أخبار مجلس الديكور

أداء المواد الممتصة للصوت من لوحة رغوة WPC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
أداء المواد الممتصة للصوت من لوحة رغوة WPC

لوحة رغوة WPC هل جلبت العديد من التأثيرات الحيوية في إنتاجنا وحياتنا ، ما هو أداء المواد الممتصة للصوت للوحة رغوة WPC؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • الخواص الهيكلية للمواد الممتصة للصوت الخشبي

  • الأداء الصوتي لمواد امتصاص الصوتية الخشبية

الخواص الهيكلية للمواد الممتصة للصوت الخشبي

يتم إنشاء لوحة امتصاص صوت لوحة WPC مع الثقوب الصغيرة ، والإسفين ، والتجويف ، وهيكل الفتحة من المواد الرغوية مع بنية microporous ويتم تزويدها بقاع أساس مع العديد من الدعم المتباعد وعدة هياكل إسفين أخرى. أعلى مستوى من الركيزة ، وجانب الركيزة مع الفتحة ، وكذلك الانتهاء من المكون الإضافي مثل قياس مربع الفتحة في النهاية المعاكسة لجانب الركيزة ، وبالتالي تحديد السيناريو الحالي للزخرفة الضعيفة ، التكلفة العالية ، منخفضة القوة ، والبناء المتطورة لألواح امتصاص الصوت للبلاستيك الخشبي. يتم توفير لوحة امتصاص الصوت متعددة الوظائف مركبة متعددة الوظائف ، وهي لوحة امتصاص صوتية ، مع لوحة رغوة خشبية من خشب البلاستيك ، مع لوحة صوتية من خشب البلاستيك ، وطبقة امتصاص صوت القشرة الفلين ، وأيضًا ، وطبقة امتصاص صوت القشرة الفلكية ، وأيضًا خلفية من الخلف. يتم توفير الركيزة الخشبية البلاستيكية. هناك قياس مربع الأخاديد المرنة. تحتوي لوحة الخشب المركب على وظائف مثل امتصاص الصوت والخصائص الميكانيكية والديكور. يحتوي ملف تعريف امتصاص الصوت المركب الخشبي على ثقوب ممتصة للصوت ، وقطن ممتصة للصوت ، وهيكل محدد لأخدود المكون الإضافي. هذا النوع من الورقة لديه سعر منخفض ، هو متخلف اللهب صديق للبيئة ، وهو رائع ومتين ، وله نتائج امتصاص الصوت المعقولة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لإعداد المكون الإضافي ، والأخدود ، والتشطيب الملتصق للوحة رغوة WPC ، فإن التثبيت مناسب بشكل لا يصدق. تحليل على أداء امتصاص الصوت الضعيف لمركبات البلاستيك الخشبية في التردد المنخفض والمتوسط ​​، تظهر النتائج أنه بالنسبة لنظام وسادة الهواء يتكون من مركبات خشبية من البلاستي ستعمل مسافة اللوحة على تحسين أداء امتصاص الصوت منخفض التردد بشكل فعال لمركبات البلاستيك الخشبية.


الأداء الصوتي لمواد امتصاص الصوتية الخشبية

كان أداء عزل الصوت للوحة رغوة WPC جاهزًا بمحتوى مختلف تمامًا من دقيق الخشب ، وكيل اقتران ، وكبريتات الباريوم. تبين النتائج أن: تحت حالة الكثافة السطحية المماثلة ، فإن تنوع الشبكة ومحتوى دقيق الخشب في الأساس له تأثير على عزل الصوت للتردد فوق 125 هرتز ، وكذلك نتيجة عزل الصوت لعامل الاقتران ليست واضحة ؛ بمجرد إضافة كبريتات الباريوم ، انخفض سمك ، وسطح مقياس مربع القماش. تدعم الكثافة المماثلة ، والألواح البلاستيكية PVC والألواح المركبة للبلاستيك الخشبية ذات الصيغة المتطابقة أداء عزل أعلى في الصوت عند الترددات التي تزيد عن 2000 Hertz. نتيجة العديد من مواد القشرة على أداء امتصاص الصوت لأرض البلاستيك الخشبية الرغوية PVC. مواد مختلفة تمامًا قياس مربع ملتصق على سطح لوحة رغوة WPC من خلال طريقة الضغط الحديثة ، وأيضًا يتم اختبار معامل الصوت بواسطة منهجية أنبوب الموجة الثابتة. تُظهر النتائج أن ميزات الأرضيات الرغوية للأرضية الخشبية PVC تكثر معامل الصوت داخل التردد المنخفض ، وأن مواد مختلفة تمامًا على سطحها وظهرها يمكن أن تحسن أداء امتصاص الصوت منخفض التردد للأرضيات الخشبية. مدعومًا قانون نظرية الجودة والنشاط الصوتي ، اعتاد التحليل العددي على دراسة الظاهرة الفيزيائية السليمة داخل الطبقة العازلة للأشياء المرنة الخشبية المليئة بالكربونات المترسبة ، وتم إنشاء نموذج مادي للتحقيق في نقل مواد مركبة للبلاستيك الخشبي مع نسب كتلة مختلفة تماما من الكربونات المترسبة. فقدان الصوت ، تأتي معادلة فقدان نقل الصوت المقابلة. أظهرت النتائج أن فقدان انتقال الصوت في لوحة رغوة WPC الخشبية ستزداد مع ارتفاع تردد الصوت وأيضًا علاقة حجم الكتلة من الكربونات المترسبة ، ومع ذلك ، فإن النتيجة ليست واضحة ضمن التردد المنخفض. لا تحتوي المواد المركبة الخشبية على أداء امتصاص الصوت المجيد من حيث خصائص المواد. ومع ذلك ، فإن طريقة تعزيز أداء امتصاص الصوت لبضائع لوحة رغوة WPC سوف تتحدث إلى الخواص المركبة لمواد امتصاص الصوت الخشبية وأنواع بديلة من مواد امتصاص الصوت لزيادة التحسن السفلي لأداء امتصاص الصوت لمركبة البلاستيك الخشبية إلى الحد الأقصى المواد هي أن اتجاه تحليل مواد امتصاص الصوت للبلاستيك الخشبي. في خطوة مع خصائص ورغبات البضائع الخشبية ، والأسلوب المستهدف وتصنيع مواد امتصاص صوت لوحة رغوة WPC هي اتجاه التطوير طويل المدى


شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، هي مؤسسة إلغاء التجميع ، والإنتاج ، والترويج. يوفر بشكل رئيسي لوحات PVC عالية الجودة ، ولوحات الرغوة ، ولوحات محفوظة ، ولوحات الزينة البديلة. تم العثور على شركتنا في Hangchow ، Zhejiang ، وهي مدينة تاريخية بارزة في جنوب الصين. يمثل المسافر البندقي البارز Hangchow كـ "بلدة الجنة ، وهي المدينة المذهلة الأولى داخل العالم ". إنه على نقطة شنغهاي ، ساعة واحدة بالقطار أو ساعتين بالسرعة العالية ، وعشرين دقيقة فقط بالسيارة من Airdrome Hangchow International. لدينا ثلاثة مصانع في Hangzhou و Shaoxing ، كل ذلك يستغرق ساعتين لتحميل المنتج من منافذ شنغهاي ونينغبو.


يتم توضيح ما سبق لأداء مواد امتصاص صوت لوحة رغوة WPC. إذا كنت مفتونًا بلوحة رغوة WPC ، فهو موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..