أخبار مجلس الديكور

آلية تشكيل لوحة رغوة PVC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
آلية تشكيل لوحة رغوة PVC

PVC Foam Board له تأثير حاسم على إنتاجنا وحياتنا. PVC هي واحدة من كل من أوائل المواد البلاستيكية الصناعية داخل العالم ، وهي بالإضافة إلى ذلك واحدة من كل من 5 من المواد البلاستيكية العامة الخمسة في العالم. إنه تخلف اللهب المجيدة ، عزل ، وخصائص مقاومة التآكل. ما هي آلية تشكيل لوحة رغوة PVC؟ بعد ذلك ، اسمح لنا بإلقاء نظرة سريعة.


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • طريقة صب

  • عملية نمو الفقاعة

  • العملية الطبيعية ووضع الزبد


طريقة صب

آلية تشكيل لوحة رغوة PVC هي أن نفس تلك اللوحات الرغوية المختلفة. يتعين على PVC Foard Board الخضوع لثلاث عمليات ، أي أنه يتم إنشاء جوهر فوار في الداخل ، ثم يتوسع بحرية ، وبالتالي يتم تبريده وتخثره. أولاً ، تتشكل مجموعة متنوعة من النواة الموحدة والكثيفة داخل لوحة رغوة PVC من خلال عمل عامل الرغوة. هذه الطريقة هي أن تشكيل نواة الفقاعة ؛ ثم الطريقة الثانية هي أن نمو نواة الفقاعة. بفضل قيود العفن الفطري ، تتوسع نوى فقاعة لوحة PVC إلى حد واضح ، كما يتم إيقاف الإعداد ، وأيضًا الطريقة الثالثة هي أن التبريد وضبط مرحلة الإعداد. خلال هذه الطريقة ، يجب الحفاظ على سلامة الفقاعات إلى أقصى قدر من الكمية كما يمكن القيام به ، ويجب ألا يكون هناك شقوق وحفر الفقاعات. بمجرد إجراء هذه العمليات الثلاثة ، أخيرًا ، يتم إجراء لوحة رغوة PVC.

تشكيل نواة الفقاعة. أضف كمية مقبولة من عامل الرغوة إلى مادة سائل لوحة رغوة PVC. يتم إعفاء عامل الرغوة لتفريقه ، وأقل من الظروف الساخنة ، يتحلل عامل الرغوة للحصول على الغاز وبالتالي يشكل دقة مختلطة من الغاز. الغاز داخل القرار لا ينتهي ، ويصل الإجابة ببطء إلى حالة مركزة ، وسيكون هناك تدفق غاز داخل الدقة ، كما يتم إنشاء قلب الفقاعة. يتم تقسيم عوامل الرغوة التي تستخدم عادة في لوحات رغوة PVC إلى فئتين: عوامل الرغوة غير العضوية وعوامل الرغوة العضوية. تجسد عوامل الرغوة غير العضوية بشكل أساسي بيكربونات ، وعوامل الرغوة العضوية تجسد بشكل أساسي الأزوديكاربوناميد.


عملية نمو الفقاعة

نمو الفقاعات من لوحة رغوة PVC ، يشار إلى طريقة نمو الفقاعات في لوحة رغوة PVC بالإضافة إلى نمو الفقاعة. إنها الطريقة بين تكوين نواة الفقاعة وكذلك العملية الطبيعية والإعداد. يمكن أن تنمو نواة الفقاعة إضافية في المرحلة الأولية من نمو الفقاعة. خلال المرحلة اللاحقة ، نظرًا لأن درجة حرارة ذوبان لوحة رغوة PVC تتناقص ، يمكن أن يزداد الاتساق ، وكذلك الرغوة يمكن أن تصل ببطء. بمجرد توليد الفقاعة ، يمكن أن يزداد نصف قطر الفقاعة. غالبًا ما يكون هذا نتيجة للضغط الداخلي للفقاعة يتناسب مع نصف قطر الفقاعة. كلما كانت الفقاعة أصغر ، زاد الضغط الداخلي داخل فقاعة لوحة رغوة PVC. نظرًا لأن الفقاعة ستزداد ، بمجرد أن تقترب الفقاعات من بعضهما البعض ، يمكن أن يدخل الغاز الفقاعة الضخمة من الفقاعة الصغيرة ، كما سيزداد نصف قطر الفقاعة أيضًا.


العملية الطبيعية ووضع الزبد

معالجة وإعداد PVC Foam Board Foam ، يشار إلى المرحلة المتأخرة من نمو الفقاعة في لوحة رغوة PVC بالإضافة إلى ذلك على أنها العملية الطبيعية وتحديد مرحلة الزبد. نظرًا لأن اتساق بت المركبة العضوية PVC تصبح لزمة ، فقد تفقد الفقاعات الموجودة في الورقة شيئًا شيئًا فشيئًا سيولةها وتتجمع وتشكل. بفضل التكوين المستمر للفقاعات ، تستمر كمية الفقاعات داخل لوحة رغوة PVC في التمدد ، مما يؤدي إلى زيادة الفقاعات والفقاعات الفضائية قليلاً ، في حين أن سمك الفقاعة يستمر في الانخفاض ، وكذلك بنية الفقاعة يصبح إضافيًا وغير مستقر إضافي. سوف يندمج ، أو ، أو ربما الكراك ، ومع ذلك ، فإن الضغط الداخلي الناجم عن ارتفاع حجم الغاز أمر مزعج لتشويه جدار الفقاعة إلى الحد الذي لا يمكن أن توسع فيه الفقاعة الإضافية ، وبالتالي فإن بنية فقاعة لوحة رغوة PVC مجموعة مستقرة.



شركة Hangzhou Jiaming Trade Co.Ltd هي مجموعة من المؤسسات ، والإنتاج ، والترويج. يوفر بشكل أساسي لوحات PVC عالية الجودة ولوحات الرغوة والألواح المزينة ولوحات الزينة المختلفة. تم العثور على شركتنا في Hangzhou ، Zhejiang ، وهي مدينة تاريخية شهيرة في جنوب الصين. مثل المسافر البشري البندقية الشهير Hangchow كـ "بلدة الجنة ، وهي المدينة الجميلة الأولى داخل العالم ". إنه بالقرب من شنغهاي ، ساعة واحدة بالقطار أو ساعتين بالسرعة العالية ، وعشرين دقيقة فقط بالسيارة من حقل هانغتشو الدولي. لدينا ثلاث مصانع في Hangzhou و Shaoxing ، كل ذلك يستغرق ساعتين لتحميل المنتج من منافذ Shanghai و Ningbo.


ويقال أن ما سبق هو النمط الهيكلي لكل نظام لخط لوحة رغوة PVC. إذا كنت مهتمًا بالوحة الرغوة PVC ، فإن موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..