أخبار مجلس الديكور

تأثير درجة حرارة الضغط الساخن على أداء اللوحة المصنوعة من WPC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تأثير درجة حرارة الضغط الساخن على أداء اللوحة المصنوعة من WPC

نحن كلنا نعلم ذلك WPC لوحة مغلفة يلعب دورًا حيويًا في إنتاجنا وحياتنا ، فما هو تأثير درجة حرارة الضغط الساخن على أداء لوحة WPC المغطاة؟ بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة.


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • تعد درجة حرارة الضغط الساخن عاملاً مهمًا للغاية

  • درجة حرارة الضغط الساخن هي الشرط المسبق لضمان التوزيع الموحد للذوبان البلاستيكي


تعد درجة حرارة الضغط الساخن عاملاً مهمًا للغاية

في عملية إنتاج لوحة WPC المركب المركب ، تعد درجة حرارة الضغط الساخن عاملاً مهمًا للغاية. عندما تتجاوز درجة حرارة الضغط الساخن نقطة انصهار اللوال الحرارية ، يكون البلاستيك في حالة من المنصهرة وله سيولة معينة. عندما يتم ذوبانه بالكامل ويخترق قشرة الخشب ، سيتم لصقها على القشرة لتشكيل بنية مستقرة. ثلاثة أنواع من درجات حرارة الضغط الساخن من 160 ، 180 ، 200 ℃ تؤثر على أداء طبقات مختلفة من اللوحات. في ظل درجة حرارة الضغط الساخن من 160 ~ 200 ℃ ، فإن قوة الانحناء الثابتة للوحة الثلاثة طبقات أقل من 30 ميجا باسكال ، والتي لا تفي بالمعيار الوطني. تُظهر قوة الانحناء الثابتة للوحة المكونة من 3 طبقات اتجاهًا هبوطيًا مع زيادة درجة الحرارة. وذلك لأن عدد طبقات اللوحة صغيرة ، والسماكة رقيقة ، ويتم تدمير هيكل اللوحة المصنوعة من WPC نفسها عندما تكون درجة الحرارة أعلى ، مما يؤدي إلى قوة سلبية ودرجة حرارة اللوحة. تحت ثلاثة تدرجات درجات الحرارة ، فإن قوة الانحناء الثابتة لصفائح 5 طبقات لها تغيير ضئيل. عندما تكون درجة حرارة الضغط الساخن 160 ℃ ، فإن قوة الانحناء الثابتة للصفائح المكونة من 7 طبقات و 9 طبقات هي الحد الأدنى ، والقوة الثابتة الثابتة هي الحد الأقصى عند 180 ℃. تحت درجة حرارة الضغط الساخن البالغة 180 ℃ ، تكون قوة الانحناء الثابتة للورقة التي تم الحصول عليها كبيرة نسبيًا. مع زيادة درجة حرارة الضغط الساخن ، فإن المعامل المرن لكل مجموعة من الطبقات المختلفة من اللوحات له اتجاهات مختلفة. تصل الألواح المكونة من 3 طبقات ، 5 طبقات ، و 9 طبقات إلى الحد الأقصى لقيمة 180 ℃ ، ومع ارتفاع درجة الحرارة مرتفعة ، يظهر معاملها المرنة اتجاهًا للزيادة أولاً ثم التناقص. يظهر لوحة المكونة من 7 طبقات اتجاهًا للتناقص أولاً ثم زيادة. التغيير الأكثر وضوحًا في قوة الترابط للوحة المصنوعة من WPC هو لوحة 5 طبقات. قوة الترابط عند 180 ℃ حوالي ضعف ذلك عند 160 ℃ و 200 ℃. هذا يشير إلى أن لوحة الطبقة المكونة من 5 طبقات هي مادة متوسطة السمك. في 180 ℃ ، فإن لوحة التصفيح WPC لها سيولة جيدة وتخترق اللوحة بالكامل. هذه درجة الحرارة لا تلحق الضرر بجودة القشرة نفسها ، ولوحة النموذج لها قوة ترابط جيدة. تتمتع صفائح المكونة من 7 طبقات و 9 طبقات شائعة الاستخدام في منصات التعبئة والتغليف بقوة الترابط البالغة 1.5 ميجا باسكال في 180 ℃.


