيكية PVC بميزة أخرى في طبيعتها الخفيفة الوزن ، والتي تساعد في النقل والتركيبات السهلة لأصحاب المنازل. من ناحية أخرى ، يتطلب التثبيت الخرساني عادةً معدات ثقيلة وعمالة مهنية للتثبيت بشكل صحيح - إضافة المزيد من المصاريف إلى تكلفتها الأولية.

ليس ذلك فحسب ، ولكن لوحة الرغوة الملونة بلون PVC لقد دخلت أيضًا في دائرة الضوء عندما يتعلق الأمر باستخدامها لألواح الجدران الداخلية للمنزل. ناهيك عن أن هذه الألواح مقاومة للرطوبة والعفن ، وكذلك التثبيت السهل. من ناحية أخرى ، تتوفر التشطيبات والألوان في عدد لا يحصى من النغمات - حتى تنظر بنفس القدر في المنزل مع أي ديكور.

في حين أن لوحات البلاستيك PVC هي خيار رائع للتطبيقات الداخلية ، إلا أن هناك بعض السلبيات. المخاوف بشأن الغازات المحتملة ، والعملية التي يمكن من خلالها المواد الكيميائية الخطرة أن تتسرب في الهواء. يمكن منع هذه المشكلة عن طريق اختيار لوحات PVC الناعمة التي تم اعتمادها لإنتاج عدد قليل من الانبعاثات. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن لوحات PVC قابلة لإعادة التدوير ، فإنها لا تجلب أي فوائد لكوكبنا مقارنة ببعض مواد ألواح الجدران الداخلية التقليدية مثل الخشب.

لذلك ، نأمل أن تساعدك هذه المقالة على فهم النوع المصنوع من لوحات البلاستيك PVC كمواد بناء مقارنة مع أخرى تقليدية ومعرفة اختيارك التي تناسب. على الرغم من أن لوحات PVC قد يكون لها تكاليف أكبر مقدمة ، إلا أن فعاليتها وجودتها في المدى الطويل تعني اختيارًا مقنعًا ربما. ومع ذلك ، علينا أن نفكر في تلك العواقب البيئية والغاز أيضًا.

المزيد من المواد التقليدية مثل الخشب والخرسانة لديها أيضا إيجابيات وسلبيات. على الرغم من أنه أرخص وأكثر تمشيا مع الجمالية التقليدية التي يفضلها بعض أصحاب المنازل ، إلا أنها بحاجة إلى الاهتمام بها في كثير من الأحيان والمساهمة في عملية التناظرية البيئية.

لذا فإن ما يتعلق الأمر به هو أن مالكي المنازل والبنائين يجب أن يفكروا في الجوانب الزائدة وأيضًا سلبيات كل نوع من مواد البناء ، حتى يتمكنوا من معرفة ما يريدون بناءً على احتياجاتهم أو تفضيلاتهم. إن تعقيد هذا التقييم هو العامل المهم للاستدامة والحاجة إلى النظر في كل من آثار أقدام بيئية قصيرة الأجل وطويلة الأجل لجميع المواد المعنية. على الرغم من عدم وجود حل مثالي ، فإن الموجة الجديدة من نوع PVC FOAM بدون لوحة كبديل لمواد البناء الصديق للبيئة يشير إلى خطوة في الاتجاه الصحيح إلى البناء الأكثر تفكيرًا.

Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..