أخبار مجلس الديكور

الخصائص الأساسية وتطبيقات مجلس رغوة WPC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
الخصائص الأساسية وتطبيقات مجلس رغوة WPC

WPC Foam Board.وقد جلب العديد من التأثيرات الحيوية في إنتاجنا وحياتنا، ما هي الخصائص والتطبيقات الأساسية لوحات رغوة WPC؟ بعد ذلك، اسمح لنا بملاهم.


هنا هي قائمة المحتوى:

سمات اساسية

تطبيق


سمات اساسية

WPC Foam Board.قد يكون شكل جديد من الأشياء ذات الأداء العالي والقيمة العجلة عالية، والتي يتم تشكيلها من الخشب أو السكاريد لأن المواد الأساسية ومجموعة بالبلاستيك. يجمع مجلس رغوة WPC بين الخصائص التوأم للخشب والبلاستيك. ومع ذلك، فإنه لا يحتوي فقط على مظهر وملمس الخشب، ومع ذلك، خصائصها الفيزيائية مستقرة: غير علامات، غير ملحومة، القسيلة، المنهة، وقد تخضع للعملية الثانوية. هذا التفسير لماذا وحدة منطقة المواد المركبة من البلاستيك الخشبية المستخدمة على نطاق واسع، بالإضافة إلى خصائص البلاستيك الخشبي نفسه، مع مزايا لاحقة:

(1) مواد واسعة النطاق. المواد الخام من سترو وحدة مساحة الرغوة WPC، قشر الأرز، رقائق الخشب، والمنتجات البلاستيكية المهملة، وخلق الاستخدام الكامل لموارد النفايات.

(2) التشكيل متعدد الاستخدامات. WPC WOAM Board Product Sendle Side Worldificial تعني تصنيع الأشكال المختلفة تماما، وتوسع تقنية تطبيقات التطبيقات متعددة الاستخدامات في مجال تطبيق السوق ويلبي متطلبات المستخدمين.

(3) حماية منخفضة الكربون والبيئة. وحدة منتجات منتجات WPC Foam Board هي صديقة للبيئة في كل تطبيق أساسي ونهائي ويمكن إعادة تدويرها. إنها مادة خشب بيونيتش رائعة.

(4) الضعف الاقتصادي. مقارنة مع الخشب المتوسط، فإن سعر المنتجات البلاستيكية الخشبية الكترونية أو صيانة ما بعد الصيانة منخفضة نسبيا، وهو مناسب للاستخدام العام.


تطبيق

في هذه المرحلة، يستخدم مجلس رغوة WPC على نطاق واسع في قطاع البناء والديكور ولديه إمكانات تنمية لطيفة في مجالات مختلفة. لكل خصائصها، وحدة مساحة المواد المركبة من البلاستيك من البلاستيك المناسبة مناسبة لأسلوب محيط داخلي. كمثال، والملمس الخشب والحبوب الخشبية اللذيذة لوحدة منطقة مجلس الرغوة WPC أقرب إلى نسيج السطح من الخشب، والتي قد تحل محل استخدام الخشب الداخلي؛ درجة حرارة الانحناء السفلي تجعل من السهل إنشاء عناصر ثني، تثري أسلوب المظهر؛ بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا توصيل عناصر لوحة الرغوة WPC بأجهزة، والتي تسمح لها بالحصول على مجال إضافي للتنمية في التطبيقات الداخلية، وتسريع حدث تطبيقات بلاستيكية خشبية، ويمكن أن تجلب فرص جديدة إلى التجارة الداخلية.


Hangzhou Jiainger Mercantilism Co.، Ltd. هي شهادة جامعية تكامل المؤسسات البحث والتطوير والإنتاج والبيع. إنه يوفر بشكل رئيسي لوحات PVC عالية الجودة ولوحات رغوة ولوحات مزينة ومجالس زخرفية مختلفة. تم العثور على شركتنا في المدينة، تشجيانغ، بلدة تاريخية شهية في جنوب الصين. يمثل البولو الروح الشهير الشهير المدينة كما \"بلدة الجنة، المدينة المذهلة قبل كل شيء داخل العالم \". إنه قريب من شنغهاي، ساعة واحدة بالقطار أو زوج من ساعات عالية السرعة، وحد عشرين دقيقة بالسيارة من مجال الهبوط الدولي في المدينة. لدينا ثلاثة مصانع في المدينة وشاوشينغ، كل ذلك يأخذ زوج من ساعات لتحميل المنتجات من منافذ شنغهاي ونينغبو.

ما سبق يتعلق بالخيارات الأساسية والتطبيقاتمجلس رغوة WPCوبعد إذا كنت مفتونا بواسطة لوحة رغوة WPC، فإن موقعنا هو https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..