أخبار مجلس الديكور

احتمال لوحة رغوة WPC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
احتمال لوحة رغوة WPC

البحث عن متنوعة لوحات رغوة WPC مع الخصائص الصوتية توضح أن أوجه القصور المؤكدة في امتصاص الصوت ، والزينة ، وحماية البيئة ، والفائدة ، والبيئات المحددة. على سبيل المثال ، تحتوي المواد المركبة الخشبية المسامية والمركبة على امتصاص ذكي. يتم تقييد خصائص الحد من الضوضاء الصوتي وتختلف تطبيقها من خلال القوة الميكانيكية من حيث الخواص الفيزيائية. كنوع جديد من المواد الصديقة للبيئة والعملية والزينة والاقتصادية ، اكتسبت المواد المركبة الخشبية الخشبية الاهتمام قليلاً ضمن أداء امتصاص الصوت من لوحة رغوة WPC. ستختلف الخصائص والتطبيق الرائعة عن لوحة رغوة WPC ضروريات امتصاص الصوت وتقليل الضوضاء في مناطق محددة. بالمقارنة مع مادة امتصاص الصوت الخشبية المركب بالفعل ، يجب أن تختلف مواد امتصاص صوت لوحة رغوة WPC. ما هو احتمال لوحة رغوة WPC؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • من حيث مواد امتصاص الصوت

  • تستخدم على نطاق واسع


من حيث مواد امتصاص الصوت

تستخدم لوحة رغوة WPC بالكامل لآلية امتصاص الصوت المسامية وتحسن علاقة حجم المواد للمواد المركبة للبلاستيك الخشبي لتحقيق اتصال بين المسام الداخلية وتحسين أداء امتصاص الصوت. في الوقت المتماثل ، يمكن تصميم مادة البلاستيك الخشبية مع ثقوب وأخاديد من خلال تقليد طرق تحضير الألواح الشائعة التي تمتص الصوت في السوق. استخدم في المقام الأول لوحة رغوة WPC لأن المادة الأساسية والثقوب المفتوحة على السطح والخلف منها للحصول على مادة ممتصة صوتية مثقبة. قد يكون شكل فتحات السطح كروية ، شريط ، microporous ، وما إلى ذلك ، عن طريق ضبط حجم المسام. لن يتغير حجم وكثافة الكثافة والقياس المربع من أداء امتصاص الصوت لألواح امتصاص الصوت المركبة الخشبية. إن تكتيك Rifling الخلفي هو الرئيسي للبنادق في الجزء الخلفي من لوحة البلاستيك الخشبية. تجسد فئات Rifling في المقام الأول أخاديد القوس ، وأخاديد رباعي ، وأخاديد من. ستقوم تقنية فتح الثقب بتوسيع قسم امتصاص الصوت للمادة الخشبية للبلاستيك ، وتحسين أداء امتصاص الصوت للنطاق الموجي العالي ، ويعزز الزخرفة وامتصاص الصوت من لوحة رغوة WPC. ومع ذلك ، يجب تحسين أداء وطريقة البضائع وتحسينه ، وأيضًا تم صرف الهيكل. إن تحليل وتطوير نموذج الفتح والأخدود يجعله صبًا لمرة واحدة ويتجنب عمليات متعددة ، لذلك فهو أبسط أداء امتصاص الصوت.

تستخدم على نطاق واسع

قد تكون لوحة رغوة WPC نوعًا جديدًا من المواد التي تم تشكيلها ، وتطبيقه الأكثر تعمقًا هو منتج خارجي. من خلال تقدم مواد امتصاص الصوت المركبة الخشبية ، يتم تطوير حدث أحدث التقنيات ، وأيضًا تطبيق أحدث الهياكل ، والبضائع الإضافية المناسبة للاستخدام الداخلي ، مثل الأرضيات الممتصة للصوت ، وألواح الجدران ، وألواح الزينة ، والسقوف . الأبواب والنوافذ والأثاث والمراحيض والبضائع المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، إلى توظيف الصناعات القديمة ، يمكن حتى استخدام لوحة رغوة WPC في صناعات مختلفة ، مثل العناصر الداخلية للسيارات ، مثل حراس الأبواب ، حواف الأبواب ، الجروح ، والقطاعات الداخلية المختلفة. في المستقبل ، سيأخذ حدث مواد امتصاص صوت لوحة WPC Foam مسار الحدث للإنتاج على نطاق واسع ، والتنويع المركب ، وامتصاص الصوت الكامل ، والهيكل الجديد ، والفائدة الواسعة ، وحقول التطبيق الواسعة. يمكن أن يكون هذا هو التركيز على تحليل مواد امتصاص صوت WPC Foam

Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd هي شركة R & D تكامل المؤسسة والإنتاج والبيع. ويوفر في المقام الأول لوحات PVC عالية الجودة ، ولوحات الرغوة ، ولوحات مرتفعة ، ولوحات الزينة المختلفة. تم العثور على شركتنا في Hangzhou ، Zhejiang ، وهي مدينة تاريخية ملحوظة في جنوب الصين. حدد المسافر البندقية الشهير Hangchow كـ "بلدة الفردوس ، وهي المدينة الجميلة الأولى داخل العالم ". إنه بالقرب من شنغهاي ، ساعة واحدة بالقطار أو زوج من الساعات بسرعة عالية ، وحد العشرين دقيقة بالسيارة من Aerodrome International Aerodrome. لدينا ثلاث مصانع في Hangchow و Shaoxing ، كل من ذلك يستغرق ساعات لتحميل المنتج من منافذ Shanghai و Ningbo.


ما سبق هو المحتوى المشروع فيما يتعلق بآفاق لوحة رغوة WPC. إذا كنت مهتمًا بالوحة رغوة WPC ، فهو موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..