أخبار مجلس الديكور

خيارات شاملة لوحدة رغوة جامدة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
خيارات شاملة لوحدة رغوة جامدة

مجلس رغوة جامدةوقد جلب العديد من التأثيرات الحيوية لإنتاجنا والحياة، ما هي الخصائص الممتازة لوحدة الرغوة الصلبة؟ بعد ذلك، اسمح لنا بملاهم.


هنا هي قائمة المحتوى:

عزل جيد وتأثير مقاوم للماء

التوصيل الحراري

الرطوبة مقاومة للأداء ومقاوم للماء

مقاومة للحريق، مثبطات اللهب، مقاومة الدفء

العزل الحراري

القدرة المضادة للتشوه

مادة البولي يوريثين لديها هيئة ومهيكل مستقرة


عزل جيد وتأثير مقاوم للماء

بالمقارنة مع تكنولوجيا العزل الحراري القديم، قد تكون العزل الحراري الصلبي الصلب والطبقة المقاومة للماء مزيجا من الغشاء المقاوم للماء ولوحة العزل الحراري والقطعة القماش غير المنسوجة، وحضور البيرلايت. يتم تشكيل لوحة العزل من الرغوة الصلب من قبل مفترق العزل الثابت للحجم العطرية. يجب أن تكون الزوايا والقيعان مصممة. هذا سوف يزيد كثيرا من طبقات مفرق وليس له تأثير تسرب المياه. سمك العزل الحراري العادي وطبقة مقاومة للماء هو أكثر سمكا، مما سيزيد سمك الجدار والسقف وتقليل المنزل الداخلي. إن لوحة البولي يوريثين الصلبة سهلة البناء ويتم رشها مرة واحدة فقط في حين لا توجد طبقات مفرق، والتي قد تأتي من خلال تأثير الحفاظ على الدفء وعازل المياه. تعد رغوة البولي يوريثين جامدة واحدة من الرش 3 مباشرة على سطح المبنى لجعل كامل، مع عدم وجود فجوات، لا يجب أن تحصل على رياح الفتحات، وقطع سمك الجدار الخارجي، وزيادة المنزل الداخلي. بمجرد اكتمال التطوير، يحتوي مجلس الرغوة الصارمة على عزل ذكي وتأثير مقاوم للماء.


التوصيل الحراري

بولي يوريثين جامد هو أن المواد مع أفضل أبسط تأثير العزل الحراري الأكثر تأثيرا. يكون التوصيل الحراري لوحات الرغوة الصلبة في الغالب 0.02 إلى 0.03 واط / (م · ك)، ويشكل رابطا ثابتا مع الركيزة.


الرطوبة مقاومة للأداء ومقاوم للماء

معدل الخلايا المغلقة من البولي يوريثين الصلب رش على سطحtهو مجلس رغوة جامدةالمبنى على قمة التسعينات. إنها مادة مسعور ولا يمكن أن تزيد من التوصيل الحراري بسبب امتصاص الرطوبة. بمجرد الرش، يشكل سطح المبنى كليا، مما يجعل المياه العذبة الخارجية.


مقاومة للحريق، مثبطات اللهب، مقاومة الدفء

قد يكون مادة البولي يوريثين مادة إطفاء ذاتية غير قابلة للحياة بمجرد إضافة مثبتة لهب. الغرض من تليين مجلس الرغوة الصلبة سوف يصل إلى أكثر من ذلك، وسوف يتحده فقط في درجات حرارة أعلى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للبولي يوريثين نوع رواسب الكربون على سطح الزبد بمجرد حروقها. تساعد هذه الطبقة من رواسب الكربون عزل الزبد أدناه وتمنع بشكل فعال من تكسير النيران. علاوة على ذلك، لا يولد البولي يوريثان غازات ضارة في درجات حرارة عالية.


العزل الحراري

ولادة رغوة العزل الرغوي الصلب لديه أداء العزل الحراري الذكي. سيقوم مجلس الرغوة الصارمة بقطع سمك مغلف المبنى وزيادة مساحة الاستخدام الداخلي أثناء مقابلة ضرورات عزل مماثلة.


القدرة المضادة للتشوه

بعد اكتمال الرش، يشكل مجلس البولي يوريثين الصلب لوحة عزل متكاملة مشارك مباشرة على سطح مبنى مجلس الرغوة الصارمة. أداء مقاومة الضغط والكراك قوي للغاية. بمجرد الرش، تكون النهاية مستقرة، ومن المناسب لسقف الشخص.


مادة البولي يوريثين لديها هيئة ومهيكل مستقرة

Aمجلس رغوة جامدةقد يكون هو بنية خلايا مغلقة، والتي لا تحتوي فقط على أداء العزل الحراري الرائع ولكن بالإضافة إلى ذلك يحتوي على مقاومة تجميد ذكية ذكية وامتصاص الصوت. إن العمر المشترك من هياكل العزل البولي يوريثين الصلب الصلبة سوف يصل إلى أكثر من ثلاثين عاما تحت ظروف الاستخدام والصيانة التقليدية. سوف تتأكد لوحة رغوة صلبة من أنه تحت ظروف الاستخدام التقليدية في جميع أنحاء حياة الهيكل، لن يتم كسرها بواسطة عوامل خارجية مثل التآكل الجاف أو الرطب أو الكيمياء، وبسبب توسع الحشرات أو الفطريات أو الطحالب أو بسبب إصابة قاذورة.


تم العثور على شركتنا في متروبوليس، تشجيانغ، بلدة تاريخية رائعة في جنوب الصين. تعطل ماركو بولو البشري البشري الشهير في مدينة ماركو بولاية ماركو بمنطقة الجنة إنه على مدار نقطة شنغهاي، ساعة واحدة بالقطار أو زوج من ساعات عالية السرعة، وعلى بعد عشرين دقيقة بالسيارة من مترودروم الدولي. لدينا ثلاثة مصانع في متروبوليس وشاوشينغ، كل ذلك يأخذ زوج من ساعات لتحميل البضائع من منافذ شنغهاي ونينغبو. بعد عشر سنوات من التطوير، تتضمن Hangzhou Jiaing Trading Co.، LTD فريق خدمة تجارة أجنبية مهرة، مما يوفر خدمات شاملة للمشترين من شراء العرض، وفحص الجودة وإعلان التصدير والخدمات البديلة. إذا كنت تشعر بالفضول حول لوحة رغوة جامدة، فسوف تتشاور مع موقعنا https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..