أخبار مجلس الديكور

تحليل مميز للمواد المركبة WPC المنقش

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تحليل مميز للمواد المركبة WPC المنقش

نحن كلنا نعلم ذلكWPC منقوش المجلسيلعب دورا حيويا في إنتاجنا وحياتنا، إذن ما هو تحليل الشخصية لمواد WPC المنقش المركبة؟


هنا هي قائمة المحتوى:

مواد خام

جودة مادة ممتازة

الخصائص الفيزيائية جيدة

عزل الصوت وأداء الحفاظ على الحرارة


مواد خام

المواد الخام لWPC منقوش المجلسمن السهل الحصول على ما يسمى بالمواد الخام المركبة البلاستيكية الخشبية. التحليل من اسم المواد نفسه يعني أن مواد جديدة مصنوعة عن طريق خلط الخشب والبلاستيك. لذلك، هذا النوع الجديد من المواد، لا يحتوي فقط على جزء من خصائص المواد الخام الخشبية ولكن يحتوي أيضا على خصائص المواد الخام البلاستيكية. بالإضافة إلى ذلك، من وجهة نظر هذه المواد المركبة الجديدة WPC المنقذة، لديها خصائصها. عندما يتم إنتاج هذا النوع من المواد الخام، فإن المواد الخام التي يمكن استخدامها تشمل بعض الخشب النفايات بعد تطبيق مطاحن الخشب أو صناعات البناء ذات الصلة، وبعض المواد الخام يتم الحصول عليها من ألياف النباتات، وتأخذ هذه الألياف النباتية من مصنع مشترك منخفض الصف. يمكن ملاحظة أنه عندما يتم إنتاج المواد الخام الجديدة WPC النفايات، يمكن الحصول على المواد الخام في مجموعة واسعة وهي أكثر ملاءمة للحصول على المواد. ينعكس هذا في تكلفة تصميم المنتجات الصناعية، والذي يفضي إلى توفير التكلفة الإجمالية لتصميم المنتج.


جودة مادة ممتازة

مجلس WPC المنقوش لديه أداء جيد لمكافحة التآكل. المواد الخام البسيطة الخشبية لديها حتما مشاكل في الرطوبة ومقاومة التآكل. ومع ذلك، نظرا لإضافة المواد الخام البلاستيكية، تم تحسين خصائص المقاومة المضادة للتآكل والرطوبة من المواد الخام المتوافقة مع الخشب المتوافقة بشكل كبير. هذا النوع الجديد من المواد الخام، نظرا لولاياتهن وعروضها المختلفة، يمكن أن يمنع لوحة WPC المنقوقة بشكل فعال الرطوبة ومنع لدغات الحشرات الشائعة في المواد الخام الخشبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مادة WPC النقش المركبة لديها بعض خصائص المواد الخام البلاستيكية، لذلك يمكن أن تمنع أيضا تآكل مواد تآكل قوية مثل الأحماض والقلويات، وتقليل معدل الشيخوخة من المواد الخام.


الخصائص الفيزيائية جيدة

ما يسمى بالخصائص الفيزيائية المنقذة WPC المنقذة هنا تشير أساسا إلى معامل التوسع والانكماش من المواد الخام تحت الظروف الباردة أو الساخنة. وهذا يعني أن هذه المواد الخام لديها قدرة قوية على التكيف مع البيئة الخارجية وتغييرات درجة الحرارة. ليس من السهل التأثير على أدائه وحالة وجوده بسبب تأثير البيئة الخارجية. تتمتع مواد مجلس إدارة WPC المنقش بحد ذاتها معامل كبير في الاستقرار، ولن يكون هناك ثني، تكسير، وتشوه أن المواد الخشبية أو البلاستيكية عرضة عند مواجهة تغيرات درجة الحرارة. وغيرها من القضايا. يوفر هذا ضمانا قويا للاستقرار الشامل ومتانة المنتجات الصناعية.


جيد عزل الصوت وأداء الحفاظ على الحرارة

يحتوي مجلس WPC المزخرف على عزل سليم جيد وأداء الحفاظ على الحرارة. هذه المواد الجديدة لها تأثير عزل صوتي أفضل. في تصميم المنتجات الصناعية الحديثة، فإن تأثير عزل الصوت هو شرط تصميم أساسي نسبيا. المواد الخام المركبة كافية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي مواد خام WPC المنقوقة على المواد الخام عالية العزل الحراري وأداء الحفاظ على الحرارة. يفضي هذا إلى تحسين عامل السلامة في تطبيق المواد الخام WPC النقش المجلس، وهو أيضا عامل مهم في ضمان جودة المنتج في تصميم المنتجات الصناعية.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، متخصصة في إنتاجمجلس البلاستيكمع جودةها الممتازة، تم بيعها باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم، مثل الولايات المتحدة وأوروبا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند وإيران والسعودية العربية وتايوان، فيجي، إلخ. لتحليل خصائص WPC تنقش المواد المركبة المجلس. إذا كنت مهتما بمجلس النقش WPC، فيمكنك استشارة موقعنا https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..