أخبار مجلس الديكور

تصنيف لوحة رغوة PVC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تصنيف لوحة رغوة PVC

لوحة رغوة PVCله تأثير حاسم على إنتاجنا وحياتنا. ما هو تصنيف لوحة رغوة PVC؟ بعد ذلك، اسمح لنا بملاهم.


هنا هي قائمة المحتوى:

درجة الرغوة من لوحة رغوة PVC مختلفة تماما

تصنف من ليونة وصلابة الملمس الزبد

وفقا لتصنيف هيكل الخلية تمشيا مع مختلف هيكل الخلية


درجة رغوةلوحة رغوة PVCيختلف تماما

غالبا ما يتم تقسيم لوحات رغوة PVC إلى لوحات رغوة عالية ولوحات رغوة منخفضة. تعد العلاقة الكمية الرغوية من لوحة رغوة PVC عالية في أغلب وعشرين إلى خمسة وأربعين مرة، في حين أن العلاقة الكمية الرغوية من لوحة رغوة منخفضة هي في الغالب ولكن خمسة عشر مرة.


تصنف من ليونة وصلابة الملمس الزبد

غالبا ما يتم تقسيم لوحات رغوة PVC إلى لوحات رغوة صلبة ولوحات رغوة ناعمة تمشيا مع درجة نعومة وصلابة نسيج الزبد. عموما، تتميز لوحة الرغوة الصلبة بعلاقة كمية منخفضة توسيع وقوة عالية وعادة ما يتم استخدامها كمواد ميكانيكية، في حين أن الرغوة الناعمة تتميز بعلاقة كمية توسيع أعلى، والتواعد، وقوة منخفضة، ويتم استخدامها في الغالب كمواد عازلة حرارية وبعد


وفقا لتصنيف هيكل الخلية تمشيا مع مختلف هيكل الخلية

غالبا ما يتم تقسيم لوحات رغوة PVC إلى لوحات رغوة خلية مغلقة ولوحات رغوة الخلية مفتوحة. يشير مجلس رغوة الخلايا المغلقة إلى هيكل الخلايا المستقل نسبيا داخل اللوحة، وهناك أغشية ساحة قياس مربع بين الخلايا، وكذلك الخلايا لا يمكن أن تتواصل مع بعضها البعض، في حين يشير مجلس رغوة الخلية المفتوحة إلى الخلايا والخلايا داخل المجلس. متصل جزئيا أو متصل بالكامل.


وفقا لطريقة التجميع، تمشيا مع طريقة الإنتاج المختلفة

لوحات رغوة PVC.وغالبا ما تقسم إلى رغوة القشرة ولوحات رغوة مجانية. يضطر سطح BVC Crust Board إلى البرد لإنشاء طبقة جلدية، وكذلك سطح طبقة الجلد هذه لا رغوة.

إن صلابة السطح من لوحة رغوة PVC عالية بشكل لا يصدق، وعادة ما تكون صعبة لتزويد الخدوش. لذلك، يتم استخدامها واسعة في الخزائن ولوحات الزينة ومواد البناء. تعني لوحة رغوة PVC أن يقوم وكيل الرغوة بتوسيعه بحرية عندما يترك فجوة العفن. ثم تشكلت بواسطة جهاز تشكيل لإنشاء لوحات رغوة PVC بأشكال مختلفة. نتيجة صلابة السطح من لوحات رغوة PVC متوسط، وعادة ما تستخدم لوحات عرض الإعلانات، لوحات الرسم المثبتة، إلخ.


Hangzhou Jiainger Mercantilism Co.، Ltd. هي شركة Insociate Enterprise Integration R & D، والإنتاج، والبيع. يوفر في المقام الأول مجالس PVC عالية الجودة ولوحات الرغوة ولوحات مزينة ولوحات زخرفية بديلة. تم العثور على شركتنا في متروبوليس، تشجيانغ، بلدة تاريخية مشوهة في جنوب الصين. قام المسافر الوحشي بالمسافر في مدينة البندقية بوصفه \"مدينة الجنة، بلدة جميلة في العالم \". في حد بعيد شنغهاي، ساعة واحدة بالقطار أو زوج من ساعات عالية السرعة، وعلى بعد عشرين دقيقة بالسيارة من مطار متروبوليس الدولي. لدينا ثلاثة مصانع في متروبوليس وشاوشينغ، كل ذلك يأخذ زوج من ساعات لتحميل البضائع من منافذ شنغهاي ونينغبو.

ما سبق هو إبداء تصنيف لوحة رغوة PVC. إذا كنت فضوليا حول لوحة رغوة PVC، فإن موقعنا هو https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..