أخبار مجلس الديكور

افتتح معرض كانتون 135th بشكل كبير ، و "Jiaming Board " ظهر مظهر مذهل مع منتجات عالية الجودة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تواصل مع العالم واستفيد العالم! بصفته المعرض الأول في الصين "، يعد معرض كانتون أكبر حدث تجاري دولي شامل في الصين ، وقناة مهمة للشركات لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية ، ومنصة مهمة لعرض المنتجات وتوسيع الأعمال وإنشاء علاقات تعاونية.

تمت دعوة شركة Hangzhou Pluswin Trading Co. ، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم "Pluswin Board ") للمشاركة في معرض كانتون 135 من 23 أبريل إلى 27 أبريل ، برقم كشك 13.1 H38/i10.

بعد عدة سنوات من الزراعة العميقة في السوق الخارجية ، فازت منتجات مجلس Jiaming التي أصبحت عالمية على نطاق واسع من عملاء السوق. اجتذب معرض كانتون هذا المزيد من العملاء الأجانب للتعرف على مجلس إدارة Jiaming ، والتعرف تمامًا على جودة منتجه والمجيء إلى هنا بإعجاب.

قدم فريق الشركة بحرارة منتجاتها وتكنولوجياها للمشترين من جميع أنحاء العالم ، وجذب العديد من العملاء الجدد والقدامى للزيارة والتفاوض. لا يلبي هذا المعرض احتياجات العملاء المختلفين فحسب ، بل يوضح أيضًا قوتنا القوية في البحث والتطوير المبتكرين. من خلال توفير خدمات ومنتجات عالية الجودة ، فازنا بتقدير كبير من التجار الدوليين وجذبنا عددًا كبيرًا من الطلبات المقصودة من التجار من بلدان متعددة!

في المستقبل ، سيستمر مجلس Jiaming في زيادة الاستثمار في البحث والتطوير ، وتعميق الابتكار التكنولوجي ، والالتزام بتوفير لوحات PVC عالية الجودة للعملاء العالميين ، وتحسين جودة المنتج باستمرار ، وتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لمزيد من المحلية والأجنبية العملاء ، والسماح للعالم بفهم "التصنيع الذكي في الصين "!


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..