أخبار مجلس الديكور

تصنيف لوحة مغلفة PVC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تصنيف لوحة مغلفة PVC

بولي كلوريد الفينيل مغلفة المجلسقد يكون مركب كيميائي يتضح من التغيير الكيميائي ATOM في مجمع كلوريد الفينيل. سيتم تقسيم PVC إلى بولي كلوريد الفينيل الناعم و Waygeious PVC. من بينها، حسابات PVC شاقة لمدة 2/3 من السوق، وحسابات PVC الناعمة لمدة 1/3. بعد ذلك، اسمح لنا بإلقاء نظرة على تصنيف لوحة مغلفة PVC.


هنا هي قائمة المحتوى:

لينة لوحة مغلفة PVC

جامدة بولي كلوريد الفينيل مغلفة


لينة لوحة مغلفة PVC

يتم استخدام لوحة مغلفة من البلاستيكية الناعمة في الغالب على الأرض، والسقف، وسطح الجلد الحيواني، ولكن نتيجة لينة لوحة مغلفة PVC تحتوي على مادة كيميائية، فإنها واضحة لتصبح هشة ومزعجة للتخزين، وبالتالي يتم حظر استخدامه. لا يحتوي PVC WALKIATIAT على المرونة، ويحتوي على مرونة ذكية، واضحة النموذج، ليس واضحا أن تكون هشة، غير سامة وغير ملوثات، وتتميز بوقت تخزين طويل، وبالتالي فإن تطوير وتطبيق لطيف.


يحتوي مجلس PVC مغلفة على خصائص المضادة للتآكل، مقاوم للرطوبة، مقاومة للرطوبة، غير لامتصة، حذر، مقاوم، مقاوم، ومباشر للعمل الحراري، عملية الانحناء الساخنة، إلخ، وبالتالي فإنه يعمل على نطاق واسع في مقال الأثاث، خزائن، خزائن حوض الاستحمام، رفوف المعرض، لوحات، صناديق الأساسية، الديكور الداخلي والخارجي، مواد البناء، المجالات المختلفة، الإعلان والعلامات، الطباعة، الحرير، الحبر، مادة مكتوبة الكمبيوتر، تغليف المنتج الموسيقية، الصناعات المختلفة.


جامدبولي كلوريد الفينيل مغلفة المجلس

المجلس الصلب البلاستيكية مغلفة لديه مقاومة تآكل رائعة، والعزل، والقوة الميكانيكية المرتبطة؛ عند العملية الثانوية، سيتم إنشاؤها في خزان حمض (حمض الهيدروكلوريك) (مربع برميل)؛ حامل إبرة فارغ للمخدرات، حامل نشاط؛ خزانات المياه المحطة الراحة. القوالب، لوحات الزينة، قنوات العادم، بطانات الأجهزة ومختلف منتجات وحاويات ذات خصوصية من المنتج المصنوع من لوحة مغلفة PVC الشاقة. لوحة مغلفة بولي كلوريد الفينيل الصلب هي مادة مثالية للمواد الكيميائية والمواد والديكور والصناعات المختلفة.


يتم إنشاء ورقة مقذوفة من PVC WATHERIATION من خط البثق المزدوج الرائع من CM80 الرائد الذي تم تقديمه من شركة MIRACRON في المدينة، النمسا Waysious PVC Lamined Board Production قياس نوع من نوعية ممتازة، وبالتالي فإن مقياس الألوان المربعة عادة الرمادي والأبيض. يمكن أيضا إنشاء لوحات شاقة بالألوان البلاستيكية لكل رغبات عميل، بألوان زاهية ومظهر جيد المظهر.


الحد الأعلى لسمك المنتج: 25 مم أو أقل.

عرض المنتج: 900mm، 1300mm، 1500mm.

خصائص الأداء: منتجات لوحة التصفيح البلاستيكية الشاقة لديها استقرار كيميائي رائع، مقاومة التآكل، لوحة مغلفة PVC لديها خصائص صلابة عالية، لا امتصاص الماء، ولا تشوه، وعملية واضحة.

يستخدم ميدان المنتج مغلفة بلون بولي كلوريد الفينيل البلاستيكية كاشفة مواد ترموية رائعة قد تحل محل بعض المواد الاصطناعية الفولاذ المقاوم للصدأ ومختلف المواد المصطنعة مقاومة للتآكل.


Hangzhou Jiaying Trade Co.LTD، متخصصة في إنتاج لوحة البلاستيكية بجودتها الرائعة، قد تم بيعها باستمرار لمدة 10 سنوات في جميع أنحاء العالم، مثلنا، أوروبا، فيتنام، تايلاند، ماليزيا، إندونيسيا، الفلبين، الهند، إيران، المملكة العربية السعودية العربية وتايوان، فيجي، إلخ. أعلى مما هو تصنيفبولي كلوريد الفينيل مغلفة المجلسوبعد إذا كنت مفتونا بالوحدة البلاستيكية مغلفة، فستتمكن من استشارة موقعنا https://www.hzpvcboard.com/. نتطلع إلى وصولك، ونأمل أن تكون قادرا على التعاون معكم.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..