أخبار مجلس الديكور

تحليل WPC منقوش لوحة التطبيق تصميم المنتج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تحليل WPC منقوش لوحة التطبيق تصميم المنتج

نحن كلنا نعلم ذلكWPC منقوش المجلسيجلب الكثير من الراحة لإنتاجنا وحياتنا، إذن ما هو تحليل WPC تنقش مجلس إدارة المنتج تصميم المنتج؟ بعد ذلك، دعونا نلقي نظرة.


هنا هي قائمة المحتوى:

تطبيق في مجال البناء

تطبيق في مجال منتجات السيارات


تطبيق في مجال البناء

ينتمي تطبيق هذا النوع من المواد المركبة التي تنقش WPC في مجال البناء إلى حقل حيث يكون تردد التطبيق مرتفع نسبيا. أنواع التطبيق الرئيسية هي، والتي يمكن استخدامها لصنع هياكل الألواح مثل الأرضيات والسقوف والألواح الزخرفية. مقارنة بالمواد التقليدية، فإن المواد المركبة المنقوقة WPC ذات خصائص مركبة جيدة من النار ومثبطات اللهب، ويمكن أن تقاوم بشكل فعال التآكل والشيخوخة، والتي تتمتع بمزايا كبيرة في التطبيقات العملية. بالإضافة إلى ذلك، عندما تم استخدام المواد الخام للحياة وتحتاج إلى القضاء عليها واستبدالها، تكون عمليات التفكيك والتجمع بسيطة نسبيا. لا تزال المواد الخام التي تم القضاء عليها معدل إعادة التدوير العالي، والذي يعكس بالكامل اخضر المواد الخام WPC النقش. ميزات حماية البيئة. نظرا للتحكم القوي في عملية صب هذه المواد الخام هذه، في عملية تصميم المنتج الفعلي، يمكن تخصيص مظهر ومواصفات وأداء منتج مجلس WPC المنقوش في نطاق معين وفقا لاحتياجات المستخدمين.


تطبيق في مجال منتجات السيارات

ميزة التطبيق الرئيسيWPC منقوش المجلستم اختفاء المواد في إنتاج منتج السيارات. لديها خصائص جسدية وميكانيكية جيدة ويمكن أن تقاوم التآكل الكيميائي القوي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تلبي ميزة تكلفة المواد الخام أيضا الطلب المستهلك للمنتجات الداخلية في منتجات السيارات. لذلك، يمكن القول تطبيق المواد الخام WPC المنقوقة في منتجات السيارات أن يكون له تاريخ وجرب معين. تتضمن تطبيقاتها الرئيسية لوحات تقليم باب السيارة، لوحات أرضية، ظهورهم، مسندات، إلخ. أخذ الديكور الداخلي للسيارات كمثال، فإن تطبيق المواد المركبة البلاستيكية الخشبية في هذا الجزء من المبنى يرجع بشكل أساسي إلى عملية الإنتاج البسيطة نسبيا ، انخفاض تكلفة المواد الخام الإنتاج، وسرعة إنتاج سريعة نسبيا للمنتجات. الأهم من ذلك، هذه المواد لديها ميزة أداء بيئية كبيرة للغاية. ثانيا، حول تطبيق WPC مواد المجلس المنقش في التصميم الداخلي للسيارات، من منظور تصميم المنتجات الصناعية الشاملة، إنه حقل تطبيقات ناشئة. لذلك، لا تزال هناك مشاكل معينة في عملية الاستخدام. متطلبات اللدونة من المنتجات الزخرفية قوية نسبيا، وكما هو تطبيق زخرفي، فإن المنتج له متطلبات معينة من جمالياتها. لذلك، في تطبيق WPC من منتجات لوحة النقش إلى مجال السيارات، يجب زيادة أنواع المنتجات المتاحة لتلبية متطلبات تطبيق المزيد من نماذج السيارات. بالإضافة إلى ذلك، نظرا للمتطلبات الشاملة لعامل السلامة في منتجات السيارات، لتحسين تطبيق المواد المركبة البلاستيكية الخشبية في هذا المجال، من الضروري زيادة تعزيز ضغط وتأثير مقاومة هذه المواد. يأخذ أيضا في الاعتبار متطلبات الوزن الخفيف ويدرك أنه عندما يتم استخدامه في المناطق الداخلية من منتجات السيارات، يمكن أن تلبي متطلبات السلامة المختلفة والتطبيق العملي والديكور وتوفير التكاليف. كصناعة سريعة النامية، تقوم صناعة السيارات بالابتكار باستمرار. لتوسيع سوق التطبيقات من مواد لوحة WPC تنقش WPC، يجب أن تبدأ من جميع جوانب أداء المنتج والجودة، وتحسين نوعية موادها الخام بشكل شامل للتأكد من أنها تطبق في هذا المجال.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، متخصصة في إنتاجمجلس البلاستيكمع جودةها الممتازة، تم بيعها باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم، مثل الولايات المتحدة وأوروبا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند وإيران والسعودية العربية وتايوان، فيجي، إلخ. إلى تحليل WPC تنقش لوحة التطبيق تصميم المنتج. إذا كنت مهتما بمجلس WPC المنقوش، فيمكنك استشارة موقعنا HTTPS://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..