أخبار مجلس الديكور

لوحة رغوة WPC هي الطريقة لتحسين أداء امتصاص الصوت

تصفح الكمية:26     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
لوحة رغوة WPC هي الطريقة لتحسين أداء امتصاص الصوت


بالمقارنة مع أداء امتصاص الصوت للمواد المركبة الخشبية المختلفة ، فإن أداء امتصاص الصوت للمواد المركبة للبلاستيك الخشبي له أداء رائع في امتصاص الصوت منخفض التردد ، ومع ذلك ، فإن أداء امتصاص الصوت عالي التردد ضعيف ، وبالتالي فإن الطريقة لتحسين وتحسين المواد المركبة الخشبية في الديكور الهندسي الفعلي أداء امتصاص الصوت عالي التردد هو ذو أهمية لطيفة للترويج والتطبيق. من خلال تحريض وتحليل نتائج تحليل المواد الممتصة للصوت الخشبية المختلفة ، يتم زيادة أداء امتصاص الصوت للمواد المركبة للبلاستيك الخشبي من خلال منهجية الرغوة ، ومنهجية التجويف المحجوزة ، ومنهجية هيكل قرص العسل ، ومنهجية طبقة الزينة الملتوية ، والمناسبة أسلوب ، وطرق مختلفة. إن تأثير امتصاص الصوت للمواد المركبة للبلاستيك الخشبي سيزيد من سعره المتراكم. ما هي استراتيجية المواد الممتصة للصوت WPC Foam لزيادة أداء امتصاص الصوت؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.

إليكم أن قائمة المحتوى:

l منهجية الرغوة

l منهجية ملء التجويف المحجوزة

l منهجية مركب هيكل العسل

منهجية الرغوة

اللوحة رغوة WPC جاهز عن طريق إضافة عامل رغوة إلى الأشياء الخشبية للبلاستيك ، له فوائد تقليل كثافة النسيج ، مما يقلل من قيمة التجميع ، وتوليد مسام محكم الإغلاق داخل النسيج بينما يهيمن شكله ، والتكوين ، والكثافة ، سيحسن التأثير مقاومة وصياغة النسيج إلى حد صريح بحيث يتم استخدام لوحة رغوة WPC في اختلاف أوسع.

منهجية ملء التجويف المحجوزة

تتمثل منهجية ملء التجويف بشكل أساسي في ترك تجويف صريح خلف لوحة رغوة WPC بمجرد وضع لوحة امتصاص الصوت للبلاستيك الخشبي. عمومًا ، يكون الطول المحجوز أكبر من ثلاثين سم. بمجرد القيام بالتجويف ، يتم إرسال الصوت من خلال لوحة امتصاص الصوت للبلاستيك الخشبي. بمجرد انعكاس وامتصاص الموجات الصوتية والمواد الصلبة ، يتم استهلاك معظم الطاقة الصوتية الحادث ، لتحقيق الهدف من موجات الصوت الرائعة منخفضة التردد. يتم استخدام منهجية أنبوب الموجة للتحقق من معامل الصوت لامتصاص ألواح امتصاص الصوت من الخشب بمعدلات ثقب مختلفة تمامًا وأعماق التجويف. تحت ظروف معدلات ثقب ثالث وثلاثة ، سيزداد معامل الامتصاص الصوتي في البداية مع ارتفاع عمق التجويف. ثم سقط تحت حالة معدل ثقب في 6 يونيو 1944 و 11 سبتمبر ، سيزداد معامل الامتصاص الصوتي لأن عمق التجويف سيزداد. قد يكون التجويف وراء لوحة امتصاص الصوت WPC FOAM محشوًا بالمواد التي تمتص الصوت عالية التردد ، مثل مواد امتصاص الصوت غير العضوية (الصوف الزجاجي ، الصوف الصخري ، صوف الخبث ، وما إلى ذلك) المواد المركبة البلاستيكية ، ومواد امتصاص الصوت غير العضوية. يدرك التحضير المركب لمركبات البلاستيك الخشبية أداء امتصاص الصوت الكامل للتردد لمركبات البلاستيك الخشبية. تأثير نوع مواد الألياف غير العضوية المحشو داخل منهجية ملء التجويف على أداء امتصاص الصوت لـ لوحة رغوة WPC لوحات امتصاص الصوت يرغب في تحليل إضافي.

منهجية مركب هيكل العسل

يحتوي هيكل قرص العسل على خصائص رائعة مثل التثبيت الخفيف ، والتركيب البسيط ، وامتصاص الصدمات ، وتقليل الضوضاء. يتم وضع بنية قرص العسل على الجزء الخلفي من لوحة المركب الخشبي للبلاستيك لإنشاء بنية مركبة ، وبالتالي يتم تقسيم التجويف أو المواد المملوءة خلف لوحة رغوة WPC إلى مساحات فرعية مغلقة لا تعد ولا تحصى ، وبالتالي فإن خصائص مقياس مربع بنية قرص العسل لن ترتفع عزز ضبط النفس وانعكاس الموجات الصوتية لجعل مثل هيكل امتصاص الصوت لتجويف رنين هيرمان فون هيلمهولتز. سيؤدي هذا الهيكل المركب إلى تحسين أداء امتصاص الصوت للوحة رغوة WPC داخل النطاق المنخفض التردد ، مما يعزز أداء امتصاص الصوت العام للبنية المركبة الخشبية.

شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، هو مشارك في مجال تكامل مؤسسة التمريض ، والإنتاج ، والبيع. يوفر بشكل رئيسي لوحات PVC عالية الجودة ولوحات الرغوة والألواح المرتفعة ولوحات الزينة المختلفة. تم العثور على شركتنا في Hangzhou ، Zhejiang ، وهي مدينة تاريخية بارزة في جنوب الصين. قام شخص ما في البندقية البارز بتحديد حلقة هانشو كـ "بلدة الجنة ، وهي المدينة الجميلة الأولى داخل العالم ". إنه على حافة شنغهاي ، ساعة واحدة بالقطار أو ساعتين بسرعة عالية ، وحد العشرين دقيقة بالسيارة من Airdrome Airdrome Hangchow International. لدينا ثلاثة مصانع في Hangchow و Shaoxing ، كل منها يستغرق ساعتين لتحميل البضائع من منافذ شنغهاي ونينغبو.

ويقال إن ما سبق هو استراتيجية مواد امتصاص صوت لوحة الرغوة WPC لتعزيز أداء امتصاص الصوت. إذا كنت فضوليًا حول لوحة رغوة WPC ، فإن موقعنا هو https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..