أخبار مجلس الديكور

خصائص واستخدامات لوحة رغوة PVC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
خصائص واستخدامات لوحة رغوة PVC

التكوين الكيميائي ل PVC Foam Board هو كلوريد البولي فينيل ، لذلك يطلق عليه أيضا لوحة كلوريد بولي فينيل الرغوية. تستخدم لوحة رغوة PVC على نطاق واسع في سيارات الركاب ، وسقوف السيارات في القطار ، والطبقات الأساسية للصندوق ، والألواح الزخرفية الداخلية ، وألواح الجدران الخارجية ، وألواح زخرفية داخلية ، ومكتب ، وسكني ، وأقصير بناء عامة ، وإطارات زخرفية تجارية ، وألواح داخلية خالية من الغبار ، والسقف ، الألواح ، طباعة الشاشة ، حروف الكمبيوتر ، علامات الإعلان ، لوحات المعارض ، لوحات ألبوم الصور للعلامات وغيرها ، مواد التكاثر ، مرافق مقاومة للرطوبة على شاطئ البحر ، المواد المقاومة للماء ، المواد الفنية ، وألواح clapoards الخفيفة الوزن المختلفة بدلاً من الأسقف الزجاجية. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على خصائص واستخدامات لوحة رغوة PVC.


هنا قائمة المحتوى:

  • ميزات لوحة رغوة PVC

  • الغرض من لوحة رغوة PVC


ميزات لوحة رغوة PVC

1. لوحة رغوة PVC لها أداء عزل حراري جيد. الموصلية الحرارية حوالي 0.025 ، وهي مادة أفضل لبناء العزل الحراري ؛

2. أداء جيد مقاوم للماء. يتم إغلاق مسام الرغوة ، ومعدل الإغلاق 95 ٪ ، ولن تتسرب مياه الأمطار عبر المسام ؛

3. نظرًا للرش في الموقع ، يتم تشكيل طبقة مكافحة للماء ، بدون طبقات ، والتي هي بعيدة عن متناول أي غشاء بوليمر ، مما يقلل من عبء عمل الصيانة ؛

4. أداء الترابط الجيد. يمكن أن تربط لوحة PVC Foam بحزم شديد مع الخشب والمعادن والبناء والزجاج وغيرها من المواد ، ولا تخشى أن ترفعها رياح قوية ؛

5. لوحة PVC Foam مناسبة جدًا لإصلاح الأسطح الجديدة أو الأسطح القديمة ، خاصةً لإصلاح الأسطح القديمة. ليس من الضروري إزالة الطبقة الأصلية المقاومة للماء وطبقة العزل الحراري ، فقط قم بإزالة الرماد والرمل على السطح ، ثم رش ؛

6. بناء لوحة رغوة PVC بسيطة وسريعة. يمكن لكل عامل رش أكثر من 200 متر مربع في اليوم ، وهو ما يفضي إلى التقدم المتسارع ؛

7. هيكل رأس النهاية بسيط. قم برش قبعات نهاية البولي يوريثين لا تحتاج إلى علاج خاص ، وهو مبسط إلى حد كبير. إذا تم استخدام مادة ملفوفة ، فيجب ترك أخدود في الحاجز ، ويجب إغلاق الرأس في الأخدود ؛ إذا لم يكن من الممكن ترك الأخدود ، فيجب استخدام مسمار ختم من الحديد المسطح لإغلاق الرأس ، ويجب تطبيق عجينة السد ؛

8. لوحة رغوة PVC لها فوائد اقتصادية جيدة. إذا تم فصل طبقة العزل والطبقة المقاومة للماء ، فليس فقط التكلفة مرتفعة ، ولكن أيضًا فترة البناء طويلة ، وبقاء البولي يوريثين الرغوي في وقت واحد ؛

9. لوحة رغوة PVC لديها مقاومة جيدة للشيخوخة. وفقًا لملخص المشاريع الأجنبية والبحث والاختبار ، يمكن أن تكون مقاومة شيخوخة لوحة رغوة PVC تصل إلى 30 عامًا.


الغرض من لوحة رغوة PVC

PVC Foam Board هي واحدة من المنتجات البلاستيكية التي لديها أكبر ناتج. وهي مصنوعة من مواد مثل راتنج كلوريد البولي فينيل وعامل رغوة. يمكن إضافة إضافات مختلفة لأغراض مختلفة. يحتوي لوحة رغوة PVC على مجموعة واسعة من الاستخدامات. إنه يحتوي على خصائص مقاومة للماء ، ومثبط اللهب ، والمقاومة الحمضية والقلوية ، ومقاومة العثة ، والوزن الخفيف ، والحفاظ على الحرارة ، وعزل الصوت ، وامتصاص الصدمات. إنه بديل مثالي للألواح الخشبية والألومنيوم والمركبة. يستعمل ل:

1. صناعة النقل: السفن ، الطائرات ، سيارات الركاب ، سيارات القطار ، الأسقف ، طبقات أساسية للسيارة ، لوحات الديكور الداخلي.

2. صناعة الديكور: بناء لوحات الجدران الخارجية ، لوحات الديكور الداخلي ، السكنية ، المكتب ، مقصورات المباني العامة ، إطارات زخرفية تجارية ، لوحات الغرف النظيفة ، لوحات السقف ، الخزانات المنزلية ، الخزانات المعلقة ، وتأثيث المنزل.

3. صناعة الإعلان: طباعة الشاشة ، حروف الكمبيوتر ، علامات الإعلان ، لوحات المعارض ، وعلامات.

4. التطبيق الصناعي: هندسة مكافحة التآكل في الصناعة الكيميائية ، والأجزاء الحرارية ، وألواح التخزين البارد ، ومشاريع العزل البارد الخاص ، وألواح لحماية البيئة.

5. استخدامات أخرى من لوحة رغوة PVC: الصياغة ، المعدات الرياضية ، مواد الاستزراع المائي ، مرافق مقاومة للرطوبة على شاطئ البحر ، المواد المقاومة للماء ، المواد الفنية ، وأقسام خفيفة الوزن مختلفة.


ما سبق يدور حول خصائص واستخدامات لوحة رغوة PVC. إذا كنت مهتمًا بلوحة PVC Foam ، فيمكنك الاتصال بنا. موقعنا هو https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..