أخبار مجلس الديكور

آفاق السوق والخصائص المتصلة للوحة المصنوعة من PVC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
آفاق السوق والخصائص المتصلة للوحة المصنوعة من PVC

PVC لوحة مغلفة يمكن أن تكون ورقة مصنوعة من مركب كيميائي على شكل تغيير كيميائي جذري لمركب كلوريد الفينيل. ما هي آفاق السوق والخصائص المتصلة للوحة المصنوعة من PVC؟ دعونا نلقي نظرة على


إليكم أن قائمة المحتوى:

  • توقع السوق

  • الأداء العام

  • الخصائص الميكانيكية

  • الأداء الحراري

  • الأداء الكهربائي


توقع السوق

سيُرى PVC Lavinated Board في كل مكان في طريقة حياة الناس. لا يمكن لـ PVC فقط تحديد ألوان الطبيعة ، ولكن بالإضافة إلى ذلك الألوان التي يتخيلها الأفراد. في ألمانيا ، يتم تشكيل أربعمائة من مقالات الأثاث من PVC كمواد سطحية ، مثل المكاتب ، أرفف الكتب ، الأرائك ، خزائن الغرف ، إلخ. الكوكب في الوقت الحاضر. يحتل استخدامه الدولي المرتبة الثانية بين العديد من المواد الاصطناعية. تمشيا مع الإحصاءات ، في عام 1995 وحده ، كان تجميع PVC في أوروبا فيما يتعلق بخمسة ملايين طن ، في حين كان استهلاكها 5.3 مليون طن. في ألمانيا ، فإن تجميع واستهلاك PVC هو متوسط ​​1.4 مليون طن. يتم إنشاء PVC وتطبيقه في جميع أنحاء العالم بمعدل أربعة أبعاد. معدل التوسع في المنطقة الجغرافية مهم بشكل خاص.


الأداء العام

يمكن أن يكون لوحة Rosin PVC مغلفة بودرة صفراء أبيض أو خفيفة الوزن مع كثافة قدرها 1.35-1.45. سيتم ضبط صلابة البضائع عن طريق إضافة عدد الملدنات. PVC النقي لديه امتصاص المد والمسامية الهواء.


الخصائص الميكانيكية

PVC Lalinated Board له صلابة عالية وخصائص ميكانيكية. وسوف يزيد مع ارتفاع الكتلة ، ومع ذلك ، يتناقص مع ارتفاع درجة الحرارة. يحتوي اللوحة المصنوعة من PVC الصلبة على خصائص ميكانيكية ذكية ، وسيصل معامل المرونة إلى 1500-3000MPa. المفاجئة من PVC العاطفية هي 5-15MPA. ومع ذلك ، فإن الاستطالة عند الاستراحة تصل إلى 200 ٪ -450 ٪. احتكاك اللوحة المصنوعة من PVC هو متوسط ​​، ومسألة الاحتكاك الثابت هي 0.4-0.5 ، وبالتالي فإن مشكلة الاحتكاك الديناميكي هي 0.23.


الأداء الحراري

الاستقرار المقاوم للحرارة للوحة المصنوعة من PVC سيئة للغاية. يبدأ في التحلل عند 140 درجة مئوية وبالتالي تكون درجة حرارة الانصهار 160 درجة مئوية. إن ثابت التوسع الخطي للوحة التصفيح PVC صغيرة ، وكيل اللهب ، وبالتالي فإن مؤشر الأكسدة مرتفع يصل إلى خمسة وأربعين أو الكثير.


الأداء الكهربائي

يمكن أن يكون لوحة التصفيح PVC مركبًا كيميائيًا ذو خصائص كهربائية أعلى ، ومع ذلك ، بسبب قطبية أكبر ، فإن العزل الكهربائي ليس جيدًا مثل PP والطابع الأبجدي. تعد المواد الثابتة للمواد ، وسعر الظل في فقدان المواد والحجم المقاومة الكهربائية عملاقة نسبيًا ، وبالتالي فإن مقاومة كورونا ليست ذكية. عادة ما يكون مناسبًا للمواد العازلة المتوسطة والمنخفضة والتردد المنخفض. لوحة التصفيح PVC دليل ضد معظم الأحماض غير العضوية والقلويات والأملاح ومعظم المذيبات العضوية. مناسبة للمواد المضادة للتآكل داخل الأدوية والصناعة.


تم بيع شركة Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd ، المتخصصة في إنتاج مجلس PVC بجودتها الرائعة ، بلا توقف لمدة 10 سنوات في جميع أنحاء العالم ، مثلنا ، أوروبا ، فيتنام ، تايلاند ، ماليزيا ، إندونيسيا ، الفلبين ، الهند ، إيران ، السعودية العربية ، تايوان ، فيجي ، إلخ. إذا كنت مهتمًا بالوحة المصنوعة من PVC ، فسوف تتشاور مع موقعنا على الويب https://www.hzpvcboard.com/.


Hangzhou Jiaying Trade Co.Ltd، المتخصصة في إنتاج لوحة البلاستيك بجودة ممتازة، وقد بيعت باستمرار لأكثر من عشر سنوات في جميع أنحاء العالم.

 

رابط سريع

منتجات

معلومات للتواصل

هانغتشو جياينج التجارة المحدودة

متجر علي بابا على الانترنت:jiaiketrade.en.Alibaba.com.

الاتصال: كاري تشن

العنوان: No.502 Dangyi Rd، مدينة Guali، منطقة Xiaoshan، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين

المحمول: 008618557527095 (WeChat / Whatsapp)

الفاكس:008657183521267

هاتف: 008657182522130

بريد الالكتروني:carrie@hzpluswin.com

حقوق النشر2021 هانغتشو جياينج التجارة المحدودة.خريطة الموقعالدعم من قبلReadong..