أخبار مجلس الديكور

تأثير الأنواع البلاستيكية على الألواح المركبة الخشبية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تأثير الأنواع البلاستيكية على الألواح المركبة الخشبية

نحن كلنا نعلم ذلك WPC لوحة مغلفة يلعب دورًا حيويًا في إنتاجنا وحياتنا ، فما هو تأثير الأنواع البلاستيكية على لوحة WPC المغطاة؟ بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة.


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • WPC Slinated Board Comparison PVC ورقة

  • فوائد إضافة وكيل اقتران MDI


WPC Slinated Board Comparison PVC ورقة

عندما تكون درجة حرارة الضغط الساخن 180 ℃ ، عندما يتم استخدام HDPE كمادة لاصقة ، يكون أداء لوحة WPC المركب المركب أعلى من اللوحة المصنوعة من PVC مثل المادة اللاصقة. من بينها ، فإن المعامل المرن وقوة الترابط في اللوحة هو اختلاف الأداء هو الأكثر وضوحًا. قوة الانحناء الثابتة للوحة HDPE أعلى بنسبة 3 ٪ من لوحة PVC. تبلغ المعامل المرن للوحة المصنوعة من WPC 1.92 مرة من لوحة PVC ، وقوة الترابط في لوحة التصفيح WPC هي 1.23 مرة من لوحة PVC. لذلك ، فإن المادة اللاصقة للوحة المصنوعة من WPC تجعل أداء اللوحة أفضل من أداء اللوحة المصنوعة من PVC. يمكن ملاحظة أن قوة الترابط لنوعين من الألواح أكبر من 1.5 ميجا باسكال ، والتي تم تحسينها بشكل كبير مقارنة بالخشب الرقائقي التقليدي. أظهرت الدراسات أن الخشب عبارة عن مادة ماء ، في حين أن اللوحة المصنوعة من WPC هي مادة مسعور. يتم خلط المادتين مباشرة للضغط الساخن دون علاج. تأثير الترابط الواجهة للمادة ضعيف للغاية ، لذلك يتم الضغط عليهما ساخنًا. قد لا يفي تشكيل المعايير الوطنية ، ولكن يمكن إضافة وكيل الاقتران MDI حل هذه المشكلة بشكل جيد.


فوائد إضافة وكيل اقتران MDI

من ناحية ، يمكن أن تحسن جزيئات MDI التوافق بين جزيئات HDPE/PVC والخشب ، وبالتالي تعزيز أداء اللوحة الرقمية WPC ؛ من ناحية أخرى ، يمكن لـ MDI تغيير مصفوفة HDPE و PVC من خلال بوليمرات الكسب غير المشروع أثناء عملية التفاعل. يجعل العلاقة بين المواد أقرب ، ويتم تعزيز الخواص الميكانيكية الكلية. تتم مقارنة معدل تمدد سماكة امتصاص الماء. عندما يتم استخدام البلاستيكين كمواد لاصقة ، يكون معدل توسيع سماكة امتصاص الماء هو نفسه تقريبًا ، وكلاهما حوالي 3 ٪. هذا أساسًا لأن البلاستيك كلها مواد مكبوتة للماء ولا تمتص الماء بالكاد. العامل الرئيسي الذي يؤثر على معدل تمدد سماكة امتصاص الماء هو الخشب. تتمثل عملية التحضير في نشر فيلم WPC Lalained Board أو فيلم PVC على التوالي بين طبقتين من القشرة ، ويتم فرض القشرة المجاورة رأسياً ومكاسلاً. الكسر الجماعي من عامل اقتران MDI هو 2 ٪ ، وهو مغلف بالتساوي على جانبي الفيلم. تتعرض البلاطة المعبدة أولاً للعلاج الضغط الساخن ، ودرجة حرارة الضغط الساخن هي 160 ، 180 ، 200 ℃ ، ووقت الضغط الساخن هو 1.2 دقيقة/مم. بعد الضغط الساخن ، يتم إرساله بسرعة إلى الضغط البارد للتبريد والتشكيل. يبلغ ضغط الضغط البارد وضغط الضغط الساخن للوحة تصفيح WPC 1.5 ميجا باسكال ، ووقت ما بعد المعالجة هو 15 دقيقة.


تم بيع شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، المتخصصة في إنتاج مجلس PVC بجودتها الممتازة ، بشكل مستمر لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة وأوروبا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند ، والعربية السعودية ، وتايوان ، وفيجي ، وما إلى ذلك ، ما سبق مرتبط بتأثير الأنواع البلاستيكية على الألواح المركبة الخشبية. إذا كنت مهتمًا بلوحة WPC Laminated ، فيمكنك استشارة موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..