أخبار مجلس الديكور

التصميم الهيكلي لجهاز صب لوح PVC المقشور

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
التصميم الهيكلي لجهاز صب لوح PVC المقشور

ال PVC المنقوش لوحة يتكون جهاز صب من آلة صب وعفن. يتكون القالب من قالب علوي ، قالب أقل ، وجهاز إزالة. يحتوي الجزء العلوي من مطبعة القولبة على فتحة تغذية بنفس حجم القطر الداخلي لبرميل التحويل. يتم تثبيت القوالب العلوية والسفلية من قالب لوحة PVC المنقوشة على التوالي على القوالب الثابتة والمتحركة لضغط الصب ، ويتم تثبيت جهاز demolding على القالب الآلي المصبوب. عند العمل ، تمارس الضغط على الضغط ضغطًا معينًا على القالب ، ويعمل القالب مرارًا وتكرارًا في ظل ظروف درجات الحرارة العالية. إذن ما هو التصميم الهيكلي لجهاز صب لوح PVC المزج؟ بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة.


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • تصميم هيكل القالب العلوي

  • تصميم هيكل لوحة الموت السفلى

  • تصميم هيكل جهاز التشكيل


تصميم هيكل القالب العلوي

يتكون القالب العلوي للوحة المقفرة PVC من لوحة قاعدة القالب العلوية ، لكمة ، وكتلة منزلق. تم تجهيز لوحة قاعدة القالب العلوية بمنفذ تغذية دائري يطابق منفذ التغذية لآلة صب. يتم توصيل اللجنة ولوحة قاعدة العفن العلوية بشكل ثابت ، ويتم فتح اللكمة. هناك شرائح لتسهيل انزلاق شريط التمرير ، وانزلاق للتحكم في مفتاح التغذية. عندما يكون حجم لوحة PVC المقننة شكلًا كبيرًا ، فإن منفذ التغذية الواحد سيجعل تدفق الذوبان أطول وعرضة لعيوب الزاوية.


تصميم هيكل لوحة الموت السفلى

يتم توصيل القالب العلوي والقالب السفلي للوحة المقفرة PVC بواسطة أعمدة دليل ، ويتم توصيل القالب السفلي بجهاز demolding. يتكون القالب المقعور من لوحة ثابتة تجويف وكمة أقل. يتم توزيع اللكمة السفلية بالتساوي مع قنوات زيت التدفئة. من خلال استبدال اللكمة السفلية ، يمكن تحقيق إنتاج لوحات لوحية مزليلة أو شبه خلوية. يجب توزيع مواقع القضبان بالتساوي على أضلاع اللوحة. يتم تثبيت الجزء الداخلي من تجويف لوحة النقش PVC بشكل موحد مع البراغي لتشكيل ثقوب قرص العسل. يحتوي أحد طرفي الترباس على خيط يتطابق مع ثقب المسمار في أسفل تجويف القالب. تم إصلاح الترباس داخل التجويف. يجب أن يكون لطرف تشكيل الترباس ميلًا وقوعًا معينًا.


تصميم هيكل جهاز التشكيل

يتم استخدام جهاز صب لوحة PVC المنقوش لدفع الورقة التي تم تشكيلها ، وهو مريح للمعالج لإزالة الورقة لما بعد المعالجة. يتم استخدام دبوس القاذف لجهاز طرد اللوحة المضلعة ، لكن دبوس القاذف ليس مناسبًا لطرد لوحة شبه Honeycomb. لذلك ، يتم ضبط جهاز طرد قالب قرص العسل نصف كوحة دفع ، وتكون منطقة التلامس بين لوحة الدفع واللوحة كبيرة. لن يلحق الضرر ببنية قرص العسل. يتم توصيل اللوحة العلوية لجهاز صب الألواح العلوية PVC بشكل ثابت بقضيب القاذف ويضاعف دبوس القاذف باعتباره GuidePost. يرتبط جهاز Devosing Defosleing Posting PVC بشكل ثابت مع مكبس أسطوانة القولبة لتحقيق تجريد تلقائي للوحة.


تم بيع شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، المتخصصة في إنتاج مجلس PVC بجودتها الممتازة ، بشكل مستمر لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة وأوروبا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند ، العربية السعودية ، تايوان ، فيجي ، إلخ. ما ورد أعلاه مرتبط بالتصميم الهيكلي لجهاز صب PVC المقشور. إذا كنت مهتمًا بلوحة PVC المنقوش ، فيمكنك استشارة موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..