أخبار مجلس الديكور

المشاكل والحلول الشائعة في إنتاج لوحة رغوة PVC

تصفح الكمية:331     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
المشاكل والحلول الشائعة في إنتاج لوحة رغوة PVC

PVC Foam Board هو نوع من منتج PVC الذي ارتفع بسرعة في السنوات الأخيرة. سرعان ما فاز المنتج بصالح العملاء بمزايا حماية البيئة والجمال ومقاومة الرطوبة والتركيب المريح. في عملية بثق لوحة رغوة PVC ، تشمل الحالات غير الطبيعية الشائعة بشكل أساسي: اللوحة غير متساوية ، والسطح غير ناعم ، والكثافة ليست دقيقة ، وخطوط الموجة ، والمتانة ليست جيدة ، وما إلى ذلك. كيف ينبغي أن نحل هذه المشاكل؟

Sأوروجه غير متكافئ

بشكل عام ، يحدث عدم وجود لوحة الحائط المحلية بشكل رئيسي في قسم تكوين الفراغ من القالب التكوين. إذا لم تكن درجة الفراغ كافية ، أو أن مياه التبريد في القالب غير كافٍ ، فإن طريقة التعديل هي زيادة كمية ماء التبريد في هذا الجزء ، وزيادة درجة الفراغ من خلال ختم الماء لتسريع التبريد معدل منتجات لوحة الحائط. إذا كانت المياه المحلية مفتوحة إلى الحد الأقصى ولا تزال غير مستوية ، فقم بإزالة الإعداد يموت لتنظيف مسار الفراغ.

السطح ليس ناعمًا

والسبب هو أن درجة الحرارة الكلية للقالب مرتفعة للغاية أو أن المضخة الفراغية من البثق لا تعمل بشكل صحيح. الضبط: خفض درجة حرارة القالب بضع درجات ككل أو قم بتنظيف المضخة الفراغية من البثق.

متشققة PVC FOAM مجلس

تحقق لمعرفة ما إذا كانت لوحة رغوة PVC تضررت والفيضانات. أو أن محتوى مواد التشحيم في الصيغة مرتفع للغاية ، خاصة أن كمية التشحيم الخارجي مرتفع للغاية. أو استخدم مثبتًا أدنى نسبيًا ، وكمية التشحيم الداخلي والخارجي أكثر من اللازم ، ومكون الاستقرار صغير جدًا.

خطوط الموجة السطحية

السبب الرئيسي هو التفريغ غير المتكافئ. أسباب التفريغ غير المتكافئ هي: التجميل المفرط والذوبان الناعم للغاية ؛ تدفق المواد غير المتكافئ. عدم التوافق بين الجر والبثق ؛ قوة الذوبان المفرطة والارتداد ، وما إلى ذلك ؛

يمكننا حل هذا من الجوانب التالية:

: : : : :

1) قلل من سرعة الإنتاج ، مثل سرعة المسمار ، وسرعة التغذية ، وما إلى ذلك ، وزيادة سرعة الجر بشكل مناسب ؛ في الإنتاج ، يختفي نمط الموجة في بعض الأحيان عن طريق ضبط بهذه الطريقة.

2) تقليل درجة حرارة البثق. تستخدم العديد من الشركات التي تنتج حاليًا لوحة رغوة PVC مواد أنابيب صغيرة أو مواد فولاذية بلاستيكية أو مواد صفيحة فنية للإنتاج. هذه المواد هي مواد معالجة ثانوية ، والتلوين سريع للغاية. التخفيض المناسب للتلوين له فوائد معينة للإنتاج واستقرار المنتج.

: : : : : :

1. قم بزيادة خلوص المسمار ، وتقليل القص بشكل مناسب ، وإبطاء التلوين ؛

2. قم بتنظيف رأس الموت وتلميعه ، وخاصة نهايات الموت ، بحيث تتدفق المادة المنصهرة بسلاسة.

3. تحقق مما إذا كانت هناك مشكلة في القالب ، مثل نسيان تثبيت دبوس تحديد المواقع ، أو ما إذا كانت هناك مشكلة في المسمار ، مثل عدم التركيز ، وما إلى ذلك ، مما سيؤدي إلى انحياز تدفق المواد ، بشكل عام فقط على الجانب مع المزيد من المواد ، ومن الصعب القضاء عليها عن طريق ضبط الصيغة.

: الصيغة :

1 、 قم بزيادة كمية التشحيم الخارجي بشكل مناسب وتقليل مقدار التشحيم الداخلي ، ولكن لا تعدل الكثير.

2 、 على أساس عدم التأثير على الرغوة ، يمكن تقليل منظم الرغوة بشكل مناسب أو يمكن اختيار منظم الرغوة مع قوة ذوبان أصغر. يقتصر هذا الموقف على الحالة التي تكون فيها قوة الذوبان كبيرة جدًا لمنع ذوبان المادة عند المنفذ. قوة الجسم كبيرة جدًا وتتطابق مع نمط الموجة.

سوء المتانة

الأول هو استخدام الكثير من المواد الثانوية. ثانياً ، ضع في اعتبارك ما إذا كانت كمية التشحيم الخارجي مرتفعًا جدًا ، خاصةً إذا تم استخدام مثبتات رخيصة. من أجل عدم لصق ، سيزداد المبلغ ، مما سيؤدي إلى تزييت خارجية في الصيغة الكلية. ضع في اعتبارك مرة أخرى ما إذا كان تلوين مادة PVC في مكانه. سيجعل سوء التغلب أو الإفراط في البلاستيك المنتج هشًا. أخيرًا ، إذا تم استبعاد هذه المشكلات أو الصلابة لم تكن كافية ، فيمكن إضافة تعديل CPE-135A بشكل مناسب.


في عملية إنتاج لوحات رغوة PVC ، يجب إيلاء الاهتمام إلى حالة المعدات ، المحيطة بالنظافة والانضباط. يجب الانتباه إلى حالة الجهاز إلى (1) ما إذا كان تيار المحرك الرئيسي وضغط رأس الماكينة مناسبًا (2) ما إذا كانت درجة الحرارة على جدول التحكم في درجة الحرارة يمكن أن يعمل كل مقياس عادة (3) سواء كانت درجة الحرارة من المحرك الرئيسي وصندوق التروس مرتفع للغاية (4) ما إذا كانت المضخة الفراغية طبيعية (5) ما إذا كان يمكن إدراج المزدوجة الحرارية للقالب إلى النهاية (6) سواء كانت الماء والكهرباء طبيعيين.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..