درجة حرارة الضغط الساخن هي الشرط المسبق لضمان التوزيع الموحد للذوبان البلاستيكي

في عملية التحضير للوحة المركبة المركب WPC ، تكون درجة حرارة الضغط الساخن هي الشرط المسبق لضمان التوزيع الموحد للذوبان البلاستيكي ، ولكن هناك أيضًا مشكلة انتقال درجة الحرارة أثناء عملية التكوين. كيفية التأكد من أن بلاستيك الطبقة المتوسطة تصل إلى درجة حرارة الانصهار هو عامل رئيسي يجب مراعاته. ومع ذلك ، فإن درجة الحرارة المرتفعة للغاية ستؤدي إلى تدهور حراري للخشب ويجلب فقدان القوة إلى مادة اللوحة المصنوعة من WPC. يوضح التحليل الشامل أنه عندما تصل درجة حرارة الضغط الساخن إلى 180 ℃ ، يمكن أن تلبي لوحة WPC Lalained Board Composite متطلبات الخشب الرقائقي من النوع الثاني. تحت ثلاث درجات حرارة مختلفة للضغط الساخن ، يكون معدل تمدد سماكة امتصاص الماء أقل من 7 ٪ ، وينخفض ​​معدل تمدد سماكة امتصاص الماء تدريجياً مع زيادة درجة حرارة الضغط الساخن ، والماء معدل تمدد سماكة الامتصاص للورقة المكونة من 5 طبقات و 7 طبقات تتراوح بين 3 ٪ و 4.5 ٪ ، ومعدل تمدد سماكة امتصاص الماء في لوحة 9 طبقات أقل من 3 ٪ ، ومعدل توسيع سماكة امتصاص الماء ليس له علاقة واضحة مع درجة حرارة الضغط الساخن. على العموم ، تحت حالة 180 ℃ ، يكون معدل توسيع سماكة امتصاص الماء هو الأصغر ، ومقاومة الماء هي الأفضل. بالمقارنة مع الخشب الرقائقي التقليدي ، فإن المواد المركبة الأوكالبتوس Veneer-HDPE لها مقاومة فائقة للماء. وذلك لأن فيلم HDPE هو مادة راتنج ذات مقاومة جيدة للمياه. عندما يتفاقم فيلم HDPE مع قشرة الأوكالبتوس ، يخترق فيلم HDPE قشرة الأوكالبتوس. من ناحية ، يمكن ملؤها ببنية مسامية للقشرة لإعاقة دخول الرطوبة ، من ناحية أخرى ، يمكن أن يغطي جزءًا من القشرة ويبطئ معدل دخول الرطوبة. لذلك ، تمتص المادة المركبة الأوكالبتوس Veneer-HDPE رطوبة أقل في نفس الوقت ولديها مقاومة أفضل للمياه. عندما تكون درجة حرارة الضغط الساخن 180 ℃ ، تكون الخواص الميكانيكية ومقاومة الماء لطبقات مختلفة من لوحات لوحة التصفيح WPC أفضل. يمكن ملاحظة أن 180 ℃ هي القيمة المثلى لدرجة حرارة الضغط الساخن أثناء الضغط الساخن لفيلم HDPE Eucalyptus القشرة المركبة.


تم بيع شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، المتخصصة في إنتاج مجلس PVC بجودتها الممتازة ، بشكل مستمر لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة وأوروبا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند ، العربية السعودية ، تايوان ، فيجي ، إلخ. ما ورد أعلاه مرتبط بتأثير درجة حرارة الضغط الساخن على أداء اللوحة الرقمية WPC. إذا كنت مهتمًا بلوحة WPC Laminated ، فيمكنك استشارة موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..