أخبار مجلس الديكور

مزج مجمع لوح تنقش PVC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مزج مجمع لوح تنقش PVC

PVC منقوش المجلسمصنوع بشكل أساسي من راتنجات كلوريد البوليفينيل مختلطة مع معالجة الإيدز مثل الملدنات والمثبتات ثم تمت معالجتها عن طريق البثق، منها معالجة البثق هي الوثيقة. يستخدم مجلس PVC منقوش على نطاق واسع في الصناعة الكيميائية، والبناء، وحماية البيئة، تنقية المياه بسبب مقاومة التآكل الممتازة، والعزل، ومقاومة درجة الحرارة، ومقاومة التأثير، وقوة عالية، ومعالجة ثانوية مريحة، ويمكن نشرها، حفر، ومخطط لها. علاج المواد الهيكلية المقاومة للحمض ومقاومة للتآكل في الصناعات. مزج لوحة بولي كلوريد الفينيل تنقش ومضاعف لتحقيق استخدام عالية الجودة للموارد وتقليل التكاليف، تستخدم صناعة التصنيع البلاستيكية الآن بشكل عام المزج والمضغف لتحسين أداء المنتج. إذن ما هو مجمع المزج ل BVC منقوش؟ بعد ذلك، دعونا نلقي نظرة.


هنا هي قائمة المحتوى:

المحتوى ذي الصلة مقدمة من مجمع مزج من لوحة PVC المنقش

بناء على صناعة الألياف البلاستيكية والألياف الطويلة تصنيع النسيج

لوحة مركبة معدلة


مقدمة المحتوى مقدمة من مزج مجمعPVC منقوش المجلس

يستخدم هذا النوع من مركب مزج لوحة PVC بشكل أساسي لتعبئة PVC العضوية، مثل ملء الألياف العضوية. يتم تعديل الألياف السيسة أولا، ثم التلدين ومدفورها مع الراتنج البلاستيكي ومثبت الضوء ومضافات أخرى لإعداد ورقة مركبة من البلاستيك البلاستيكية القائمة على البلاستيك، ثم استخدام 3 مثبتات ضوء محلية الصنع ومثبتات الضوء الشائعة الاستخدام حاليا. يستخدم امتصاص الأشعة فوق البنفسجية لتنفيذ اختبار الشيخوخة المتسارعة فوق البنفسجية على السبورة. تظهر النتائج أن مقاومة الشيخوخة الشاملة للأشعة فوق البنفسجية للمركبات بولي كلوريد الفينيل النقش مع مثبتات ضوء البوليمر أفضل من امتصاص الأشعة فوق البنفسجية عادة؛ يمكن أن تجعل إضافة ثلاثة مثبتات ضوء البوليمر أن تجعل من تعرض الألياف السطحية للمركبات PVC المنقش والميكروكراو أقل بكثير من المواد المركبة دون استقرار خفيف.


بناء على صناعة الألياف البلاستيكية والألياف الطويلة تصنيع النسيج

طريقة الورقة: تفريق PVC في شكل مسحوق في قطعة قماش الشبكة؛ اجعل التشتت يحتوي على حقل كهربائي بالتناوب مع قوة كافية ووقت كاف لتوزيع المسحوق في قطعة قماش الشبكة؛ تسخين التشتت تحت الضغط حتى يتم تشكيل المسحوق الركيزة المستمرة. في السنوات الأخيرة، زاد إنتاج وتطبيق المواد المركبة بالحرارة على أساس الجزيئات الطبيعية حيث زادت الحشو بشكل كبير. الجزيئات البلاستيكية، جزيئات الخيزران، والمواد المضافة هي في البداية جفاف مختلطة، الساخنة والباردة المختلطة، ثم استدارة عكسية ومصدتها لتحليل، ثم مضغوط إلى لوحة مصبوب مضللة. إنه يدل على أن معالجة جزيئات الخيزران لن تتسبب في تدهور المواد المركبة في لوحة PVC.


لوحة مركبة معدلة

يتم سحق مواد خام مختلفة ومختلطة في مواد خشب جديدة، ثم تعرض لتقنيات معالجة البلاستيك مثل البثق والقولبة والقول في الحقن للحصول على لوحة تنقش PVC. مواد لوحة PVC المنقذة غير سامة، فإن الرائحة غير المزعجة لها أداء معالجة جيدة، تتمتع بمقاومة تأثير جيدة، وهي مضادة للمطر، واقية من الشمس، ومكافحة ساكنة. مناسبة بشكل خاص للهواء المفتوح في الهواء الطلق وبعض مناسبات الديكور الخاصة. لديها حياة طويلة الخدمة ويمكن أن تصل إلى 15 إلى 20 سنة. تم استخدام مطحنة الكرة التحريك ذاتيا مثل مفاعل مرحلة صلبة ميكانيكيا، وتم استخدام PVC كمواد قاعدة، وتم استخدام الجرافيت كضيف موصلية حرارية. تم إعداد لوحة PVC / Graphice موصل حراريا من خلال مزج الجرافيت و PVC في مفاعل مطحنة الكرة. أظهرت الدراسات أن الموصلية الحرارية للمجلس النقش PVC المعدل قد تم تحسينه بشكل كبير، ولديه درجة حرارة أعلى تليين ودرجة حرارة التحلل الحراري. طريقة رد الفعل التنشيط الميكانيكي لا يمكن أن تحمي البيئة فحسب، بل لديها أيضا فوائد اقتصادية.


عاديلوحات PVC.تولد بقايا الكربون البودرة مع عدم وجود قوة تحت اللهب، ويتم إعداد لوحة مقاومة للحريق PVC عن طريق إضافة حشو، والتي يمكن أن تحافظ على أداء ممتاز في درجة حرارة الغرفة ويمكن أن تشكل بسرعة هيكل السيراميك المسامي الذي يسهل اختراقه بسرعة تحت اللهب، والذي يلعب دورا في الوقاية من الحرائق.

مزج ومضاعف يقلل أساسا من تكاليف المنتجات من خلال ملء PVC غير العضوي، مثل ملء كربونات الكالسيوم، مسحوق التلك، الرماد المتطاير، وهلم جرا. يحتوي هذا النوع من مجمعات غير عضوية من الألواح البلاستيكية المنقذ على نسيج صلب ومجموعة واسعة من المصادر والسعر المنخفض. يتم استخدامه كحوث في معالجة البلاستيك وهو ما يعادل معدل، والتي يمكن أن تؤثر على الخصائص الميكانيكية لمواد لوحة النقش PVC.


Hangzhou Jiaying Trade Co.LTD، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودتها الممتازة، تم بيعها باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم، مثل United Stat


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..